منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاربعاء 14-1-2015

الحمل


برج الحَمَل: تنغمس فى التفكير للعثور على حل لمشكل عويص، إستمع لنصائح الأقارب والأصدقاء من الموثوقين وحتى زوجتك واختَرْ الأفضل لك دون كشفك لكافة التفاصيل،لاخاب من إستشار.



الثور


عليك اليوم أن تتحلى بالتروي والتعقّل، وخصوصاً في الأمور المادية والمهنية. تشعر بالشوق إلى الحبيب وترغب في قضاء بعض الوقت بجانبه، وتتبادلان أحاديث شيقة ورومانسية. اقرأ اليوم عن بعض الموضوعات التي تثير شكوكك لتتأكد من صحتها.









الجوزاء
تزداد معارفك بالعمل وتستفيد منها وتتواصل مع الزملاء فى العمل كي تنجز المشاريع بشكل أسرع. كن أكثر قوة ولا تضعف أمام الضغوط التى تقف بوجهك في علاقتك مع الحبيب. تصاب بآلام مفاجئة في العنق ناتجة عن ممارسة بعض التمارين الرياضية بشكل خاطئ.



السرطان



برج السّرطان: علاقة تعارف جديدة قد تُثبت نفعها لك على المدى البعيد ،عليك أن تكون البادئ بتقديم خدماتك ، من قدّم السّبت لقى الحدّ قدّامه.





الأسد


تحاط بالأصدقاء والأهل والأحبّاء، وتتلقى مساعدة تفاجئك، وتكسب المال، وتقوم بعمليات مربحة وتستفيد حتى من أخطاء الآخرين، وتشعر بأن ساعة الحظ قد دقت. على الجانب العاطفي، لا تكن استفزازياً مع الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك بردّة فعل تكون غير متوقعة وتنهي العلاقة بطريقة سيئة. ابتعد قدر الإمكان عما قد يثير لك مشاكل أنت بغنى عنها وتتركك في حالة من عدم الاستقرار.




العذراء

لا تحسم أمراً معقدا اليوم قبل أن تتأكد من صدقه وحاول اليوم أن تحسن علاقتك برؤسائك في العمل. تشتعل العواطف هذا اليوم، ويتعلق قلبك بشخص يثير إعجابك من النظرة الأولى ويأسرك بأخلاقه وجماله. أقصد أقرب متجر لبيع الأدوات الرياضية، واشتر دراجة بخارية وانطلق بها في نزهات يومية.


الميزان



برج الميزان: وقت مناسب لإتخاذ قرار نهائى بعد تفكير عميق واستشارة المعنيين من أصحاب الخبرة والموثوقين،إن آجلاً أو عاجلاً سيتوجب عليك إتخاذ قرارٍ ما ،إما البركة الآن أو اللعنة للأبد.
العقرب

احذر من الثرثرة اليوم مع الأصدقاء أو الزملاء في العمل أو حتى في الدراسة. لا مانع من المزاح معهم أو الضحك، ولكن احذر من تكرارها مرة أخرى. إذا تماديت في هذه الثرثرة فربما يتعجب الأصدقاء من تصرفاتك.


القوس

لا تتعجب اليوم إذا وجدت أنك قضيت معظم الوقت داخل المنزل. ربما كنت تخطط الأمس لزيارة بعض الأصدقاء أو للذهاب إلى بعض المولات التجارية للتسوق أو لحضور احتفال، ولكنك ستقضي الوقت في المنزل لأنك قد تنشغل ببعض الأنشطة العائلية ولذلك لا تدع أصدقاءك يبعدونك عن العائلة اليوم.


الجدي

أنت تعرف جيدا أنك ذكي وأن خيالك مبدع ولذلك تتمتع اليوم بفرص لتوظيف هذا الخيال. لديك رغبة في تبادل أفكارك مع من حولك أو استغلالها في الكتابة أو استغلال مواهبك الفنية في رسم بعض الصورة لبعض المناظر الطبيعية.


الدلو

يا له من يوم عاطفي! حاول أن تبذل قصارى جهدك لتعبر عن شخصيتك بوضوح ومن دون تكلف. حاول أن تتجنب اليوم الدخول في مناقشات أو مناظرات. ربما ترغب إما في الانطلاق خارج المنزل أو المكوث لمشاهدة بعض الأفلام الرومانسية بمفردك.



الحوت
حياتك العاطفية في أفضل أحوالها اليوم، ولكن ليس هناك سبب لرغبتك في الاختفاء عن أعين الآخرين. سيكون من حولك اليوم أكثر أمانة وإخلاصا معك أكثر من المعتاد وربما تتعلم منهم بعض القيم والمبادئ.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

أسباب وتفاصيل وفاة الفنان المصري حمزة الشيمي 2014
برجك اليوم مع محمد الشوا الخميس 28-11-2013
صور إليسا بفستان أسود شفاف 2014
حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 1-5-2015
بالصور صيحات فساتين الأعراس لعروس ساحرة في عام 2014
فساتين ناعمة وحلوة 2013 , فساتين سهرة ناعمة وحلوة 2014
اسعار الذهب والفضة بيع و شراء في مصر الاربعاء 3/7/2013
أبراج ماغى فرح الخميس 17/1/2013 - توقعات الخميس 17/1/2013 MagiFarah


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس