Thread Back Search


موعد وتوقيت مباريات كأس أسيا اليوم الثلاثاء 13-1-2015

  • Scorpionjor
    2015-01-13






  • موعد وتوقيت مباريات كأس أسيا اليوم الثلاثاء 13-1-2015

    موعد وتوقيت مباريات كأس أسيا اليوم الثلاثاء 13-1-2015
    توقيت مباريات كأس أسيا اليوم الثلاثاء 13/1/2015 والقنوات الناقلة مباشرة


    توقيت مباريات كأس أسيا اليوم الثلاثاء 13 يناير 2015، وذلك في المجموعة الأولى من البطولة الأسيوية والتي تضم كل من منتخبات عمان وأستراليا وأيضا الكويت وكوريا الجنوبية، حيث سوف يتم إجراء الجولة الثانية من البطولة، والتي تعرف إجراء مباراتين، وفي هذا التقرير الشامل على دريم بوكس سوف نضع توقيت مباريات كأس أسيا اليوم والقنوات الناقلة أيضا.
    ففي أول مباريات كأس أسيا اليوم الثلاثاء، والتي سوف تنطلق على الساعة 10.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وهي مباراة الكويت وكوريا الجنوبية اليوم، والتي سوف تكون على إستاد كانيرا، والتي سوف يقودها الحكم الإيراني علي رضى فاغهاني، وذلك في المجموعة الأولى من البطولة.
    أما عن القنوات الناقلة لمباراة الكويت وكوريا الجنوبية اليوم، فسوف تكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وذلك على كل من قناة bein sports hd6 وhd11، في حين أن معلق المباراة سوف يكون هو الكابتن فهد العتيبي، كما أن المباراة سوف تذاع على قناة يورو سبورت الفرنسية، ويورو سبورت 2 الأوروبية.
    وأيضا من سوف يتمكن الجمهور الكويتي، من مشاهدة مباراة الكويت وكوريا الجنوبية في مباريات كأس أسيا اليوم الثلاثاء، على قنوات الكأس الرياضية المشفرة، والتي أعلنت على أنها سوف تذيع المباراة، عبر قناة الكأس hd5، في حين أن معلق المباراة على الكأس، فسوف يكون أحمد الطيب.
    أما المباراة الثانية من مباريات كأس أسيا اليوم 13 يناير، فهي مباراة عمان وأستراليا اليوم، حيث المباراة التي يواجه فيها المنتخب العماني، نظيره الأسترالي على إستاد سيدني في العاصمة الأسترالية، والتي سوف يقودها الحكم الياباني ريوجي ساتو، وذلك إبتداءا من الساعة 12.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت الكويت المحلي أيضا.
    في حين أن القنوات الناقلة لمباراة عمان وأستراليا، فسوف تكون هي قناة الكأس hd5 المشفرة، والتي أعلنت على أنها سوف تذيع المباراة بصوت المعلق، خليل البلوشي، كما أعلنت قناة الكأس، أنها سوف تقوم بعرض تقديم شامل على مباراة المنتخب العماني اليوم، بالإضافة إلى تحليل كامل على هذه المباراة.
    وأيضا من القنوات الناقلة لمباراة عمان وأستراليا أيضا، هي قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي أعلنت على إذاعة اللقاء، عن طريق المذيع التونسي عصام الشوالي، وأيضا سوف تذاع المباراة مجانا على قنوات فوكس سبورت الأسترالية، ولكن من الصعب إلتقاطها في الوطن العربي، وفي الأخير هذا جدول مباريات كأس أسيا اليوم والقنوات الناقلة أيضا.


    موعد وتوقيت مباريات كأس أسيا اليوم الثلاثاء 13-1-2015


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو سعيد صالح الجابري

    "سبورت" الكتالونية تحذر من استدعاء بيبي في إياب كلاسيكو كأس الملك

    كلمات اغنية بترجعين راشد الماجد

    قرار بتأجيل امتحانات التوجيهي السبت والأحد في الاردن 9-1-2015

    تردد قناة Hunting Action Channel على هوت بيرد اليوم الاثنين 13-4-2015

    مقادير وطريقة عمل كفتة الدجاج بخطوات سهلة 2015

    لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع

    تردد قناة بيتي Beity TV على النايل سات اليوم 7-3-2021


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباريات دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء 10-5-2015

موعد وتوقيت مباريات كأس أسيا اليوم الثلاثاء 20-1-2015

موعد وتوقيت مباريات كأس أسيا اليوم الأحد 18-1-2015

موعد وتوقيت مباريات كأس أسيا اليوم الأربعاء 14-1-2015

موعد وتوقيت مباريات كأس أسيا اليوم الاحد 11-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.