العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 12-1-2015

توقعات الابراج اليوم الاثنين 12-1-2015 , حظك اليوم في الابراج 12 يناير 2015

برج الحمل

تشعر بمفاصلك تؤلمك وبالاخص ظهرك ومنذ الصباح ليس لديك الرغبة في القيام بشيء او حتى الذهاب الى العمل، الملل والكآبة يسيطران عليك منذ الامس وذلك لوجود القمر في برج المواجهة لك الا وهو الميزان، الصبر مفتاح الفرج وحاول الترفيه عن نفسك بالخروج في المساء فقد تتحسن الاوضاع قليلا ، مواليد 12 الى 19 نيسان .






برج الثور

ماذا دهاك يا ثور فانت تضرب بأمورك عرض الحائط وخاصة الامور العاطفية التي تتجه الى منحدر خطر وخاصة في الصباح الذي تجري به مشادة كلامية بينك وبين من تحب تؤدي الى اغلاق خط الهاتف بوجهك، لكن الامور العملية جيدة فاستغل الحظ في هذه الناحية لتمشية مصالحك قبل مجيئ يوم غد




برج الجوزاء

الحظ يحالفك اليوم ، فاستغله لفعل ما تريد فالابواب مفتوحة امامك لعمل ما تريده وخاصة انك ستنفذ من مشاكل في فترة الظهيرة بسهولة غير متوقعة، لكن احذر من عصبيتك واستعجالك في تسوية امورك العائلية في فترة ما بعد الظهر . المساء جيد لتقوية العلاقة مع من تحب وخاصة اذا كنت من مواليد 14 الى 22 حزيران فانت الاكثر حظا.




برج السرطان

انتبه على صحتك وخاصة عند الصباح فقد تشعر بتوعك مفاجئ سببها معدتك او انفلونزا خذ راحة كافية ولا داعي لاتعاب نفسك بالكثير من العمل وخاصة ان فترة الظهيرة وما بعدها ستشهد ضغطا عمليا مفاجئا، في المساء الخلود الى الراحة وملازمة البيت افضل من الخروج. مواليد 16 الى 22 تموز هم الاكثر توترا وتعبا.



برج الأسد

اهدأ يا مولود الاسد فانت كثير الحركة ولا تفكر جيدا مثل القيام باي عمل مما قد يجلب لك الكثير من المشاكل والتوتر في فترة الصباح والظهيرة لكن الحظ من المؤكد سوف ينشلك منها . لا داعي لثرثرتك الزائدة وانتقادك للمقربين منك فقد يضعك في موقف لا تحسد عليه في المساء وخاصة اذا كنت مدعوا ضمن دعوة اجتماعية.



برج العذراء



يكفي تذمرا ونقا على وضعك المالي فالاوضاع الفلكية لا تقف في صفك المالي هذين اليومين فالمصاريف كثيرة وترى انه لا نهاية لها . اما اوضاعك العملية هادئة نوعا ما و قد يكون هنالك بعض الضغوط في فترة ما بعد الظهر . عاطفيا الامور جيدة جدا وخاصة في فترة ما بعد الظهر والمساء حيث تلتئم الاجواء من جديد بينك وبين من تحب،




برج الميزان

الكل في صفك يا ميزان والكل يدعمك في اي قرار تتخذه وتسلكه فتشجع وقم بالمبادرات فاليوم مناسب جدا ايضا للتوقيع على الاوراق واطلاق المشاريع فلا تضيع و لا دقيقة منه . قد تلقى بعض المعاكسات في فترة المساء لكن كغمامة صيف تمر فهي لن تؤثر على مزاجك ، مواليد 16 الى 22 تشرين الاول هم الاكثر حظا هذا اليوم.




برج العقرب

كن واقعيا يا عقرب و لا داعي للمغامرات في هذا اليوم الذي لا يدعمك الحظ به . عليك بتهدئة اعصابك وعدم استعجال الامور ، جميع الامور تعاكسك ولا تجد احدا بصفك هذا اليوم ويكثر اعداؤك حولك، يوم غير مناسب لاصدار القرارات والاحكام لانها لن تكون مبنية على الحكمة . في المساء سيشهد مشادة كلامية بينك وبين احد اقربائك على موضوع معلق .



برج القوس

ان الامور العائلية ليست على ما يرام فلا تحاول اقناع نفسك يغير ذلك، اعط قليلا من الاهتمام لعائلتك ولشريك حياتك فالعمل ليس كل شيئ فالاجواء العملية هادئة طول هذا اليوم . في المساء قد يكون لديك دعوة اجتماعية او تنشغل ببعض الامور مع عائلتك ، مواليد شهر كانون الاول وتحديدا مواليد 16 الى 19 منه هم الاكثر تأثرا بهذه الامور.



برج الجدي

قيادتك للسيارة هي المهمة اليوم، فعليك بالتمهل وعدم جعل الطريق مسرب سباق لقدراتك، تمهل وحاول ان تفكر اليوم قبل القيام بأي عمل حتى ولو كان صغيرا وغير مهم ، لان الحساب قد يكون عسيرا في حالة الخطأ، ايضا الخيانة قد تكون عنوانك هذا المساء ففكر قبل الاقدام على هذه الخطوة التي قد تؤدي لفقدك لمن تحب



برج الدلو

اليوم انت قوي شخصية لانك تشعر بدعم الفلك لك منذ الصباح . يوم جيد جدا و لديك الكثير من النقاط الايجابية و خاصة في مضمار العمل الذي سيشهد الكثير من التقدم . في فترة ما بعد الظهر عليك بان لا تكون متعجلا في استنتاجاتك تجاه افراد عائلتك . اما المساء فهو جيد للخروج و الاستمتاع بوقتك برفقة الاصدقاء ، الاكثر حظا مواليد 12 الى 19 شباط


برج الحوت

اسلوبك فظ جدا او تعاملك لا ينم على اللياقة ابدا تجاه الاخرين وخاصة في الصباح اثناء تعاملك مع زملائك في العمل، يوم جيد للتقدم العلمي واثبات نفسك امام زملائك، قد تصيبك الكآبة من حين لاخر في المساء كما تزورك الحيرة كثيرا جراء تفكيرك في امر ما، مواليد 12 الى 20 أذار هم الاكثر قوة هذا اليوم .

تابع ايضا

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 12-1-2015


حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاثنين 12-1-2015

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل اغنية المحبوبه نصرت البدر وسيمور جلال mp3 2013
يوتيوب - اغنية بهرب من عنيك هيفاء وهبي ستار اكاديمي 9 Star Academy
بالفيديو مشاهدة برنامج هو وهاي وهي الحلقة 15 الخامسة عشر 2014 كاملة
شاهد برنامج خطوات الشيطان الحلقة العاشرة
تحميل , تنزيل اغنية حليت هالدنيي سامر كابرو Mp3 ماستر 2013
مشاهدة برنامج مصر اليوم تقديم توفيق عكاشة الاحد 23 ديسمبر 2012 على قناة تايم دراما
بالفيديو أهداف مباراة طلائع الجيش والمنيا اليوم الثلاثاء 25-2-2014
رمزيات ايباد عيد الفطر جميله 2013 ,



  2  
AhmedTiger

الحمل
قد تؤدي المشاكل بينك وبين الأصدقاء إلى توتر في العلاقة خلال هذه الأيام. لسوء الحظ، قد تزداد المشاكل بمرور الوقت فحاول أن تضع حدا لذلك. دافع عن نفسك ولا تقبل بالأمر الواقع. أسلوبك الإيجابي في الحوار هو سلاحك الوحيد في المعركة التي تدخلها.

الثور
على الرغم من أنه من المفيد جدا تحديد أهدافك الآن بشكل مفصل، ولكن من المؤسف أن تقارن تقدمك الآن بتوقعاتك في المستقبل. من الأفضل ان تركز على عملك الآن وعلى كل مهمة تقوم بها حتى تقدمها على أكمل وجه دون الشعور بالقلق أو التوتر.

الجوزاء
بإمكانك أن تشعر بالحب، فطاقتك الرومانسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحب، فإنك ستكون ملفتا للأنظار اليوم ، وستجد أن عيون جميع من حولك تحدق بك. لا تتردد في إظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولك. تمتع بالحياة اليوم .

السرطان
الحب المفقود الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم، أنت في قمة نشاطك العاطفي والجميع يريد أن يراك بأحسن حال. في العمل، هنالك خبر قد يغير من بعض الخطط التي كنت قد رسمتها. لا تنزعج وكن مرنا مع المتغيرات الجديدة .

الأسد
العمل قد يأخذ منك وقتا أطول من الذي تخصصه له، عليك الاهتمام به لأن هذه الفترة هي فترة نشاطك التي قد لا تتكرر كثيرا. ستجد الكثير من الأمور السارة في العمل والتي ستجعل حياتك الاجتماعية وحتى العاطفية أفضل مما سبق.

العذراء
أنت بحاجة إلى الحكمة، أعط اهتماما اليوم لمن حولك. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروح أمامك. قد يفاجأ من حولك بتركيزك وسرعة بديهتك.

الميزان
قد حان الوقت لتتأمل. ستتعلم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الحلول التي كنت غافلا عنها. لا تتناول الأطعمة والوجبات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية.

العقرب
الحذر مهم، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس. إنك تعمل بجد، رغم ذلك تشعر كما لو أنك لا تجني شيئا. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع طويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.

القوس
حكمتك ستخدمك كثيرا. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطور خطتك إلى مدى أبعد، هذا ينطبق على مساعي العمل والأمور العاطفية على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل.

الجدي
كن صبورا ولا تستسلم للمغريات. الآخرون على صواب، وإذا أتقنت الاستماع بدلا من أن تنهمر بالوصايا على من حولك، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جدا. عليك أن تستفيد من تجارب الآخرين كي لا تقع في أخطائهم.

الدلو
أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدما. أنت مزاجي جدا اليوم ، وتصرفاتك تبدو جنونية. خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك. في العمل، سيصل شخص جديد يدعي أنه يريد مساعدتك ولكن عليك أن تحذر منه.

الحوت
ربما تؤمن هذا اليوم أن سرعة بديهتك وتركيز يحققان لك ما تتمناه، ولكن ثقتك الزائدة في نفسك قد تكون سبب فشلك. يجب أن تستعد لتنفيذ أي أمر اليوم، وحتى إن لم تكن مستعدا، فليس أمامك خيار سوى الالتزام بوعودك. هدوء حذر في علاقتك العاطفية فيجب أن تكون مستعدا لأي رد فعل قد يصدر من الحبيب.

من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة برنامج ستايل حلقة اليوم السبت 21-2-2015 على قناة mbc
يوتيوب تحميل اغنية تليم وش نسوي بمحبوب فهد الكبيسي 2014 سوق واقف
تردد قناة Alkawthar TV على عرب سات اليوم الاثنين 17-10-2016
كواليس اعدام ساجدة الريشاوي وزياد الكربولي اليوم 4-2-2015
كلمات شيلة صدة الحظ عبد الوهاب القحطاني 2015 مكتوبة
تردد قناة الهلال السعودي اليوم الاثنين 3-10-2016
صور مضحكة عن الاحداث الرياضية في سنة 2014
مواصفات هاتف آيفون 7 iphone , تسريبات



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 12-1-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 2-11-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 3-8-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 27-7-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 6-4-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 12-1-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram