منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 11-1-2015

الحمل

إذا كنت مرتبطا اليوم بمشروع عمل يتعلق بالفن والإبداع، فربما لن تكون موفقا لأن خيالك ليس على ما يرام. على الرغم من ذلك ستحاول أكثر من مرة أن تبتكر أفكارا جديدة ولكنك تفشل في كل مرة. من الأفضل أن تترك هذا العمل اليوم ما دمت لست قادرا على العمل. عادة نحتاج إلى فترات للراحة من العمل فلم لا تسترح اليوم في المنزل؟








الثور

ربما يلجأ إليك اليوم أحد الأصدقاء لتساعده لأنه يمر بأزمة مالية. قد تعتقد أنه لا يحتاج أموالا ولكن لا تحكم على شيء قبل أن تتحقق منه. حاول أن تقدم له أكثر من حل بطريقة مقنعة. سيقدر صديقك حكمتك التي تتمتع بها وربما يشكرك على أفكارك.








الجوزاء

قد لا يهتم بك اليوم شريك حياتك أو صديقك ولذلك ستشعر بعدم الأمان وهذا ما يجعلك متقلب المزاج طوال اليوم. ما يحدث اليوم يجعلك تعتقد أن أصدقاءك لم يحبوك او يهتموا بك على الإطلاق. لا تعط نفسك الفرصة لتفكر بهذه الطريقة ولكن التمس لهم العذر فربما يكونون بحاجة إليك.






السرطان

هل لديك موعد مهم مع شخص ما في المساء؟ عليك توخي الحذر فربما يتأجل هذا الموعد لأجل غير معلوم. قد تكون اليوم مرتبطا ببعض المهمات العاجلة ولكن تأجيل هذا الموعد المهم قد يؤثر على تركيزك بشكل كبير. لا تحزن بشأن هذا التأجيل فربما كان لقاؤك بهذا الشخص له تأثير سيئ على مزاجك.







الأسد

أنت مشغول اليوم بالطعام والشراب أكثر من أي شيء وهذا أمر غير مرغوب فيه لأنك ستجد صعوبة في التركيز على أي شيء يحتاج إلى انتباهك. تحتاج اليوم إلى أن تعمل ببطء لكي لا تشعر بنفاد طاقتك في الساعات الأولى من اليوم. إذا شعرت بالتعب في نهاية اليوم ننصحك بتناول كوب من القهوة.





العذراء

ربما يبعد عنك الحبيب اليوم لأسباب غير معروفة وهذا ما يجعلك تشعر بالوحدة والرغبة في الالتقاء بصديق ما لتعبر له عما يؤلمك. لا تجعل هذه الحالة تسيطر عليك وتؤثر على مزاجك. إذا كنت موهوبا فنيا فلم لا تستغل موهبتك وتنميها اليوم وإذا كنت رياضيا فلم لا تمارس بعض التمارين الرياضية لكي تنسى همومك.





الميزان

هل تفكر في السفر اليوم لمكان ما؟ إذا قررت السفر بالفعل فسوف تلتقي بشخص ما خلال هذه الرحلة. لا تكن خجولا وتعامل معه ولا تكن متكبرا في نفس الوقت وحاول أن تتخطى الحواجز التي قد تكون متواجدة بينكما. احرص على التناقش معه فربما تتعلم منه شيئا جديدا.





العقرب

قد يشعر اليوم شريك حياتك بالحزن ومن ثم ربما يتصل بك لتساعده وتقف بجانبه، ولأنك تتميز بالطيبة واللطف فستبذل كل جهدك لتساعده وتخفف عنه. ننصحك ألا تجعل هذه المشكلة تؤثر على ارتباطاتك في العمل أيضا فحاول أن توازن بين الأمور.





القوس

هل لديك رغبة في التسوق اليوم؟ ربما تجد شيئا ما يعجبك ولكن لن تكون لديك قدرة مادية على شرائه فحاول أن تتماسك. لا تكن متهورا واحفظ على أموالك مهما كانت رغبتك في شراء هذا الشيء. ننصحك بأن تستبدله بشيء آخر لكي لا تشعر بأنك مقيد.





الجدي

هل تنتظر زيارة مجموعة من الأشخاص اليوم؟ربما تشعر بالفوضى عند زيارتهم وخاصة أنك لم تعد منزلك بعد لهذه الزيارة حتى الآن. تستخدم اليوم كل أدوات التنظيف اليدوية والكهربائية لتنظف منزلك سواء قبل الزيارة أو بعدها.






الدلو

أمورك العاطفية غير مستقرة هذه الأيام ويبدو أنك لست على ما يرام ولكن على الرغم من ذلك لن تفقد جاذبيتك وحب الناس لك. رفه عن نفسك اليوم واخرج مع أصدقائك المرحين أو اذهب لمصفف الشعر الخاص بك واطلب منه عمل قصة شعر جديدة.






الحوت

تهتم اليوم بتفسير بعض المفاهيم الدينية والروحانية ولكن إذا وجدت صعوبة في فهمها فلا تجبر نفسك على البحث اليوم ولكن يمكنك تأجيل هذا الأمر للغد. لا تقلق فلن تنساه فأنت شخص ذكي.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

اغنية مش عم تزبط معي ناصيف زيتون وجان شهيد ستار اكاديمي 9 البرايم 14 اليوم الخميس 26-12-2013
Vehicle 19 Posters , بوستر فيلم Vehicle 19
أسعار الذهب والفضة في السعودية اليوم الاحد 2-2-2014 , Gold and Silver
حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 16-5-2015
صور رومانسية منوعة 2015 ، صور منوعة 2015 ، صور حلوة 2015
توبيكات واتس اب 2013 - Watts
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الأثنين 22-9-2014
صور الاعلامية شانتال سرور , صور المذيعة شانتال سرور , صور شانتال سرور


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:20 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس