Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 11-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-10






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 11-1-2015

    الحمل

    هل حققت هدفك خلال الأيام القليلة الماضية؟ على الرغم من النجاح الذي تحرزه من وقت لآخر إلا أنك دائما تشعر بالتوتر والاضطراب بشأن المسقبل. قد تتخذ اليوم قرارا صعبا فحاول أن تهدأ لكي تحسن الاختيار. لا تبدأ اليوم عملا جديدا فربما لا تستطيع التركيز فيه. كن صبورا وأكثر تحملا.



    الثور

    قد تتعرف اليوم على شخص ما جديد ولكن لا تندهش إذا وجدت هذا الشخص يقترب منك بسرعة. لا تقترب منه بسرعة فربما يكون هذا الشخص عنيفا في تعامله ولكن لا تحكم عليه حتى تتبين لك طبيعة شخصيته بالكامل.

    الجوزاء

    قد يكون من الأفضل اليوم أن تبتعد عن الحبيب ولكن لا تجعل ابتعادك عنه يؤثر على آدائك في العمل. استفد ممن حولك فأحد أصدقائك قد يكون لديه مشكلة عصيبة في منزله ولكنه يكون في أفضل حالاته في العمل. كن مستعدا للتعامل مع أي مشكلة مهما كان حجمها.


    السرطان

    حاول اليوم أن تركز على مشروعاتك الإبداعية ولا تكن متشتتا. احذر من السماع لبعض الأشخاص السلبيين وإذا طلب منك أحد أفراد أسرتك أن تكف عن العمل اليوم فاشرح له أهمية ما تقوم به وضرورة إنجازه اليوم. أنت دائما تعمل بجد ولذلك تستحق العديد من المكافآت فلم لا تخرج مع الأصدقاء في المساء؟

    الأسد

    تتذكر اليوم بعض أحداث وذكريات الطفولة ولكن ستجد أن منها ما يفرحك ومنها ما يجعلك تبكي. بعض المواقف المحرجة التي حدثت لك في الماضي قد تجعلك تفقد الثقة في نفسك فانتبه ولا تجعل هذه الذكريات تؤثر سلبا عليك.


    العذراء

    من المتوقع أن تفقد اليوم شيئا عزيزا عليك فلا تنزعج من ذلك. قد يكون الشيء الذي فقدته في المنزل منذ فترة ولم تلتفت إليه لكن على الرغم من ذلك تصاب بالحزن الشديد عند فقدانه. حاول أن تنشغل بأي شيء آخر لكي تتخلص من حالة الحزن التي تسيطر عليك.

    الميزان

    قد تقوم اليوم بدور المراقب أو رجل المباحث؛ فقد يفقد أحد جيرانك شيئا مهما وستحاول من خلال مهاراتك في البحث العثور عليه.الشيء الذي تبحث عنه اليوم هو قريب منك جدا فحاول أن تبحث في الأماكن غير المتوقعة.

    العقرب

    كنت تشعر بالقلق والتوتر بشأن أوضاعك المالية الأيام الماضية ولكن اليوم سيتبدد هذا القلق وستتحسن أمورك بشكل ملحوظ. ستجد أن المشكلة التي كنت تواجهها خلال الأيام الماضية بسبب عدم ضبط ميزانيتك ومن ثم واجهت أزمة مالية لم تحدث لك من قبل.


    القوس

    تميزك بالفعل والحكمة يجعلك تعيش حياة سعيدة وبالتحديد اليوم فكل الأمور التي كنت تفكر فيها منذ فترة والقرارات التي اتخذتها كانت صائبة. الجميع بحاجة إلى نصائحك ومساعدتك اليوم فساعدهم ولكن دون أن تجعلهم يشعرون بالحرج والخجل.


    الجدي

    ربما تتلقي مكالمة هاتفية غريبة من شخص غريب يخبرك فيها بشيء لا تصدقه. اهتم بما يقوله جيدا ودونه في مذكراتك. إذا كانت تنتابك شكوك حول بعض المعلومات فاتصل به مرة ثانية لتعرف منه التفاصيل. لا تكن متهورا أثناء حديثك معه ولكن اطلب ما تريد بهدوء.



    الدلو

    ابتعد اليوم عن أي أعمال تتطلب الدقة أو البحث الكثير حتى وإن كان الأمر يتعلق بالموضوعات الاجتماعية التي تفضلها. مستوى تركيزك اليوم ضعيف ولذلك اشتغل وقتك في القراءة ولكن اختر الموضوعات الشيقة او استمع لموسيقى كلاسيكية هادئة.



    الحوت

    قد تصطدم اليوم ببعض الأفعال والتصرفات التي يقوم بها صديق عمرك ولم تكن تتوقع أن تصدر منه. ستكتشف أيضا أن هذا الصديق يغتابك ولذلك ستشعر بالحزن وربما تصاب بصدمة لأنك لم تتوقع ذلك من هذا الشخص تماما. كن متسامحا واغفر له زلاته ولكن تجنبه بعد ذلك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور محمد فؤاد بعدالرجيم القاسي ليخفف من وزنه 2014

    ابراج ماغى فرح الاثنين 18-2-2013 - توقعات ماغى فرح الاثنين 18-2-2013

    كلمات اغنية خطية شذي حسون كاملة 2014

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 8-5-2015

    صور بطاقات مكتوب عليها كلام بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 2014/1435

    ابراج اليوم الاربعاء 8/8/2012 برج الاسد حظك اليوم الاربعاء 8\8\2012

    صور الامير تركي بن سعود قاتل عادل المحيميد – الامير تركي قاتل عادل المحيميد

    كفرات واغلفة العاشر من ذي الحجة للفيس بوك facebook 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 31-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 3-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 12-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 29-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 1-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.