Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 8-1-2015

  • خافق الليل
    2015-01-08




  • برج الحَمَل: بإمكانك العثور على نصفك الحلو إن كنت عازباً أو تحسين علاقتك بزوجتك إن قمت بتحسين مظهرك وخرجت للتجمعات المبهجة بالأندية والأفراح ، ليس بالإمكان التوقع بعثورك على نصفك الحلو وأنت محبوس بين جدران منزلك.

    برج الثور: تأمين نفسك بابتعادك عن مواضع الشبهة يوفر الطمأنينة والنوم المريح، إبتعادك عن المشبوهين أو فرص الإثراء السريع ضرورية، لابدى أنام بين القبور ولابدى أشوف منامات وحشة.

    برج الجوزاء: إجتهادك فى العمل لايعنى أن تقوم بعمل غيرك لتزيده كسلاً ووخماً، لاتمد يد المساعدة إلا لمحتاج ولاتصنع المعروف فى غير أهله.

    برج السّرطان: تأكد من أن توجيهاتك للآخرين مفهومة حتى لاتفاجأ بتنفيذ مغلوط لأوامرك وأنت الملوم،هذا التحذير ينسحب على جبهتىْ العمل والمنزل،وحتى الصداقة.

    برج الأسد: لايبدو لمشاكلك العاطفية من نهاية طالما كان أسلوبك المعتمد هو ذاته كل مرة،بالتبعيّة تتحصل على نفس النتيجة، واجه نفسك بنقاط ضعفك وأبدأ بخطوة النهاية، إما البركة الآن أو اللعنة للأبد.

    برج العذراء: العدوات السّافرة وسقوط الأقنعة لايجب أن يكون من طرفك ، لا تكشف أوراقك للخصم مهما بدا مُستفزّاً أو موحياً لك أنه مقاتل شريف،هى خدعة لتكشف أسلحتك له فى فورة غضب.

    برج الميزان: إن شعرت بإحساس من الشك تجاه أمرٍ ما فلاتفعله مهما كان سليماً فى مظهره،على أقل تقدير قم بتأجيله عدّة أيام ،والأيام كفيلة بإثبات صدق إحساسك.

    برج العقرب: العثور على الوظيفة الإضافيّة التى تبحث عنها لن تأتى دون تنشيط إتصالاتك مع القريب والبعيد،مكالمات هاتفيّة لن تكلفك الكثير لكنّها تُمثّل صنّارة صيد،من جدّ وجد.

    برج القوس: النوم الهادئ يعنى ألا تكون مثقلاً بالديون وألا تكون جائراً على حق الآخرين، هذا يعنى أن تبتعد عن القروض وأن تنتبه لكل كلمة تتفوه بها فقد تجرح مشاعر أحدهم دون قصد.

    برج الجدى: الغضب لن يفيدك فى تعامل مع أحمق ليس لديه مايخسره ، لن تستفيد شيئاً إلا تمزيق ملابسك ، إترك النار لتأكل بعضها ووفر ملابسك لنفسك.


    برج الدّلو: عليك تحمّل مقابلة مع شخص مُمِلّ أو ثقيل الظل بكل صبر وطولة بال، تذكر أنه ربّما قام بمساعدتك يوماً ما ،يُوْضَعْ سِرّه فى أضعف خلقه.

    برج الحوت: الإلتزام بالمكوث بالمنزل وفحص إحتياجات أسرتك أفضل كثيراً من جلسة المقاهى والتى لاتجلب إلا ذنوباً بسبب النميمة، الوحدة خيرٌ من جليس السوء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور عمرو دياب يصور كليب من ألبوم شفت الايام حسب رغبة الجماهير

    تردد قناة زنوبيا على نايل سات اليوم الاربعاء 16-9-2015

    صور بنات لبنان على الفيس بوك 2015 , صور جميلات ودلوعات لبنان 2015

    تردد قناة سوريا دراما اليوم الاثنين 30-9-2019

    صور تعتمد على الخداع البصري 2015

    خطوات عمل شجرة الكريسماس من القص واللصق 2015

    صور ومواصفات وسعر هاتف Xperia Z4 Compact الجديد 2015

    كلمات اغنية أحلى عذاب راشد الماجد 2016 مكتوبة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 24-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 2-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.