منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 8-1-2015

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تفكري بطريقة أفضل في كيفية حماية مصالحك في العمل عاطفياً:كوني واضحة في قراراتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:من الأيام الجميلة التى تمر بها اليوم فالحظ يدعمك الى الأمام عاطفياً:تكلم مع الحبيب بطريقة لائقة.



الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر التزاماً في عملك خلال هذه الفترة عاطفياً:لا تتسرعي في قرار الإنفصال وادرسي كل خياراتك.الرجل من برج الثور:مهنياً:حافظ على علاقاتك داخل العمل ولا توتر الأجواء عاطفياً:يوم مميز تقضيه برفقة الحبيب.



الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:الأمور كلها تسير لصالحك اليوم وتحصلي على ما تريدين عاطفياً:تحلي بالتفاؤل ولا تستسلمي للمشاعر السلبية.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تحاول التغيير في طريقة عملك نحو الأفضل عاطفياً:عليك أن تكون أكثر قدرة على التحكم بمشاعرك مع الحبيب.





السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تعطي اليوم الكثير من الحجج المقنعه لتبرير موقفك عاطفياً:تشعري بالظلم بسبب اتهامات الحبيب لك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر قدرة على تحمل المسؤولية عاطفياً:أنت المسؤول عن نجاح علاقتك بالحبيب ابذل المزيد من الجهد.



الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تجدي حلول للأمور العالقه بوقتها ولا تدعيها تكبر عاطفياً:قفي الى جانب الحبيب خلال هذه الفترة فهو في أمس الحاجة اليك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبدو قوياً اليوم ولا أحد يستطيع مجاراتك بالنقاش عاطفياً:لست مرغماً على تنفيذ طلبات الحبيب ان لم تكن مقتنعاً.



العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تتركي اليوم أية تفاصيل دون أن تراجعيها وتدرسيها جيداً عاطفياً:في لحظة تشعرين أنك وجدتي نصفك الآخر.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تضطر الى تسوية الكثير من المعاملات المهمة اليوم عاطفياً:تشعر بالراحة بسبب قرب الحبيب منك.



الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تكون حذراة خلال هذه الفترة وأن تعرف كيف تحافظي على سمعتك المهنية عاطفياً:لا تيأسي بل ابذلي المزيد من الجهد لإنجاح العلاقة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:اختلط أكثر بزملاء العمل فهذا سيكون مفيد لك ولأدائك عاطفياً:أنت غارق في الحب ولا تستطيع أن تقاوم الحبيب.



العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قدرة على التعامل مع المواقف الصعبة في العمل عاطفياً:لا تبكي على حب قديم وانطلقي الى الأمام.الرجل من برج العقرب:مهنياً:العمل يشغل بالك ويحتل كل تفكيرك عاطفياً:لا تكن حساساً وتأخذ على كلمة يقولها الحبيب على محمل الجد.



القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من العراقيل التى قد تحدث اليوم عليكي ان تتحلى بالصبر عاطفياً:لا تنزعجي من نصائح الأهل حول علاقتك العاطفية واستمعي لهم.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من الأعمال تنتظرك اليوم وتباشرها بنشاط عاطفياً:الحب حليفك اليوم وتقضي أجمل الأوقات برفقة الحبيب.



الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تستثمري أموالك في مشاريع ليست مضمونة عاطفياً:علاقتك قوية مع الحبيب يسودها الإحترام المتبادل.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد ولا تشعر أن أحد يبالي عاطفياً:بادر الى مصالحة الحبيب وانهي فترة الخلاف.



الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:الحياة المهنية ليست سهلة عليكي أن تتحملي هذه العراقيل عاطفياً:لا تنسي حسنات وما قدمه الحبيب لك بسهولة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تناول القضايا والامور بهدوء ولا داعي للعصبية عاطفياً:خصص هذا المساء لتمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب.



الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشهدي الكثير من النجاحات الملحوظة خلال هذه الفترة عاطفياً:تشعري أن أجمل الأوقات تقضيها برفقة الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تكون مستعداً لأية تغيرات تحدث في محيط عملك اليوم عاطفياً:لا تغضب من نقاشاتك مع الحبيب وتقبل نقده.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب برنامج الضحيه والجلاد الحلقه الثانيه مع مصطفى بكرى كاملة
صور أدريانا ليما من اخر جلسة تصوير لها في فيكتوريا سيكرت 2014
مسلسل فاطمة غول و مسلسل روبي سيتم عرضها قريبا على قناة cbc
يوتيوب تحميل استماع اغنية كابليني صلاح البحر 2017 Mp3
صور كيم وكورتنى كاردشيان بمايوه الأطفال
صور ليان بزلميط 2012 - احدث صور ليان بزلميط 2012 - صور ليان بزلميط مع النجوم 2012
يوتيوب ، تحميل اغنية فلسطيني أحمد الكردي 2014 Mp3
توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2014 , حظك اليوم الثلاثاء 18 شباط 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:13 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس