منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

منوعات , متفرقات مواضيع تهتم بالاخبار الجديدة ولا تتبع لاي قسم اخر من اقسام المنتدى

  1  
Dreambox





فكرة برنامج ET بالعربي 2015 على قناة MBC 4







أول برنامج من نوعه يغطي المحتوى الترفيهي العربي مع أكبر كم من الأخبار منوعة، والتي تشمل قصص عن المشاهير والأفلام والتلفزيون والموسيقى والموضة وبرامج المسابقات، والأحداث الخاصة والحصرية.
يقدم البرنامج الأخبار الترفيهية العاجلة، مع تغطية مكثفة لشائعات المشاهير في العالم العربي، كما يمنحك الفرصة للإطلاع على لقطات من خلف الكواليس لأكبر الأعمال الإنتاجية التي تحدث في العالم العربي.
ويتعرف المشاهد أيضا على أحدث خطوط الموضة والشائعات التي تدور حول النجوم، فهو البرنامج الأول الذي يصل إلى كبار النجوم في المنطقة ويغطي المحتوى الترفيهي العربي بطريقة لم تقدم من قبل.
كما يعرفك البرنامج بأحدث البرامج التلفزيونية والمسلسلات والكليبات الغنائية في العالم العربي، كما يشكل منصة للمشاهير للكشف عن حقائق الشائعات التي تتردد حولهم.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية فوق العادي علي شداد 2015 مكتوبة
تردد قناة بلاد الحرمين على نايل سات اليوم الثلاثاء 8-12-2015
من هو فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي الجديد 2015
صور أضخم عارضات الأزياء في العالم 2015
اسباب وفاة مريم فخر الدين اليوم الثلاثاء 7-10-2014
تحميل مسلسل في ظروف غامضة الحلقة 11
صور نيولوك دنيا بطمة بقصة شعر جديدة 2015
كلمات البوم احلام بريئة انغام 2015 كاملة مكتوبة

  2  
أنت عيوني

إطلاق النسخة العربية من البرنامج الإخباري الترفيهي العالمي الأكثر مشاهدةً ET على MBC4..



أعلنت “استديوهات CBS العالميّة” و “مجموعة MBC” عن إطلاق النسخة العربية من البرنامج الإخباري الترفيهي العالمي الأكثر مشاهدةً “Etertainment Tonight”، تحت عنوان “ET بالعربي”، وسيتولى إنتاج نسخته العربية شركة “كاريزما” في استديوهاتها في أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستُعرض أولى حلقات البرنامج على MBC4، الأحد 4 كانون الثاني/يناير 2015.

يُعرض برنامج “ET بالعربي” علىMBC4 ، من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى حلقة خاصة مدتها 90 دقيقة تُعرض يوم السبت، وتجمع أفضل المقاطع التي عُرضت خلال الأسبوع. يتولى تقديم البرنامج كل من بدر آل زيدان، ومريم سعيد، وناردين فرج، ويصل إلى أكثر من 300 مليون مشاهد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتابع آخر أخبار الوسط الفني العربي، ونشاطات المشاهير والأفلام السينمائية والإنتاجات التلفزيونيَّة والموسيقيّة، والأزياء، والمهرجانات، والفعاليات الفنيَّة في قالب جديد ومتميز.

يعتبر “ET بالعربي” البرنامج الإخباري والترفيهي الأول في العالم. وقد بدأ أخيراً عرض موسمه الـ 34، وتحديداً في 9 أيلول/سبتمبر 2014. وحصد في حزيران/يونيو الماضي، جائزة “إيمي العالمية” عن فئة “البرامج الإخبارية الترفيهية الحديثة”.

خلال أكثر من ثلاثة عقود، كان برنامج “ET”، المرجعية الأولى للأخبار الفنيّة والترفيهية. وأعرب بول جيلبرت، نائب الرئيس الأول للصيغة العالميَّة في “استديوهات CBS العالميَّة”، عن “سعادة المنتجين الأميركيين بالتعاون مع “مجموعة MBC”، من أجل إنتاج أفضل برنامج من فئته في العالم العربي”.

واعتبر علي جابر مدير عام القنوات في “مجموعة MBC”، أن “المجموعة تملك سجلاً حافلاً من التعاقدات والشراكات مع العديد من استديوهات هوليوود الكبرى، ومن ضمنها CBS”، لافتاً إلى “أننا اليوم نكمل هذه الشراكة من خلال تعاقدنا بطريقة مغايرة، عبر تقديم نسخة عربية من هذا البرنامج الشهير جداً إلى جمهورنا العربي”. وأعرب جابر عن “سرورنا بهذا التعاقد، خصوصاً أننا عودنا الجمهور على تقديم أكبر البرامج والأفكار العالمية، بنسخها العربية في الشرق الأوسط. وبطبيعة الحال، يشكل “ET بالعربي”، أحد البرامج التي تتوافق مع توجهات MBC4، ومخططها الترفيهي المتسم بالجرأة”.

ومن جهته، نقل أيمن الزيود المدير التنفيذي لـ”مجموعة كاريزما”حماسته الكبيرة “لولادة النسخة العربية من برنامج “Entertainment Tonight”. وتحمل النسخة العربية منه اسم “ETبالعربي”، وهذا الاسم يشرح عن نفسه”. ولفت إلى “أننا نقدم البرنامج نفسه باللغة العربية، ونتابع من خلاله النشاطات الفنية والأعمال العربية”. وأضاف الزيود: “سيكون البرنامج، أقوى منصة للترفيه والأخبار في العالم العربي”، معتبراً أن “الوقت قد حان لنقدّم الترفيه الإخباري والصحفي، بشكل محترف ومهني”.

“ET بالعربي” سيكون ثاني الإنتاجات العالمية، بعد نجاح نسخته الكندية “ET Canada” التي انطلق موسمها العاشر أخيراً.

منذ انطلاقته، قدم من برنامج”ET” أكثر من 8000 حلقة يومية، وشكّل ظاهرة وحقق نجاحا على مختلف المستويات. كما أنه يعتبر مصدراً لاستقاء الأخبار والترفيه الأكثر مشاهدة في العالم.

وطيلة السنوات الماضية، حقق”ET” حضوراً مهماً في تغطية الصناعة الترفيهية بغزارة، وقام بمتابعة دائمة ومستمرة لأخبار المشاهير والأفلام السينمائية، والإنتاجات التلفزيونية والموسيقية، وعالم الأزياء، والجوائز وتغطية المناسبات الخاصة”. وقد مهد “ET” الطريق لوكالات الأنباء في جميع أنحاء العالم لتغطية الأخبار والنشاطات الترفيهية ومتابعة حياة المشاهير وشوؤنهم وشجونهم، وتحول إلى “منبر للنجوم”، لسرد قصصهم والرد على ما يتردد عنهم، ويتم تداوله في الصحافة والإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات، وذلك من أجل وضع الأمور في نصابها”.

ويضم “ET” الأخبار العاجلة والحصرية، والتغطيات والمتابعات الأولى لمختلف المشاريع السينمائية والتلفزيونية القادمة، وكذلك من مقابلات مع أشهر نجوم هوليوود.

يُعرض “ET بالعربي” على MBC4، اعتباراً من الأحد 4 كانون الثاني/يناير 2015، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 03:00 عصراً بتوقيت غرنيتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.

تُعرض حلقة خاصة مدتها 90 دقيقة من “ET بالعربي” على MBC4، السبت في تمام الساعة 03:00 عصراً بتوقيت غرينتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.



من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة الزمالك المصري الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 19/10/2014
تحميل مسلسل نص يوم الحلقة 6 شاهد نت 2016
يوتيوب مشاهدة برنامج وش الطبخه الحلقة 2 كاملة 2016 , برنامج وش الطبخه اونلاين الحلقة الثانية hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع اغنية اعذريني فقار سعدي الحلي 2016 Mp3
تحميل تطبيق Any.do لتنظيم الوقت اخر اصدار 2014
يوتيوب مشاهدة حلقات مسلسل تفاحة أدم 2016 كاملة hd
اهداف وملخص مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم السبت 30-5-2015 فيديو يوتيوب
مواصفات هاتف جلاكسى a7 الجديد 2015


أدوات الموضوع



الساعة الآن 04:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس