العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 2-1-2015

توقعات الابراج اليوم الجمعة 2-1-2015 , حظك اليوم في الابراج 2 يناير 2015

الحمل

مهنياً: تنعم بيوم مناسب حيث تختبر جديدًا مشوّقاً، فالقمر في البيت التاسع، اي في القوس، يدعوك للاحتفال ولنشر الآراء ويقدّم لك خيارات كثيرة ويعزّز ثقتك بالنفس عاطفياً: مكاسب غير متوقعة في العلاقة، وهذا ينعكس ارتياحاً عند الشريك ويزيده تعلقاً بك صحياً: تتخلص من هموم الماضي الثقيلة عبر القيام برحلات ترفيهية تبعدك عن القلق .




الثور

مهنياً: يجب أن تحافظ على ثقتك بالنفس، وهذا وحده كفيل بخلق حالة من الاطمئنان لتحمي نفسك من مخططات الآخرين عاطفياً: تأجيل المواجهة مع الشريك، يعمّق الخلاف بينكما على المدى الطويل صحياً: اذا كنت متوتراً وعصبياً، ابحث عن الأسباب حتى تعمل على تخطيها سريعاً .



الجوزاء

مهنياً: لا تستلم أي أعمال جديدة قبل أن تنهي أعمالك القديمة وتتحقق من تطبيقها بحذافيرها عاطفياً: حافظ على علاقتك بالحبيب فأنت لن تجد له بديلاً أكثر إخلاصاً وتفانياً وتضحية صحياً: تختفي المشاكل من حياتك اليوم وتشعر بالراحة وهدوء الأعصاب وراحة البال .



السرطان

مهنياً: المنافسون أقوياء جدّاً والأعداء متربّصون بتحرّكاتك، وبانتظار اول خطأ ترتكبه للانقضاض عليك والحلول مكانك عاطفياً: العلاقات العابرة لا تدوم عموماً، لذا، من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل المشوار معه صحياً: كن على ثقة أن التخفيف من العصبية والتزام الهدوء أنجع دواء للبقاء مرتاحاً، ولا شيء يستحق منك أن تبقى على هذه الحال .



الاسد

مهنياً: لا تحشر أنفك في موقف محرج، ولن تجدي محاولتك لتوضيح غايتك وأهدافك عاطفياً: العون الذي حظيت به أخيراً يتيح لك التخطيط بشكل أفضل لضمان المستقبل بكل تفاصيله صحياً: تناول وجبة خفيفة مساء تعتمد في مكوناتها على الخضراوات المسلوقة .



العذراء

مهنياً: لا تكن ضعيفاً مهما حاول بعضهم الضغط عليك، فقدرتك فائقة لمعالجة أي عثرة تعترض طريقك عاطفياً: تعامل مع الشريك كما تقتضي آداب السلوك، فهو حساس جداً، لكنّه في الوقت غير سهل كما تتصور صحياً: ثمار البحر مأكولات مفيدة صحياً، طبعاً من الإكثار منها أو تناولها بطريقة صحية .



الميزان

مهنياً: الاهمال يكون مكلفاً جداً، فسارع الى تصحيح الأوضاع قبل فوات الاوان عاطفياً: عليك ان تجد السبب الحقيقي لردة فعل الشريك، وهذا سيسهّل الامور صحياً: ابتعد عن العصبية الزائدة، فالضرر الذي تسببه لك سيكون سلبياً جداً .



العقرب

مهنياً: قد تحتاج اليوم إلى المساعدة القيمة من قبل أحد الزملاء لأن الطاقة المطلوبة لإنجاز أعمالك قد تفوق قدراتك الذاتية عاطفياً: مهما تكن إرادتك صلبة لن تكون وحدها كافية للرد على جميع متطلبات الشريك وتنفيذها صحياً: تطلب مساعدة الآخرين لدعمك في تنفيذ الحمية وتشجعيك والشعور معك .



القوس

مهنياً: أنجز مهامك الموكلة لك على أكمل وجه ولا تكلف الآخرين بها ولا تتخذ قرارات عشوائية بدافع العجلة عاطفياً: التزم عهودك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها ولا تقطع له وعوداً لئلا يتهمك بالكذب صحياً: تخاف من السمنة ومن العجز عن التخلص منها، ومع ذلك لا تقوم بأي أمر يساعدك في ذلك .



الجدي

مهنياً: يوم تُتاح لك فيه فرص استثنائية، وتنجح في حملة دعائية كبيرة تستقطب فيها التأييد وتتوصّل إلى إقناع ارباب العمل بوجهة نظرك عاطفياً: تطلّ بجاذبية قصوى ويكون بريقك مشعاً وتستقطب اهتمام الشريك أكثر من أي وقت مضى صحياً: شجّع نفسك للقيام بالحركات التي تنشطك وتبقيك في رشاقة ممتازة



الدلو

مهنياً: حاول أن تكون أكثر ابتكاراً لتحتفظ بموقعك المتقدم في العمل، وهذا يفرض عليك الهدوء وعدم التسرع عاطفياً: عليك أن تساعد الشريك ليتمكن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد فترة من الترقب بينكما صحياً: تبذل قصارى جهدك للتغلب على عامل الكسل الذي يسيطر عليك منذ فترة وتنجح .




الحوت

مهنياً: تختبر بعض الأمور الجديدة اليوم في العمل لعلك تصل الى نتيجة أفضل مما كنت تتوقع عاطفيا: تعيد التفكير والنظر في علاقتك العاطفية وتطرح عدداً من التساؤلات حول هذه العلاقة صحياً: لا تبالغ في العمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة .



تابع ايضا

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الجمعة 2-1-2015
حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 2-1-2015


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور حفل زفاف هادي أسود 2014 , صور سارة زوجة هادي أسود 2014
المورسات تتوالى بكارت جديد cspro يعمل بالانترنت
كلمات اغنية مطلع عيني لؤي وانجي أمين 2017 مكتوبة
تردد قناة برجس تي في على نايل سات اليوم الاربعاء 18-1-2017
صور متحركة لاليسا في كواليس برنامج اكس فاكتور
تحميل اغنية ياحبيبه اوس الفرطوسي - احمد ستار 2013 ماستر Mp3
صور هدير الحامي مشتركة برنامج Arabs Got Talent
جديد ترددات وتغيرات قمر العربسات - بدر اليوم الجمعه 1/11/2013



  2  
بنت عمان

الابراج اليومية العامة

في اليوم الثاني من السنة الجديدة، تزدهر الآمال عند الكثيرين وخصوصا الأبراج المائية التي ستتمكن من تحقيق بعض الأحلام البسيطة التي خططت لها مع بداية العام 2015. اللقاءات العاطفية سيدعمها بيت الحب اليوم ولكن أي ضغط على الشريك قد يضع العلاقة على المحك لذا يجب اخذ الحذر. نتمنى لكم يوما موفقا.

الحمل آذار – 20 نيسان

سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

الثور نيسان- 20 أيار

طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران

لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

السرطان حزيران –22 تموز

تعتقد اليوم أن العلم يدور حولك، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل. اخفض من توقعاتك قليلاً وفكر في احتياجات الآخرين، وإلا فسوف تخلق أعداءً نتيجة لهذا السلوك الأناني، وسوف يتحاشى أصدقاؤك وعائلتك التعامل معك بشكل ملحوظ. تخلق الأنانية المشكلات دائمًا على المدى الطويل.

الأسد 23 تموز – 22 آب

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

في المجمل، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

الميزان أيلول – 23 تشرين الأول

يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا. كن منفتحًا للتجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدًا عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقًا مع ذاتك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.



من مواضيعى فى المنتدى

من هو ماجد المدني مشترك برنامج آراب أيدول 2015 , السيرة الذاتية ماجد المدني 2015
يوتيوب تحميل اغنية تنساني شلون ملاك 2014 Mp3
تحميل مسلسل العشق الأسود 3 الحلقة 60 شاهد نت
صور ساني ليون وهي عارية 2015 , صور اغراء ساني ليون 2015
يوتيوب مشاهدة برنامج غنيلي ت غنيلك حلقة ألين خلف وربيع الجميل اليوم السبت 11-10-2014 كاملة
يوتيوب مشاهدة مسلسل حياة سكول الحلقة 82 الثانية والثمانون 2015 كاملة
يوتيوب تحميل أغنية زي النيل تامر حسني 2014 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل متل القمر الحلقة 35 كاملة 2016 , مسلسل متل القمر اونلاين الحلقة الخامسة والثلاثون hd جودة عالية



حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 2-1-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 05:50 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس