منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 2-1-2015

برج الحمل
ينصبّ اهتمامك على تعزيز سمعتك الشخصية، لا سيما في العمل وأمام المسؤولين والزملاء حيث تجد نفسك مضطراً لوضع ضوابط تنظم علاقتك بهم.



برج الثور
لا تبعثر طاقتك في اعمال غير مجدية واستفد من خبراتك، اذا كنت مرتبطاً، فسوف تكون قادراً على منح الشريك الطمأنينة والاستقرار.



برج الجوزاء
قد تضطر لمواجهة شخص مناقض لشخصيتك يدفعك الى اتخاذ موقف دفاعي كي تتقي مناوراته في العمل وكي لا تندفع الى المصيدة التي ينصب شباكها ليوقعك بها.




برج السرطان
إذا كنت تبحث عن وظيفة، اعلم ان نسبة كبيرة من النجاح في هذه المهمة يتوقف على شخصيتك وما توحيه من انطلاق وثقة بالنفس، اعمل على تعزيز هذه الصفات.


برج الأسد

قد تكون مضطراً الى اعتماد اسلوب جديد في التعاطي مع الامور، شخصيتك اللطيفة واللبقة تجند لك الناس كما الظروف، فتفتح لك ابواباً ظننتها صعبة عليك.


برج العذراء
تحل بالحكمة والصبر لمواجهة ما يطرأ من مشكلات عائلية. فما يجمع الاسرة من ودّ وإلفة يستحق المحاولة مجدداً.



برج الميزان
هذه الفترة حافلة بالتناقضات، من جهة، تنشد الهدوء والراحة ولا تشعر بالرغبة في بذل أي جهود، ومن جهة اخرى، تسعى الى احراز المزيد من التقدم على الصعيدين المهني والاجتماعي.



برج العقرب

البعض منكم سينجحون في الاهتمام بأمور عديدة في وقت واحد. لكن، من الافضل وضع سلم للأولويات، فرصة غير متوقعة تسمح بتحقيق انجازات هامة.



برج القوس
ان كنت تنوي السفر فقد تشهد بعض العقبات فتجنبها، اتبع المثل القائل: (اذا قدمت جميلاً لأحد فلا تذكّره به، واذا قدم لك أحدهم جميلاً ما فلا تنسه).


برج الجدي
هذه فترة تجدّد واستعادة النشاط على الصعيدين العملي والاجتماعي. يساورك القلق عندما تفكر بمشكلات واجهتك في الفترة السابقة وتتساءل اذا كان في وسعك تسوية الامور.



برج الدلو
يجدر بك ان تكون دائم الاستعداد لمواجهة تحديات قد تبرز وتسلط عليك الاضواء، تفكر بمستقبلك وبمشاريعك ما يوفر لك الحوافز القيمة لانجاز اعمالك.



برج الحوت
فرص عديدة تنتظرك من شأنها ان تعزز ميدان العمل لديك وتشحنك بطاقة جديدة تزيد من عزيمتك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور الكولومبي جيمس رودريغز في مطار مدريد
موقع نتيجة الدور التاني للشهادة التانوية في ليبيا 4/10/2012
بالصور عادل إمام يصفع رامز جلال على وجهه في عرض برتيتا - بالصور عادل امام يضرب رامز جلال
حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 17-11-2014
صور ملابس شيك 2014 , صور جلابيات راقيه للبنات 2015 , صور ملابس بناتية جميلة 2015
خواتم نسائية رقيقة 2013 , اكسسوارات رقيقة 2013
قصة واحداث المسلسل الكويتي أشوفكم على خير على قناة mbc
صور انغام مع اولادها 2014 , صور جميلة تجمع انغام مع أبنائها


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:02 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس