Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 1-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2014-12-31






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 1-1-2015

    الحمل


    خطط لعملك جيدا اذ انه باستطاعتك انجاز اكثر من عمل وبنجاح في الوقت نفسه لكن لا تسمح لنفسك بالتقصير او اضاعة الوقت, حاذر التراجع الصحي. نصيحة الفلك هي في المحافظة على الأسرار والابتعاد عن الأنظار والعمل من خلف الستار. تطرق أبواباً مناسبة في الوقت المناسب.




    الثور
    تكون قدرتك على المجابهة قوية. لا تتردد في استثمار افكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير متوقعة. تلقى الدعم الكافي من الاصدقاء الذين يبدون اعجابهم بمقترحاتك. تتعزز قدراتك وتجد حلولاً لمشكلات عالقة وتبدأ عملاً جديداً وتعرف اتصالات مهمّة تتعلّق بسفر أو بتنقّل أو بعلاقات مع بعض الغرباء.






    الجوزاء
    تكثر المسؤوليات ويضيق بها جدول اعمالك باكر الى عملك. تهتم بقضية صحية حاول ان تجد علاجاً سريعاً ولا تستهتر إذا شعرت بتعب أو ألم. قد ترى الامور على غير حقيقتها وتصورها بطريقة أسوأ مما هي، مما يجعلك تيأس وخصوصاً امام نمط بطيء يضطرك الى مضاعفة الجهود لبلوغ الاهداف.







    السرطان
    تعيش اجواء عاطفية، ويكون المناخ لطيفاً جيداً ما يعزز تفاؤلك واقبالك على الدنيا. تبدو لماحاً لماعاً مميزاً فتثير الفضول من حولك. جرب حظك إذ يمكن ان تحقق الارباح. تبدو متحمساً وقد تساهم في بناء مشروع كبير مرتكزاً على خبرة سابقة او دراسة عميقة.





    الاسد
    تسير اعمالك بسلاسة وتشعر بأن الضغوط صارت وراءك. تشغل مركزاً مهماً أو تؤسس لنفسك وتفتح مكتباً او محلاً أو مؤسسة. قد يعني الأمر منصباً ورثته على إثر الظروف الطارئة أو مساعدة تنالها لاجراء مقابلة تدرّ عليك الأرباح وتساعدك سمعتك الطيبة على اجتياز الحدود.





    العذراء
    يشير هذا اليوم الى بعض الارتباك والتأجيل في مجالاتك المهنية. تتصرف بطريقة انفعالية وتتفرد بآرائك. فكن هادئاً ونظّم افكارك ولتكن واضحة بعيداً عن التعقيد والاستفزاز. قد تعيش اوقاتاً ضاغطة تتطلب مضاعفة الحذر وملازمة العمل الروتيني وتجنب المواجهات والتحديات.





    الميزان
    إنتبه لعلاقاتك الشخصية وتعامل مع الوضع بتروٍ. قد يكون للشريك دور سلبي، إياك والمجازفات العقيمة في هذا اليوم الذي يحمل بعض التحذيرات الضاغطة والمعاكسة لتوقعاتك. من ناحية، اخرى قد تتأزم المشكلات بين الازواج وتتزايد معاملات الهجر والطلاق.






    العقرب
    حتى ولو تأجلت بعض المساعي، إلا أن الامور ستسير على نحو جيد. قد يتبلور مشروع وتروج افكاراً جديدة. كل ما تفعله خلال هذا اليوم يكتب له النجاح. قد تطرأ أحداث تبدل مجرى الأمور وشروط العمل.






    القوس
    قد تأتيك أخبار جيدة تتعلّق بأوضاع عائلية، أو يعلن لك أحدهم عن حمل أو ولادة، أو تفرح بإنجاز لأحد الأولاد، ما يولد فيك الحماسة مجدداً من أجل تحقيق الأهداف والأمنيات. وتحصل على صفقة جيدة. الخبرة وسرعة البديهة تحققان لك مكاسب غير متوقعة.






    الجدي
    تناقش أموراً مالية تستحوذ على كل اهتمامك، لكن حاذر البلبلة والاضطراب. كن متنبهاً لبعض الأعداء المتخفين. من الممكن ان تحاك مؤامرة ضدك أو أن تفاجأ بمواقف لم تتوقعها.





    الدلو
    كن حاضراً لتحديد خطواتك المستقبلية، فالمشاريع كثيرة وتحتاج الى قرارات واضحة تحدد وجهتك المقبلة. لا تكن قاسياً مع الشريك لأنه لم يرتكب أخطاء قاتلة، وكل ما حصل لا يتعدى سوء التفاهم.







    الحوت
    تبدو الحيوية كبيرة وممتازة، وتكون قدرتك على الاقناع هائلة في يوم يحمل اليك الوعود ويجعلك قادراً على بيع كل ما تريد بدهاء وسلاسة نادرتين. كما قد تحقق نجاحاً، وربما تحصل على ربح غير متوقع، وتتاح لك فرص سعيدة في العمل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ارقام التصويب لمشتركيين برنامج ذا فويس احلى صوت 2012 - ارقام التصويت لمواهب الحلقة الاولى من من مرحلة العروض المباشرة 2012

    توقعات برج الجدى يـوم الخميس 9-8-2012

    صور رومانسية 2012 , صور حب , احلى صور الحب 2012

    ابراج اليوم الخميس 16/8/2012 برج الثور حظك اليوم الخميس 16\8\2012

    توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 20-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 20 فبراير 2014

    كلمات اوبريت مصر ام الدنيا نجوم العرب 2013 - كاملة

    صور سقوط قطار سياحى في جبال الألب الفرنسية

    أسعار سيارات هيونداي المستعملة في سوق سيارات مدينة نصر 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 21-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 16-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 12-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.