Thread Back Search


صور هالة سلام عباس ملكة جمال بغداد 2014 , صور هالة سلام عباس 2015

  • بنت البلد
    2014-12-31




  • صور ملكة جمال بغداد العراق لعام 2014 .. هالة سلام عباس أجمل بنت عراقية في العالم
    أجمل بنت عراقية 2015, صور ملكة جمال العراق, صور هالة سلام عباس, ملكة جمال العراق, ملكة جمال بغداد العراق



    صور أحلى بنت عراقية بسنة 2014 تتصدر البحث عبر قوقل اليوم حيث حصلت هالة سلام عباس أجمل بنت عراقية في العالم على لقب الفتاة الاجمل بالعراق وفي نهج اعتاد على إقامته نادي الصيد الاجتماعي (أحد أشهر النوادي الثقافية والاجتماعية في وسط العاصمة العراقية بغداد) احتفلت شخصيات فنية وثقافية وسياسية بارزة بمناسبة اختيار ملكة بغداد من بين 12 متسابقة تراوحت أعمارهن بين 18 – 30 عاما، واستطاعت فيها الشابة هالة سلام عباس ذات الـ22 ربيعا، أن تخطف التاج وتكون ملكة على عرش جمال بغداد رغم ما فيها من الأم وحروب وإرهاب.
    كما جاء الحفل تزامنا مع احتفالات العاصمة بأعياد الميلاد بحسب ما ورد بموقع الانباء الكويتية، وشهد حضورا كبيرا من الشخصيات المعروفة ووسائل الإعلام المحلية والدولية معا، بسبب طبيعة الظرف الصعب الذي تشهده بغداد وتهديدات أمنها من قبل تنظيم داعش الإرهابي، وعدها كثيرون إسهامة لإعادة البهجة إلى الجمهور العراقي المتعطش لفعاليات الفرح ودعم وإسناد للمرأة العراقية وهي تشارك في مثل هذه النشاطات الثقافية والفنية وهالة سلام ملكة جمال بغداد، إحدى طالبات الحقوق في المرحلة الثالثة بكلية المأمون الجامعة، وكذلك هي ناشطة مدنية في مجال حقوق المرأة والطفل، وكان لها دور في مساعدة النازحين، قالت في حديثها لجريدة«الشرق الأوسط» اللندنية: «فرحت للفوز، وتشرفت به كونه انتصارا لإرادة الجمال والحياة في بلدي ضد من يريد إشاعة الموت والدمار»، وأضافت: «اختياري تم وفق إجاباتي على أسئلة متنوعة في التاريخ والفلسفة والرياضة وكذلك في الأدب والشعر».
    ودعت هالة النساء العراقيات للتحلي بالروح الإيجابية والطاقة العالية والتعبير عن الذات بكل الطرق والاجتهاد لأجل الوصول للنجاح، وهي تفتخر بأنها ابنة الشاعرة والكاتبة العراقية، سلامة الصالحي، التي حصدت قبلها الكثير من الجوائز في المهرجانات الشعرية داخل وخارج البلاد.
    المفارقة أن حفل ملكة جمال بغداد، رافقه رفض من قبل البعض في مواقع التواصل الاجتماعي ممن عدوه نشاطا دخيلا على المجتمع العراقي وأن الوضع الأمني وتهديدات «داعش» للبلاد هي الأدعى بالاهتمام أكثر منه الاحتفال بمثل هكذا مسابقات، إضافة إلى الاعتراض من قبل البعض على مستوى جمال المشاركات بطريقة أزعجت الفائزات.
    يقول الكاتب محمد الأصيل: «الجمال موجود في كل مكان ولا بد لنا أن نحتفل به لأننا ببساطة نحب الحياة». وأضاف: «اعتراض البعض غير مبرر لأن مثل هذه المسابقات هي جزء من مواجهة (داعش) وهو يريد قتل روح الإنسانية والفعاليات الثقافية والاجتماعية فينا، ولا بد أن نتصدى جميعا لأجل مواجهته».
    بدورها قالت هالة: «لم اهتم لتلك الهجمة وسأبقى جميلة بنظر الآخرين ليس لشكلي فقط إنما لجمال عملي وحبي لبلدي، إذ إن مشاركتي كانت بالأصل لأجله ولأجل إيصال رسالة للجميع بأن بغداد صامدة وهي تحتفل بالحياة رغم كل آلامها» وأما الإعلامية هند أحمد فقالت: «لا بد للمرأة من كسر كل قيودها والانطلاق للحياة بكل صورها، عليها أن تنفتح للناس والنشاطات العامة والثقافة والأدب والشعر لأنها أبرز سمات الحياة، أما من يرفض مثل هكذا فعاليات فأقول له لا تكن إحدى أدوات (داعش) الذي يسعى لقتل الحياة في بلادي».
    بدوره استغرب الكاتب والإعلامي محمد غازي الأخرس من هجمة بعض النشطاء في فيسبوك على مثل هذه الفعاليات وعلى شخص الملكة هالة قائلا: «هناك تناقض في المجتمع العراقي، هنا في فيسبوك ينتقدون هالة، لكنهم في الحقيقة لو شاهدوها في الواقع فإنهم سوف يغردون ويصفقون لجمالها».
    وينظم نادي الصيد مسابقة ملكة جمال بغداد، سنويا، وسط حضور عام وكبير، يختتم بتتويج الفائزات بحفل موسيقي لمختلف الأغاني الشعبية وبلغات متعددة بينها الكردية والأجنبية.






    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل هوجان 2020 الجديد على قناة الحياة

    صور حفلة سيمور جلال في مهرجان قرطاج 2014

    عاجل التلفزيون الجزائري الأرضي يحصل على حقوق بث 24 مباراة من كأس العالم 2014

    جدول مباريات اليوم 5-1-2020 على قناة cbc sport hd

    كلمات اغنية خلصت سوما 2016 مكتوبة

    صور المنتخب الكاميروني في كأس العالم 2014 بالبرازيل

    كلمات اغنية هاك هاك داليا مبارك 2020 مكتوبة وكاملة

    صور ميرفا قاضي في برنامج هيدا حكي مع عادل كرم 2014 , أحدث صور ميرفا قاضي 2015 ‫Mirva Kadi


مواضيع متشابهة

كلمات اغنية يا سلام يا سلام محمد حقيقي 2017 مكتوبة

تحميل اغنية محمد جمال ولد عباس 2014 Mp3 نسخة أصلية

بالصور تعرف على سلام ناكوزي مشترك برنامج احلى صوت ذا فويس الموسم الثاني 2013 , من هو سلام ناكوزي ذا فويس 2014

البوم سامي يوسف 2013 - سلام Salaam - اغاني البوم سلام Salaam - تحميل البوم Salaam سلام - Sami Yusuf


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.