Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 31-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-30






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 31-12-2014

    برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    أنت بحاجة الى لقاء وجوه جديدة وخوض تجارب لم تعهدها في السابق. لا تطلب رأي الآخرين، بل حاول ان تعرف ما هي حاجاتك الحقيقية. قد تبحث شؤونًا مالية تتعلق ببعض أفراد العائلة. لاطف الحبيب وليّن طباعك معه. التوفيق بين العمل وممارسة الرياضة عامل إيجابي بالنسبة إلى الصحة.



    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    تصطدم بشريك يحاول سحقك ويطرح التحديات. تجد نفسك وسط ازمة طارئة. تتعدد المسؤوليات وتتداخل بعضها مع بعض. انصح لك عدم الاستسلام بل المواجهة. تتجرأ لطيّ صفحة من الماضي بعد اختبار تجارب قاسية. تبدو نشيطًا ذهنيّاً وجسديّاً، ولن تتأخر في بت الموضوعات التي أقلقتك.



    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

    تضطر إلى بذل جهود مضاعفة لإيجاد التفاهم، او تنسحب بهدوء، ريثما تهدأ الأحوال. هذا لا يمنع من مباشرة علاقة خاصّة مع شخص تشاطره بعض والأهداف. لا تحاول أن تبقي العلاقة سطحية او تكون عابرة وتصطدم بلقاءات أخرى وارتباطات ثابتة، فتعيش اضطراباً وصراعاً داخلياً. إياك والمخاطرة بوضعك الصحي لتبرهن للآخرين أنك لا تكترث لما يطلبه منك الطبيب.



    برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

    لحسن الحظ تعود المياه الى مجاريها، ثم تتطور الامور لكي تعيش يوماً رائعاً تعرف فيه ملذات كثيرة تتضاعف وتجعلك مطمئنا وسعيداً. قد يلتقيك الحب او يأتيك زائراً بعد يوم من الحرمان والاحباط، فتستقبله بشغف. حاول قدر المستطاع تخصيص وقت كافٍ لممارسة الرياضة وخصوصاً صباحاً.



    برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

    كن عاقلاً ولا تعرض نفسك للخطر وتجنب الأماكن المشبوهة. في المقابل، قد تدعمك الصداقات وتجد الأمان بالقرب ممن يقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة. تأخذ على أحد الأحباء إهماله وعدم تعاطفه معك. وقد تكتشف أموراً مخفية. تناول كوب من العصير الطبيعي يومياً مفيد ويمنحك الانتعاش.



    برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

    تتطور الأمور إيجابياً لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا يرفع معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة. سعادة كبيرة وبحث عن آفاق جديدة، وهذا له انعكاسات إيجابية تساعدك لتطوير العلاقة مع الشريك. لا تستلم أمام المأكولات الدسمة كلما رافقت الاصدقاء إلى أحد المطاعم. استعض عنها بما يفيد صحتك.



    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)

    عليك أن تستفيد من قدراتك لتتجاوز المرحلة المقبلة، وخصوصاً أنك قادر على توفير أي مطبّات على نفسك. بناء أسس جديدة في العلاقة بالشريك يوضح الكثير من الأمور، ويساهم في إزالة أيّ عراقيل مستقبلية. قرر التوقف عن التدخين، واستفد من كل دقيقة للقيام بتمارين رياضية تعيد النشاط إلى رئتين المتعبتين.



    برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)

    المناقشة هي الطريق الأمثل لتصل إلى قرارات صائبة، وتعود عليك بالنفع في كل المجالات المادية والمعنوية. قد يقنعك الشريك بوجهة نظره إلى بعض الأمور، لذا يجب أن تمضي معه وقتاً أطول لتصل إلى النتائج الجيدة. الرطوبة مؤذية جداً للمفاصل، حاول أن تعرض نفسك للشمس ومارس السباحة.



    برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)

    رفضك الوساطة في أي مجال، يعزّز موقعك تجاه مسؤوليك ويثبت مدى كبريائك في الأمور الحساسة. مستقبل العلاقة بالشريك سيتحدد في الأيام المقبلة، ولا سيما أنّ ما حصل أخيراً كان بمثابة إنذار. بدّل طريقة حياتك الروتينية، ولبِّ الدعوات إلى ممارسة الرياضة



    برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)

    لا تغامر بتطلعات غير مضمونة النتائج، لأنك قد تخسر كل ما حققته أخيراً بسبب التهوّر وعدم التركيز. تفرحك الأجواء وتبدو واثقا بنفسك وتحقق المرتجى وتعيش اوقاتاً مسلية او تلتقي حبيب العمر فيطرب القلب ويسود جو من الود والحنان. حاول أن توازي بين ساعات العمل وساعات الراحة، ولا توفر أي وقت لممارسة الرياضة أو المشي.



    برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

    تعيش يوماً مُربكاً أو تقلق بشأن أحد الزملاء. لكن على الرغم من كل ذلك، سيكون يومياً مهمّاً جدّاً، لأنّ الأضواء تسلّط عليك، وقد تنجح في الاختبار وتحصل على ترقية أو عرض مهمّ أو موقع أفضل. محاولة إثارة مكامن الضعف لدى الشريك، تدفعه إلى معاملتك بالمثل وكشف عيوبك ونواقصك. النوم باكراً والاكتفاء بالقليل من الطعام مساء يساعدان على الحفاظ على جسم سليم معافى



    برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)

    عليك أن تتحلّى بالجرأة في المرحلة المقبلة، وهذا سيساعدك على تعزيز وضعك المادي والمعنوي بشكل كبير. لا تتردّد في طرح وجهة نظرك على الشريك، وخصوصاً إذا كنت ترى الأمور متجهة نحو الأسوأ. الإفراط في تناول الطعام من دون انتظام يسبب السمنة بسرعة غير منتظرة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة beIN Movies Premier HD على تركسات اليوم الاربعاء 4-10-2017

    كلمات اغنية في الحفلة محمد فؤاد مكتوبة كاملة

    حظك اليوم 27-1-2013 , أبراج اليوم الاحد 27-1-2013 , الابراج اليوم 27 يناير 2013

    اقوى رسائل 2013 - احسن مسجات 2013 - مسجات جديده غرام 2013

    صور فيستات كاروهات للبنات عالموضة 2014 , صور فيستات آخر شياكة 2014

    أخبار التوجيهي في الاردن اليوم السبت 15-2-2014 ،، اخر اخبار نتائج التوجيهي في الاردن 2014

    جوجل Google يحتفل بذكرى أول قفزة بالمظلة - أندري جاك غارنوران

    صور زوجه محمد حماقي 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 3-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 26-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 12-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 5-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 17-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.