العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube

دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube تحميل - مشاركة - مقاطع - يوتيوب - فيديو - مع الأصدقاء - العالم

  1  
فاتنة المساء

بالفيديو اغنية انت عمرى بصوت ياسمينا مشتركة برنامج arab got talent 4


انت عمرى (1) - غناء الفنانة الصغيرة ياسمينا العلوانى - صالون المنارة 19/6/2013


اختلف المتخصصون حول موهبة ياسمينا علواني التي ظهرت في برنامج «أرابز جوت تالنت» فبينما تجدها الفنانة اللبنانية نجوى كرم موهبة فذة وصوت عريض له قيمة، ترى الفنانة الإماراتية أحلام أنها لا تملك إحساسًا، ورغم هذا وذاك إلا أن الجمهور يعتبرها خليفة لأم كلثوم وقيمة كبيرة.
ياسمينا لم تخرج من منزلها إلى برنامج «أرابز جوت تالنت» مباشرة ولكنها مرت بمراحل عديدة، وقدمت عدًدا من الأغنيات لكوكب الشرق أم كلثوم في عدد من المحافل، فغنت في دار الأوبرا المصرية، وفي دار القوات الجوية، وغيرها.
ياسمينا أبهرت أعضاء لجنة تحكيم «أرابز جوت تالنت» فبكت نجوى كرم تأثرًا بموهبتها، وأكدت أن الوطن العربي بحاجة لهذه الأصوات، ومنحتها الباز الذهبي، كما أشاد الفنان أحمد حلمي بصوتها كثيرًا.
هذا بينما قال الموسيقار عمرو إسماعيل إن ياسمينا صوتها مستعار وغير حقيقي، وأشار إلى أن صوتها وهي تغني ليس نفس صوتها وهي تتكلم، وحذر من أن أحبالها الصوتية ستتدمر.
في فيديو قديم لياسمينا قدمت فيه أغنية «أنت عمري» لكوكب الشرق، ياسمينا أظهرت قدرات صوتها العريض، ولكن هل تعتقد حقًا أنها تستحق لقب خليفة أم كلثوم؟.


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور المرشحات للفوز بلقب ملكة جمال العالم 2014 MISS World
صور مكتوب عليها اسم ليالي بالخط العربي 2017 , صور خلفيات اسم ليالي مزخرف 2018
يوتيوب تحميل تنزيل كليب شالو للعمارة ماهر احمد 2015 كامل hd
يوتيوب اغنية Feeling good أمجد شاكر في برنامج احلى صوت ذا فويس اليوم السبت 3-10-2015 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية عم شوف خيالات وائل جسار 2016 Mp3
تردد قناة زي الوان على نايل سات اليوم الاحد 29-10-2017
يوتيوب تحميل استماع اغنية على يا مال غزل الشامي 2015 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية مين قدك سعد رمضان 2016 Mp3



  2  
بنت البلد

إتفرج.. ياسمينا.. صوت من دهب وجننت الكل



بعد التساؤلات العديدة التي أثارها صوت “ياسمينا ناصر”، رصد إعلام.أورج بداية “ياسمينا”، فالمايسترو سليم سحاب هو صاحب الفضل الأول والأخير في تكوينها الفني، فبعد إعلان الأوبرا في جريدة الجمهورية عن طلب مواهب، قدمت ياسمينا للاتحاق بكورال الأطفال بالأوبرا، وتم قبولها، ومن ثم سمح لها المايسترو أن تغني “صولو”، وجعلها تشارك في العديد من الحفلات الهامة ، فغنت على مسرح الجمهورية، وفي أوبرا إسكندرية، وأوبرا دمنهور، وشاركت مع 12 مطرب ومطربة في حفل حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي.



وعن الشكوي التي قدمتها إحدي أساتذة الموسيقي ضد “ياسمينا”، اتضح أن الشكوي سببها الرئيسي صغر عمرها، لأنها كانت تغني في الفرقة الكبيرة وهي دون الـ18 عام، وهذا غير مسموح به، لذا تم عمل لجنة خاصة في قصر الثقافة، وبالفعل تم اعتمادها، وغنت في الفرقة الكبيرة، لتصبح أصغر مطربة يتم اعتمادها.



ونظرًا لأن “ياسمينا” غير مصرح لها بالحديث والظهور إعلاميًا وفقًا لشروط البرنامج، علم إعلام.أورج من مصدر مقرب منها، أنها سعيدة جدًا برد الفعل العظيم الذي تلي ظهورها في البرنامج، واقبال الجمهور علي مشاهدة الفيديو الخاص بها، معتبرة أن بعض الانتقادات التي طالتها لا معني لها بعد دموع الفنانة نجوي كرم التي تأثرت بصوتها، ودعم المايسترو سليم سحاب الذي شهد ولادتها الفنية.

والجدير بالذكر أن “ياسمينا” هي المشتركة المصرية التي أطلت في الحلقة الثانية من برنامج “أرب جوت تالنت”، وتابع ظهوها رد فعل قوي من أعضاء لجنة التحكيم، حيث أشادوا بقوة بصوتها، وحُسن أدائها، وتداول الفيديو الخاص بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

===================================
مناظرة بين عمرو إسماعيل ومحمد العدل بسبب “صوت ياسمينا”
===================================

تعددت وجهات النظر، ما بين مؤيد ومعارض، بشأن صوت المشتركة المصرية “ياسمينا”، التي أطلت في برنامج “أرب جوت تالنت” في حلقته الثانية، ونالت استحسان لجنة التحكيم.

فردًا علي الانتقاد الذي وجهه الموسيقار عمرو اسماعيل لـ”ياسمينا”، حيث وصف صوتها بأنه مستعار وغير حقيقي، قال د. محمد العدل عبر “فيس بوك”: طبعا الصديق عمرو اسماعيل والصديقة مى فاروق لهم كل الحق فى طرح وجهة نظرهم فى صوت ياسمينا، ومعارضة من اعجب بها، لكنى اعتقد التوقيت لم يكن مناسبا، ثم حتى الصوت المصطنع اذا كان موجودا وانتم اكثر تخصصا هو قدرة حاصة، ثم هى لم ترشح لعمل مشترك معكم، هى مجرد هاوية فى برنامج مسابقات، كنت اتمنى ان توجهوا لها النصيحة اكثر من الهجوم”.

ومن جانبه، رد الموسيقار عمرو إسماعيل عبر “فيس بوك” علي كلام د. محمد العدل قائلًا: “اشكرك كل الشكر على النصيحة الغالية وأود أن اوضح وجهة نظري التي أساء البعض إستخدام كلماتها على صفحات التواصل الإجتماعي وبعض الصحف”.

وأوضح “إسماعيل”: “تعريف الصوت المستعار هو الصوت المصطنع والذي يلجئ إليه بعض المطربين للوصول لطبقات غير موجودة في صوتهم الطبيعي، والحقيقة إن ياسمين لم تظهر بصوتها الطبيعي حتى يتم الحكم على موهبتها بالشكل السليم، كما أن إصرار من يقوم على تدريبها على تقديمها لمثل هذا اللون من الالحان والذي يتطلب مواصفات صوتية معينة قد تكون غير متوفرة في صوتها الحقيقي (بما يفسر لجوئها للصوت المستعار) يطمس شخصيتها الحقيقية وموهبتها الحقيقية إن كانت موجودة”.

وتابع “إسماعيل”: “اما من الناحية العلمية فمحاولة تدريب تلك الفتاه على تقديم أغاني تتطلب منها إستعارة الصوت وإظهارة بقوة وعرض غير حقيقيين، هو بمثابة إساءة وإغتيال لتلك الموهبة الصغيرة، مما قد يؤدي إلى تدمير أحبالها الصوتية والتأثير الخطير على موهبتها مستقبلا. ويسمى علميا Oversinging and Voice Belting، ويتشابه مع الفارق بتدريب طفل صغير غير بالغ على رفع الاثقال وكمال الاجسام مما يعرضه لتدمير بنيتة الجسمانية”.

واختتم إسماعيل حديثه قائلًا: “ردا على توقيت تصريحي بالأمس فهو ليس إلا رد فعل مني كمتخصص ولي خبرة تزيد عن ٢٥ سنة في مجال التأليف الموسيقي والتلحين، وغالبا ما تجنح وجهة نظري للعلم والعقل اكثر من العاطفة”.

==============================
عمرو إسماعيل: “ياسمينا” صوت مستعار وغير حقيقي
==============================

عبر الموسيقار عمرو اسماعيل عن عدم إعجابه بالمشتركة المصرية “ياسمينا”، التي أطلت أمس السبت في برنامج اكتشاف المواهب “آرب جوت تالنت”، وتابع ظهورها رد فعل قوي من أعضاء لجنة التحكيم حيث أشادوا بقوة بصوتها، وحُسن أدائها، وتداول الفيديو الخاص بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قال إسماعيل عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: لم تبهرني البنت المصرية ياسمين في برنامج Arab got talent لسبب بسيط، ان ده صوت مستعار وغير حقيقي، البنت صوتها وهي بتتكلم و الطبيعي مش كده”.

وأوضح إسماعيل “المشكلة ان البنت بتقلد وبتحاول تعرض صوتها وده مش صح، وواضح من صوتها الطبيعي انها مش كده، الموضوع بسيط، اسمعي صوت أنغام او أي مطربة محترمة تلاقي صوتها في الكلام هو صوتها في الغناء، مضيفًا “غير كده بيبقى مش طبيعي ومستعار ولو حبت تغني اي لون تاني من الغناء مش حتنجح”.

وتابع قائلًا: “محاولة تعريض الصوت واخراجه بالشكل ده من بنت صغيرة معناه تدمير احبالها الصوتية”.

===================
جمال بخيت يطالب بإنقاذ “ياسمينا”‎
===================

طالب الشاعر جمال بخيت بإنقاذ الأصوت المصرية العظيمة من الضياع، معلقًا علي صوت “ياسمينا” التي تألقت أمس في الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب”Arabs Got Talent” وأبهرت لجنة التحكيم بقوة صوتها.

وقال بخيت عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “المأساة ان شركة لبنانية غالبا حتمضيها عقد احتكار، وبعدين يبيعوها لبعض شيوخ الخليج اللي بيكتبوا اغاني ويلحنوها ويسمعوها لوحدهم”.

وانتقد بخيت مسئولي ماسبيرو قائلًا: “ماذا يفعل المسئولون في ماسبيرو غير الحصول على مرتبات باهظة مقابل الفشل.. وماذا يفعل أصحاب القنوات الخاصة.. مواهب مصر العظيمة في الغناء تضيع”.

=======================
أحلام: صوت ياسمينا لا يحمل أي إحساس
=======================

انتقدت الفنانة الإماراتية أحلام قرار لجنة تحكيم “آرب جوت تالنت” بتأهل المتسابقة المصرية ياسمين (عمرها 16 سنة)، والتي غنّت لكوكب الشرق أم كلثوم.

أحلام قالت عبر “تويتر”: “مع احترامي للجنة.. اخطئوا الاختيار.. وجهة نظري.. صحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي إحساس ولا شجن.. أحسنت علي جابر، بس يا ليتك ضليت على رأيك”.

وكان العميد علي جابر، عضو لجنة التحكيم قد تردد في قراره قبل الموافقة على متابعة المتسابقة مشوارها في البرنامج، فيما نجوى ضغطت على “الزر الذهبي” إيماناً بموهبة هذه الفتاة.

==========================
ياسمينا.. غرقوها في الدهب : موهبة بلا حدود
==========================

لو سمعتم الآااااه الي أطلقتها نجوى كرم..

لو شهدتم تهليل أحمد حلمي وهو يقول جسمي قشعر..

لو رأيتم الإبتسامة العريضة على وجه ناصر القصبي..

لو رأيتم دموع على جابر..

لن تتوقفوا بعد اليوم عن سماع ياسمينا..

صوت مصري ملائكي يعيد إلى المصريين الأمل والثقة في قوتهم الناعمة ، قوة الموهبة والإبداع والإبتكار في كل المجالات..

الغناء والطرب والموسيقى والتمثيل والضحك والفكاهة والطب والهندسة والعلوم والأدب وكل الفنون التشكيلية..

إصحوا يا مصريين.. واسمعوا ياسمينا..

مصر تصحو من جديد ..

نداء لكل موسيقيو مصر: ياسمينا هي كل المستقبل .. ولا تخذلوها ولا تدعوا الفرصة تضيع منكم ومنّا..


من مواضيعى فى المنتدى

موعد وتوقيت عرض مسلسل محمود ومريم 2014 على mbc4
يوتيوب ،، تحميل اغنية تكة تكة محمد اشرم 2014 Mp3
صور اكبر أسرة في بريطانيا 2014
بالفيديو رمية تماس بهلوانية في نهائي الدوري المكسيكى 2014
يوتيوب مشاهدة برنامج 100 سؤال حلقة عزت ابو عوف الجزء الاول اليوم السبت 12-3-2016
يوتيوب اغنية بروزت طيفك عبد السلام الزايد وريان عبد الرحمن في البرايم 5 من ستار اكاديمي 10
صور النجمة التركية نبهات جهري في حفل افتتاح فيلم الأمل الأخير Son Umut
بالفيديو احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي 2014



مواضيع ذات صلة مع بالفيديو اغنية انت عمرى بصوت ياسمينا مشتركة برنامج arab got talent 4
من هي ياسمينا نحاس مشتركة برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016
من هي ياسمينا مشتركة برنامج arab got talent 4
صور ياسمينا مشتركة برنامج Arabs Got Talent 4
تحميل اغنية ست الحبايب بصوت وهم مشتركة ذا فويس 2014 Mp3
صور الجزائرية داليا مشتركة عرب غوت تايلنت الموسم الثاني ,Dalia Chih ‏ arab's got talent 2012

بالفيديو اغنية انت عمرى بصوت ياسمينا مشتركة برنامج arab got talent 4





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 03:14 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس