منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

منوعات , متفرقات مواضيع تهتم بالاخبار الجديدة ولا تتبع لاي قسم اخر من اقسام المنتدى

  1  
أنا مش أنا





تفاصيل وحقيقة انعدام الجاذبية يوم 4 يناير 2015




حقيقة انعدام الجاذبية يوم 4 يناير , صحة خبر انعدام الجاذبية في العالم يوم 4 يناير القادم اخر الاخبار حول خبر انعدام الجاذبية الرابع من يناير


حقيقة انعدام الجاذبية يوم 4 يناير , صحة خبر انعدام الجاذبية في العالم يوم 4 يناير القادم اخر الاخبار حول خبر انعدام الجاذبية الرابع من يناير . حصريا علي موقع دريم بوكس حقيقة صحة خبر انعدام الجاذبية في العالم يوم 4 يناير القادم . تفاصيل خبر انعدام الجاذبية في العالم هل هي اشاعة ام حقيقة .

مع انتشار الإنترنت وسهولة استخدامه أصبح من السهل نشر الإشاعات التي تغلف بشيء من المصداقية وذلك بواسطة استخدام بعض المعلومات الصحيحة أو استخدام أسماء أشخاص أو مؤسسات علمية معروفة , ومن اخر تلك الاشاعات ما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية عن انعدام الجاذبية في بداية عام 2015، حيث سيكون الناس على موعد مع ظاهرة انعدام الجاذبية على كوكب الأرض , حيث انتشر خبرا يقول ان هذه الظاهرة الفريدة تحصل مرة كل ألف سنة، وفي يوم 4 يناير المقبل، ستعطي فرصة للتحليق في الهواء نتيجة انعدام جاذبية الأرض لمدة ثلاث ثوان كاملة.

ويذكر الخبر أن عالم الفلك البريطاني “باتريك مور ” قال إنه خلال هذه اللحظة يصطف كوكب المشتري وكوكب بلوتو في خط واحد، حيث ستسحب كتلتهما الكبيرة تأثير الجاذبية الأرضية عليهما، مما يضعفها بعض الشيء بالنسبة للسكان. هذه الظاهرة ستسمح لكل شخص بأن يشعر وكأنه يعيش حالة انعدام الوزن، وسيمكنه القفز عاليا بخفة غير معهودة , وعالم الفلك المعروف باتريك مور كان مشهورا ببرنامجه الشهري “ذي سكاي آت نايت”، الذي كان يقدمه على تلفزيون “بي بي سي”، حيث بثت أول حلقة منه بتاريخ 24 أبريل 1957، وكانت آخر حلقة في 7 يناير عام 2013, واخر برامجه سجله للتلفزيون قبل وفاته كان في 9 ديسمبر عام 2012. وكان ضيفا دائما على الراديو والتلفزيون في الأمور العلمية المتعلقة بالفلك أو الفضاء.
وعلاقة هذا العالم بانعدام الجاذبيه هو أنه قال على الراديو عام 1976 مازحا إن اصطفاف بلوتو والمشتري سيتسبب بفقدان الجاذبية في تمام الساعة 9:47 من الأول من أبريل، حيث يستطيع الشخص أن يقفز في الهواء، وتأخذ رحلة عودته للأرض حوالي ثلاث ثوانٍ بدلا من عشري الثانية التي يأخذها في الظروف العادية، ويقال إن بعض الناس اتصلوا بالراديو ليقولوا إنهم جربوا وقفزوا وأحسو بأن الجاذبية كانت أقل.

هذا وقد اعتاد راديو وتلفزيون الـ “بي بي سي” البريطاني أن يقدم كل عام كذبة ابريل وفي كثير من الأحيان من خلال برنامج جاد أو علمي، ولكن كيف تحول التاريخ من الأول من أبريل إلى الرابع من يناير؟ , يبدو أن من أعاد تدوير كذبة نيسان هذه، التي مر عليها ما يقارب الأربعين عاما، أمريكيا أو ثقافته أمريكية، حيث إن الإنجليز عندما يكتبون التاريخ بالأرقام يقدمون اليوم على الشهر، بينما الأمريكيون يقدمون الشهر على اليوم، أي أن 1-4 عند الإنجليز يعني 1 أبريل، وعند الأميركيين 4 يناير.


والجدير بالذكر أيضا أن الكذبة ذاتها كانت ذكرت العام الماضي عن الرابع من يناير 2014، ورد عليها في وقتها الفلكي الأمريكي بل بليت، وقال إنه وببساطة فإن جاذبية أي كوكب مهما كانت قوية لن تصل لدرجة أن تؤثر علينا على الأرض بسبب المسافة الكبيرة التي تفصل تلك الكواكب عنا , حقيقة انعدام الجاذبية يوم 4 يناير , صحة خبر انعدام الجاذبية في العالم يوم 4 يناير القادم اخر الاخبار حول خبر انعدام الجاذبية الرابع من يناير .


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع دعاء رضاك عني ضياء شاهين 2016 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية ‏شرياني‬ ‫‏الاساسي بسام كريدي 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل شعبية الكرتون 11 الحلقة 1 كاملة 2016 فاشنيستـــا , مسلسل شعبية الكرتون 11 اونلاين الحلقة الأولى hd جودة عالية
يوتيوب تحميل اغنية قاطفين مايا دياب في البرايم 14 الرابع عشر من ستار اكاديمي 10
يوتيوب تحميل اغنية دار يا دار احمد السيسي في برنامج ذا فويس كيدز اليوم السبت 30-1-2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل مذنبون أبرياء الحلقة 1 كاملة 2016 , مسلسل مذنبون أبرياء اونلاين الحلقة الأولى hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة مسلسل البيوت أسرار الحلقة 53 كاملة 2015 , مسلسل البيوت أسرار اونلاين الحلقة الثالثة والخمسون hd جودة عالية
مقادير وطريقة تحضير الحواوشي 2015


أدوات الموضوع



الساعة الآن 12:30 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس