Thread Back Search


بالصور أسوأ 5 منتجات تقنية في سنة 2014 حسب موقع Engadget

  • واحد فاضي
    2014-12-29






  • بالصور أسوأ 5 منتجات تقنية في سنة 2014 حسب موقع Engadget

    بالصور أسوأ 5 منتجات تقنية في سنة 2014 حسب موقع Engadget

    عام 2014 كان عام ملئ بالمفاجأت بالنسبة لجميع التقنين وشاهدنا فيه العديد ظهور العديد من المنتجات التقنية الجديدة، عام 2014 كان بلا شك عام المنتجات الذكية القابلة للأرتداء؛ فالعديد من الشركات سارعت الى أقتحام سوق الساعات الذكية وانتاج ساعة ذكية خاصة بها، ولكن لم تكن الساعات الذكية فقط هي الغالبة هذا العام فشاهدنا تقنيات جديدة مثل الجوالات الذكية ذات الشاشات المُنحنية والشاشات ذات دقة الـ 4K.

    ولكن بالطبع لم تكن جميع المُنتجات ناجحة فظهرت وعدد من المُنتجات التي لم تلقي ناجح كبير بالرغم من وقوف عدد من الشركات الضخمة خلفها وبهذه المقالة نسرد لكم أسوأ 5 منتجات تقنية لعام 2014 طبقاً لموقع Engadget.



    1- ساعة سامسونج Gear S



    بالصور أسوأ 5 منتجات تقنية في سنة 2014 حسب موقع Engadget


    مع أرتفاع موجة المُنتجات الذكية القابلة للارتداء وخاصة الساعات الذكية، سارعت سامسونج لأقتحام هذا السوق وأنتجت عدداً من الساعات الذكية في فترة زمنية متقاربة جداً وقد أثار هذا الأمر ضيق العديد من التقنين فعلى جانب آخر تسأل البعض لماذا لم توفر سامسونج جهودها على ساعة واحدة وقدمت لنا منتج مبهر بدلاً من تطوير عدد كبير من المنتجات وأطلاقها خلال فترة زمنية قصيرة جداً.

    وقد كانت ساعة سامسونج Gear S أحدى الساعات الذكية التي أطلقتها سامسونج وللآسف لم تلاقي تلك الساعة قبول المُستخدمين بالرغم من أنها جائت بفكرة مبتكرة وهي أمكانية تركيب شريحة جوال على الساعة لذا لن تكون في حاجة الى شبكة أنترنت هوائية للبقاء على أتصال.

    ولكن هل ستُقبل على شراء مثل هذا المنتج؟، يبدو أن المبيعات تقول لا .. حيث أنها لم تكن بالمستوي المتوقع فأن مع ساعة سامسونج Gear S تشعر كانهم أستخدموا أحد أشعة التصغير وصغروا أحد جوالات سامسونج جالكسي وأضافوا اليها حزام ساعة.


    والمزعج بالأمر انه لا يمكنك أستقبال تنبيهات من حساباتك على مواقع التواصل الأجتماعي، أو تنبيهات بوصول بريد إلكتروني جديد دون ربط الساعة بجوال ذكي!.
    2- ZTE Sprint LivePro


    بالصور أسوأ 5 منتجات تقنية في سنة 2014 حسب موقع Engadget

    ربما أول مره ستسمع عن أمكانيات هذا الجهاز والخواص التي يقدمها لك ستنبهر ولكن للآسف لن يدوم هذا الشعور الجيد، فكرة الجهاز أنه يوفر لك جهاز عرض [Projector] محمول وإمكانية لإنشاء شبكة إنترنت هوائية بالأضافة الى عدد من الخواص الآخري .. كل هذا ويمكنك أن تضع الجهاز بجيب بنطالك.
    مبهر .. اليس كذالك؟، للآسف جميع تلك الخواص لا تعمل بالكفاءة المطلوبة والتي وعدنا بها مُنتجي الجهاز مما يجعل منه مجرد فكرة أكثر من رائعة ولكن تم تطبيقها بطريقة خاطئة.

    ولهذا السبب يحتل جهاز ZTE Sprint LivePro المرتبة الثانية معنا في قائمة أسوأ المنتجات التقنية لعام 2014.

    3- أسورة مايكروسوفت الرياضية


    بالصور أسوأ 5 منتجات تقنية في سنة 2014 حسب موقع Engadget

    أقتحام السوق مبكراً لأخذ نصيب الأسد منه أمر هام بسوق الأعمال، ولكن يجب أن تتذكر جيداً أن “تقتحم” والا يكون غرضك فقط هو أن تتواجد بالسوق، ويبدو أن هذا ما لم تدركه مايكروسوفت بأسورتها الذكية الرياضية.

    أسورة مايكروسوفت الرياضية تقدم لك عدد من المميزات التى تمكنك من متابعة حالتك الصحية وعدد السعرات الحرارية التي أحرقتها وغيرها من الأمور .. ولكن للآسف لم تأتي لنا مايكروسوفت من خلال هذا المُنتج بشئ جديد يميزها عن بقية الأساور الذكية الرياضية التي تنتجها شركات آخري منافسة لمايكروسوفت بهذا التخصص.
    بالأضافة الى الحزام المزعج الذي استخدمته مايكروسوفت بآسورتها يجعلك تشعر أنه مقبوض عليك من قبل أحد السلطات الأمنية.

    4- iBuyPower SBX



    بالصور أسوأ 5 منتجات تقنية في سنة 2014 حسب موقع Engadget


    حاولت شركة Vovle أن تقدم للمُستخدم منتج جديد بمجال الألعاب بديلاً عن الأكس بوكس والبلاي ستيشن ولكن ما قدمته Vovle كان مجرد جهاز حاسوب ملئ بالأخطاء والمشاكل والأكثر ازعاجاً هو أن الجهاز للتحكم به يتطلب أستخدام فأرة ولوحة مفاتيح. مما يجعله يحتل قائمة أسوأ المنتجات التقنية لعام 2014 بكل جدارة.

    5- HP SlateBook 14



    بالصور أسوأ 5 منتجات تقنية في سنة 2014 حسب موقع Engadget

    جوجل أنتجت أجهزة كروم بوك جهاز خفيف وسريع وبسعر رخيص، فما كان رد فعل شركة HP؟ جهاز HP SlateBook 14، حاسوب محمول يعمل بنظام تشغيل أندرويد.
    اذا الفكرة رائعة، ما العيب بالجهاز؟ .. فكرة الجهاز مُميزة ولكن الخطأ القاتل الذي وقعت به HP هو أن نظام تشغيل أندرويد مُخصص للأجهزة التي تعمل بشاشات تشغيل ملموسة مما يجعل تجربة أستخدام حاسوب HP SlateBook 14 تجربة مريرة بالنسبة للمُستخدمين مقارنة بسعره المرتفع نسيباً الذي يبلغ ما يقرب الـ 380 دولار أمريكي.
    بدلاً من أن تحرق مالك على هذا الجهاز، الأفضل لك أن تشتري حاسوب لوحي وسيكلفك أقل من 380 دولار!.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت بث مباراة مصر وكينيا اليوم 14-11-2019#مصر_كينيا

    صور خواتم خطوبة من الالماس الاصفر الساحر والملوكي 2020

    صور محمد رجب بملابس الاحرام لأداء فريضة الحج 2014

    تردد قناة dardaneel الناقلة لمباريات كأس العالم 2014 على نايل سات

    تردد قناة art حكايات على نايل سات اليوم الاربعاء 21-10-2015

    صور تسريحات شعر ربيع من عروض الازياء 2015

    بالاسم تشكيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم

    صورة صبا مبارك بدون ميك اب 2016


مواضيع متشابهة

10 منتجات تقنية لن تتوفر في سنة 2015 تعرف عليها

بالصور أسوأ 10 سيارات في بريطانيا 2014

بالصور تعرف على أسوأ اختراعات شركة آبل 2014

تعرف على تقنية uhd الجديدة 2014 , معلومات عن تقنية uhd

بالفيديو DeepFace تقنية جديدة في موقع الفيس بوك - تعرف عليها


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.