منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

منوعات , متفرقات مواضيع تهتم بالاخبار الجديدة ولا تتبع لاي قسم اخر من اقسام المنتدى

  1  
واحد فاضي





بالصور أسوأ 5 منتجات تقنية في سنة 2014 حسب موقع Engadget



عام 2014 كان عام ملئ بالمفاجأت بالنسبة لجميع التقنين وشاهدنا فيه العديد ظهور العديد من المنتجات التقنية الجديدة، عام 2014 كان بلا شك عام المنتجات الذكية القابلة للأرتداء؛ فالعديد من الشركات سارعت الى أقتحام سوق الساعات الذكية وانتاج ساعة ذكية خاصة بها، ولكن لم تكن الساعات الذكية فقط هي الغالبة هذا العام فشاهدنا تقنيات جديدة مثل الجوالات الذكية ذات الشاشات المُنحنية والشاشات ذات دقة الـ 4K.

ولكن بالطبع لم تكن جميع المُنتجات ناجحة فظهرت وعدد من المُنتجات التي لم تلقي ناجح كبير بالرغم من وقوف عدد من الشركات الضخمة خلفها وبهذه المقالة نسرد لكم أسوأ 5 منتجات تقنية لعام 2014 طبقاً لموقع Engadget.



1- ساعة سامسونج Gear S






مع أرتفاع موجة المُنتجات الذكية القابلة للارتداء وخاصة الساعات الذكية، سارعت سامسونج لأقتحام هذا السوق وأنتجت عدداً من الساعات الذكية في فترة زمنية متقاربة جداً وقد أثار هذا الأمر ضيق العديد من التقنين فعلى جانب آخر تسأل البعض لماذا لم توفر سامسونج جهودها على ساعة واحدة وقدمت لنا منتج مبهر بدلاً من تطوير عدد كبير من المنتجات وأطلاقها خلال فترة زمنية قصيرة جداً.

وقد كانت ساعة سامسونج Gear S أحدى الساعات الذكية التي أطلقتها سامسونج وللآسف لم تلاقي تلك الساعة قبول المُستخدمين بالرغم من أنها جائت بفكرة مبتكرة وهي أمكانية تركيب شريحة جوال على الساعة لذا لن تكون في حاجة الى شبكة أنترنت هوائية للبقاء على أتصال.

ولكن هل ستُقبل على شراء مثل هذا المنتج؟، يبدو أن المبيعات تقول لا .. حيث أنها لم تكن بالمستوي المتوقع فأن مع ساعة سامسونج Gear S تشعر كانهم أستخدموا أحد أشعة التصغير وصغروا أحد جوالات سامسونج جالكسي وأضافوا اليها حزام ساعة.


والمزعج بالأمر انه لا يمكنك أستقبال تنبيهات من حساباتك على مواقع التواصل الأجتماعي، أو تنبيهات بوصول بريد إلكتروني جديد دون ربط الساعة بجوال ذكي!.
2- ZTE Sprint LivePro




ربما أول مره ستسمع عن أمكانيات هذا الجهاز والخواص التي يقدمها لك ستنبهر ولكن للآسف لن يدوم هذا الشعور الجيد، فكرة الجهاز أنه يوفر لك جهاز عرض [Projector] محمول وإمكانية لإنشاء شبكة إنترنت هوائية بالأضافة الى عدد من الخواص الآخري .. كل هذا ويمكنك أن تضع الجهاز بجيب بنطالك.
مبهر .. اليس كذالك؟، للآسف جميع تلك الخواص لا تعمل بالكفاءة المطلوبة والتي وعدنا بها مُنتجي الجهاز مما يجعل منه مجرد فكرة أكثر من رائعة ولكن تم تطبيقها بطريقة خاطئة.

ولهذا السبب يحتل جهاز ZTE Sprint LivePro المرتبة الثانية معنا في قائمة أسوأ المنتجات التقنية لعام 2014.

3- أسورة مايكروسوفت الرياضية




أقتحام السوق مبكراً لأخذ نصيب الأسد منه أمر هام بسوق الأعمال، ولكن يجب أن تتذكر جيداً أن “تقتحم” والا يكون غرضك فقط هو أن تتواجد بالسوق، ويبدو أن هذا ما لم تدركه مايكروسوفت بأسورتها الذكية الرياضية.

أسورة مايكروسوفت الرياضية تقدم لك عدد من المميزات التى تمكنك من متابعة حالتك الصحية وعدد السعرات الحرارية التي أحرقتها وغيرها من الأمور .. ولكن للآسف لم تأتي لنا مايكروسوفت من خلال هذا المُنتج بشئ جديد يميزها عن بقية الأساور الذكية الرياضية التي تنتجها شركات آخري منافسة لمايكروسوفت بهذا التخصص.
بالأضافة الى الحزام المزعج الذي استخدمته مايكروسوفت بآسورتها يجعلك تشعر أنه مقبوض عليك من قبل أحد السلطات الأمنية.

4- iBuyPower SBX








حاولت شركة Vovle أن تقدم للمُستخدم منتج جديد بمجال الألعاب بديلاً عن الأكس بوكس والبلاي ستيشن ولكن ما قدمته Vovle كان مجرد جهاز حاسوب ملئ بالأخطاء والمشاكل والأكثر ازعاجاً هو أن الجهاز للتحكم به يتطلب أستخدام فأرة ولوحة مفاتيح. مما يجعله يحتل قائمة أسوأ المنتجات التقنية لعام 2014 بكل جدارة.

5- HP SlateBook 14





جوجل أنتجت أجهزة كروم بوك جهاز خفيف وسريع وبسعر رخيص، فما كان رد فعل شركة HP؟ جهاز HP SlateBook 14، حاسوب محمول يعمل بنظام تشغيل أندرويد.
اذا الفكرة رائعة، ما العيب بالجهاز؟ .. فكرة الجهاز مُميزة ولكن الخطأ القاتل الذي وقعت به HP هو أن نظام تشغيل أندرويد مُخصص للأجهزة التي تعمل بشاشات تشغيل ملموسة مما يجعل تجربة أستخدام حاسوب HP SlateBook 14 تجربة مريرة بالنسبة للمُستخدمين مقارنة بسعره المرتفع نسيباً الذي يبلغ ما يقرب الـ 380 دولار أمريكي.
بدلاً من أن تحرق مالك على هذا الجهاز، الأفضل لك أن تشتري حاسوب لوحي وسيكلفك أقل من 380 دولار!.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية مربوط بأستيك كايروكي 2015 كاملة مكتوبة
يوتيوب تحميل استماع اغنية Sisters ليان سميح 2016 Mp3
فيديو نادر للجيش المصرى في حرب فلسطين 1948
يوتيوب تحميل اغنية عمرى اكتمل فايز السعيد واسماعيل مبارك 2015 Mp3
موعد عطلة اليوم الوطني في الإمارات 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية يا يمّه هادي رجالك محمد عساف 2015 Mp3
فيديو أهداف مباراة الأهلي والقطن الكاميرونى في نصف نهائى كأس الإتحاد الأفريقي اليوم الاحد 28-9-2014
تغريدات تويتر عن الاخت 2014 , تغريدات اختي 2015


أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:30 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس