Thread Back Search


بالصور أشهر أفلام سنة 2015 , جديد الافلام في 2015

  • أنا مش أنا
    2014-12-27






  • بالصور أشهر أفلام سنة 2015 , جديد الافلام في 2015

    بالصور أشهر أفلام سنة 2015 , جديد الافلام في 2015
    أشهر أفلام ٢٠١٥ : إنفراد وإنفوجراف



    2. "المريخ". إخراج ريدلي سكوت، بطولة مات ديمون وجيسيكا شاستاين وكيت مارا. رائد الفضاء من وكالة ناسا مارك وايتني (ديمون) يتركه طاقم البعثة آريس 3 وراءهم على الكوكب الأحمر بعد اضطرارهم لإخلاء موقع الهبوط. لا سبيل أمامه سوى البقاء على قيد الحياة إلى أن ترسل ناسا البعثة آريس 4 إلى المريخ بعد أربع سنوات.

    تطلقه شركة فوكس القرن العشرين اعتباراً من 25 تشرين الثاني (نوفمبر)

    3. "تيرمينايتور جنيسايس". من إخراج آلان تايلور، بطولة أرنولد شوارزنيغر وإميليا كلارك وجاي كورتني. تدور أحداثه الخرافية في العام 2029، فيه يواصل قائد المقاومة جون كونور (كلارك)، الحرب ضد الآلات.

    تطلقه شركة بارامونت بيكتشرز ابتداءً من 1 تموز (يوليو)

    4. "اختطاف (تايكن) 3". إخراج أوليفييه ميغاطن، بطولة ليام نيسون وماغي غريس، فامكي جانسن وفورست ويتيكر. العميل السابق في وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية بريان ميلز (نيسون) يُتهم بقتل زوجته السابقة لينور (يانسن). بعد محاوله لصق التهمة به يهرب ويبدأ باستخدام مهاراته للعثور على القتلة وحماية ابنته.

    تطلقه شركة فوكس القرن العشرين ابتداءً من 9 كانون الثاني (يناير)

    5. "ماكس المجنون (ماد ماكس): طريق الغضب". إخراج جورج ميلر، بطولة توم هاردي وتشارليز ثيرون ونيكولاس هولت وهيو كيس-بايرن. تدور إحداثه، كما وُصف، في القفار الصحراوية بعد دمار كبير يذهل الكثير فيبدأ القتال بعدها فيما بينهم من أجل تأمين ضرورات الحياة. ماكس (هاردي) يلتقي بفوريوسا (ثيرون)، امرأة تسعى لعبور الصحراء للعودة إلى الأرض التي قضت فيها طفولتها.

    تطلقه وارنر بروس في 15 أيار (مايو)

    6. "إنفيرنو". من إخراج رون هوارد، بطولة توم هانكس وفيليسيتي جونز. روبرت لانغدون (هانكس) خبير الرموز من هارفارد يستيقظ في مستشفى بفلورنسا فاقداً ذاكرته بخصوص الأيام القليلة الماضية وكيف وصل إلى إيطاليا. وسرعان ما يجد نفسه هارباً من قتلة غامضين في صحبة الطبيبة سيينا بروكس (جونز)، في حين يحاول كشف حقيقة الأمر.

    تطلقه كولومبيا بيكتشرز في 18 كانون الأول (ديسمبر)

    7. "بكسلز". إخراج كريس كولومبوس، بطولة كيفن جيمس وجوش جاد وبيتر دنكليج. قصة هذا الفيلم الخرافي عن هجوم من قبل الكائنات الفضائية على مدينة نيويورك بعدما أساءت فهم ألعاب حقبة ثمانينات القرن الماضي الكلاسيكية واعتبرتها بمثابة إعلان حرب عليها. السلطات تجند مجموعة من خبراء ألعاب الفيديو للمساعدة في التعامل مع هذا التهديد.

    تطلقه كولومبيا بيكتشرز في 24 تموز (يوليو)

    8. "في عرض البحر". إخراج رون هوارد، بطولة كريس هيمسوورث وسيليان ميرفي وتوم هولاندر. تدور قصة الفيلم حول حادثة في العام 1820 عن سفينة لصيد الحيتان "إسيكس" تربص بها حوت العنبر، وبقي طاقمها في البحر لمدة 90 يوما.

    تطلقه وارنر بروس في 11 آذار (مارس)

    9. "مهمة مستحيلة "5. إخراج كريستوفر ماك كويري، بطولة توم كروز وجيريمي رينر وسايمون بيج. الفيلم الخامس من السلسلة الشهيرة.

    تطلقه شركة بارامونت بيكتشرز في 25 كانون الأول (ديسمبر) 2015

    10. "عالم الديناصورات". إخراج كولين تريفورو، بطولة كريس برات وبريس دالاس هوارد وفنسنتدونوفريو. بعدمرور 22 عاماً على أحداث الحديقة الجوراسية، جزيرة نوبلار تضم الآن حديقة ديناصورات تعمل بشكل كامل، اسمها "جوراسيك بارك". علماء الحديقة تلاعبوا بجينات الديناصور لزيادة عدد زوار الحديقة، لكن التجربة فشلت والعواقب باتت وخيمة.

    تطلقه يونيفرسال بيكتشرز في 12 حزيران (يونيو)

    11. "سريع وغاضب 7". إخراج جيمس وان، بطولة فين ديزل وجيسون ستاثام وبول ووكر ودواين جونسون وميشيل رودريجيز. ديكارد شو (ستاثام) يسعى للانتقام من دومينيك توريتو (ديزل) وأفراد طاقمه بسبب وفاة شقيقه.

    تطلقه يونيفرسال بيكتشرز في 3 نيسان (أبريل)

    12. "لندن سقطت". إخراج باباك نجفي، بطولة جيرارد بتلر وآرون إيكهارت ومورغان فريمان. العميل في جهاز الخدمة السرية الأميركي مايك بانينغ (بتلر)، الذي وصل إلى لندن لحضور جنازة رئيس الوزراء، يكتشف مؤامرة لاغتيال جميع قادة العالم الذين أتوا أيضاً لحضور الجنازة.

    تطلقه كولومبيا بيكتشرز في 2 تشرين الأول (أكتوبر)

    بالصور أشهر أفلام سنة 2015 , جديد الافلام في 2015


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور وخلفيات بنات لابسة كعب عالي 2018/2019

    صور ميك اب للبشرة السمراء 2015 , صور مكياج بنات سمر 2015 , صور ميك اب راقي 2015

    كلمات أغنية حاولت اراضيك شيماء هلالي 2014 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية الصقر محمد الشحي 2018 مكتوبة

    تفاصيل حفلة جورج وسوف في ليلة رأس السنة 2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 8-10-2017 #ابراج_اليوم

    أبل تطلق تحديث iOS 8.1.1 , الجديد في تحديث iOS 8.1.1

    كلمات اغنية تحيا مصر انوشكا 2014 كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

بالصور كواليس تصوير أشهر الافلام العالمية , لقطات مصورة لبعض الافلام المشهورة 2014

أشهر الافلام المستوحاة من الروايات

بالاسم تعرف على أشهر الافلام المصرية الممنوعة من العرض 2014

تعرف على أشهر الافلام السينمائية الممنوعة في مصر 2014

أشهر 3 أفلام فى السينما الهندية , بالصور أشهر 3 أفلام فى السينما الهندية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.