العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
أنا مش أنا





حظك وتوقعات برجك مع احمد شاهين لسنة 2015
ابراج 2015, احمد شاهين, تنبؤات, توقعات, توقعات احمد شاهين, توقعات الابراج 2015, للابراج 2015, نوستراداموس العرب


توقعات الابراج 2015 : توقعات وتنبؤات احمد شاهين نوستراداموس العرب لابراج 2015 , توقعات احمد شاهين للابراج 2015




برج الحمل:
——-
يحمل لهم العام الجديد المكافآت المالية، ويجنون ثمار ما بذلوه طوال العام الماضي، يمارس مولود الحمل السلطة في العام الجديد بكفاءة، تواجههم بعض التحديات.
وعلى المستوى العاطفي، يواجهون بعض الصعوبات ، سيلتقون ببعض الوجوه العائدة من الماضي، و سيكون الوقت جيد لإقامة صداقات جديدة، و تغيرات طفيفة في العلاقات الأسرية.
وعلى المستوى المهني ، ترقيات تنتظر مولود برج الحمل اعترافا بمجهوداته، الوقت مثالي للإستثمار في العقارات، ولا ينصح بالدخول في مضارابات إلا بعد التأكد جيدا من الخطط الموضوع لهذا الغرض.
بعض الأمراض المرتبطة بالإجهاد قد يعاني منها مولود الحمل في 2015.
برج الثور
——
كثير من اكتشاف الذات في 2015 و نقاط إيجابية عديدة تجلب المكافآت، وفرصة في لتعزيز العلاقات العاطفية القائمة بالفعل، علاقات عابرة في الطريق ستكون اكثر خطورة في هذا العام، كما سيشهد العام نشاطا في علاقات الثور الأسرية وعلاقته بالأصدقاء.
العام الجديد يجلب لمولود الثور استمتاعا في عمله، كما يستمر صاحب هذا البرج في سياسته المقتصدة للمال.
يتمتع مولود الثو بصحة جيدة أغلب أوقات العام الجديد ، و يحتاج للحفاظ على النظافة بشكل أكبر حتى لا تنتقل إليه بعض أمراض غير المرغوب فيها.
برج الجوزاء:
——–
يحمل 2015 لمواليد الجوزاء تحسنا ماديا كبيرا، ويحظى بصحة مستقرة نسبيا باستثناء بعض المتاعب المتعلقة بالنظر والجيوب الأنفية، و ينصح بمراجعة طبيب الأسنان على وجه خاص، كما سيحظون بمكافآت ونجاحات مهنية.
ينصح الفلك مواليد الجوزاء بترك الأحقاد السابقة، وينتظر مفاجـأة غير متوقعة على المستوى العاطفي، والمتزوجون يحصلون على مولود جديد، ستختفي التوترات الأسرية .
وعلى المستوى المهني فليحافظ مواليد الجوزاء على أعمالهم الحالية في 2015 ، واستمرار في بذل الجهد و معاناة المشقة في العام الجديد ، لاتلتفت للحقودين أو من يغارون منك، وأواخر الربيع تحمل لهم زيادة في الأجر.
يحتاج مولود الجوزاء لدعم قدراته ببرامج تدريبية لمواكبة التغيرات التي ستطرأ عليه في العام الجديد.
برج السرطان
————–
تحديات تواجه مواليد السرطان في 2015 تزيد ثقته بنفسه في علاج القضايا العالقة، مصالحات و حبد جديد في الطريق، وآفاق جديدة في الحياة المهنية.
احتمالات الحصول على “حب العمر” تزيد في 2015، يجب على مواليد السرطان الحفاظ على تواضعهم، وعليهم الاستمتاع باهتمام متزايد سيلقونه في العام الجديد.
سيكون مولود برج السرطان مصدرا للمشورة من الأعضاء الأصغر سنا في العائلة، سيكون نموذجا يحتذى به.
حسابك المصرفي في تزايد يفوق التوقعات، وعليك الاستثمار بحكمة في المال، يجب ان تتتخلى عن انطواءك في العام الجديد لأهمية ذلك في حياتك المهنية، وينصح بممارية “اليوجا”.
برج الأسد
———–
2015 عام الحصاد، ستجني ثمار عملك الشاق الأعوام الماضية على أغلب الأصعدة، حذار ممن يحاول الإستفادة من كرمك، حب من بعيد يأتيك في العهام الجديد، الوقت مناسب جدا لجعل مشاعرك معلنة وواضحة، وإذا كنت في علاقة بالفعل فالكواكب تدعمك كثيرا لتنميتها وتأكيدها،
كذلك ستحمل لك 2015 اهتمام متزايد بك في العمل، ستثبت نفسك في العمل، ومكافأة في أواخر الربيع، وفرص وظيفية جديدة فضلا عن تقدمك في وظيفتك الحالية، اموالك في ازدياد وعليك أن تحرص على التوفير، البعض سيطلب اقتراض المال منك، كن واعيا وانتبه.
العذراء
——-
ستكون هادئا في طريقة تفكيرك في الأحداث الإيجابية الكبيرة التي ستواجهك في 2015، لديك قدرتك الخاصة على التأمل، ومهارة في إدارة الغضبوقدرات خارجة تميزك عن باقي الأبراج، في الأمور المالية كل شيئ يبدو إيجابيا مع بعض التحديات العاطفية بعض فترات السنة، فرص جديدة في العام الجديد قادرة على تغيير حياتك كلها.
كل رغبات قلبك ستتحقق في العام الجديد بمزيد من الصبر، ستحصل على “مواليد” جدد منتصف العام إذا كنت تخطط لتوسيع عائلتك، قد يأتي الحب في العام الجديد من برج القوس إذا لم تكن مرتبطا، والطبيعة المرحة للقوس هو ما تحتاجه لإبقاء الحياة في حياتكم العاطفية.
ترقيات وازدهار مهني ينتظرك أكثر من أي وقت مضى، مصادر للدخل أكبر أواخر الربيع، وستكافئ نفسك بعد الصيف باقتناء شيء جديد كالسيارة أو غيرها.
الميزان
——-
“الدبلوماسية” والقدرة على استيعاب الأحداث المتلحقة وسيلتك الأمثل للخروج من مأزك “نس” كواكبك في 2015، تحتاج بذل مجهود لتزدهر حياتك المهنية نسبيا.
انتهاجك للسلامو المحبة في العام الجديد قد يكونان سببا في مشاكل لا حصر لها، ستكون بحاجة لعلاج صحي في أوائل الربيع .
انت عطوف و حساس من ناحية العاطفة، حياتك معقدة في هذا الجانب ولن تختلف عن الأعوام السابقة، منذ 2008.
اذا كنت تبحث عن الحب فتحلى بالصبر، وستحصل على مرادك في أواخر الصيف ، ستعتمدكثيرا في العام الجديد على الأصدقاء المقربين، في الأوقات الصعبة.
فللحصول على عائد جيد ماديا عليك استشارة خبراء ماليين متخصصين لاتخاذ قرارات حكيمة بهذا الشأن، سيتم اختبار صحتك العقلية في 2015، ولا تدع الآخرين يؤثرون عليك بالإيحاء، الفن متنفسك الفترة القادمة للتخفيف من التوتر و الإحباط.
برج العقرب
————
2015 مثير للجدل في أحداثة بالنسبة لك، ثقتك بنفسك تزيد، واعترافات بمجهوداتكم في العام الجديد في مجال العمل خاصة.
في مجال العاطفة، بعض العلاقات الوثيقة الخاصة ستبلغ عنق الزجاجة لكنها ستتحسن ، وإذا كنت تبحث عن الحب فالعام الجديد مثالي، ولتعطي الطرف الآخر مساحة للتعبير عن عواطفه.
الحوامل سيكنون على قدر من الخطورة الصحية و الإجهاض
تأتيك فرص من حيث لا تتوقع على الصعيد المهني يجب أن تتنبه لها، وسستوهج مهنيا لفترة، لذلك عليك أن تتحلى بالتواضع، كن حذرا كذلك من الغسراف في النفقات، منتصف الربيع وخلال الصيف، وقد تقترض مبلغا ضخم لعملية شرائية كبيرة في وقت متأخر من السنة.
برج القوس
————
2015 عاما ممتعا بالنسبة لك بعد أن بدت الحياة غير عادلة في التعاطي معك خلال الأعوام السابقة، “بلوتو” كوكب التحول، ترك أثره عليك في الفترة الماضية وحياتك تحولت جذريا للأفضل، كل الأمور على كافة الأصعدة ستكون ميسرة.
الحياة العاطفية مشرقة في العام الجديد وسيكون مثيرا في مجال الحب و الصداقات المحتملة.
وجود كوكب المشتري في برجك يعطيك فرص للتقدم في الحياة المهنية و التجارية، لن يكون المال في اهتماماتك العام الجديد على عكس السنوات الماضية، عليك أن تخصص بعض الوقت لعلاج الفم و الاسنان قبل أن تخرج الامور عن السيطرة.
برج الجدي
———–
من حولك سيغارون منك، بسبب أنك محبوب جدا خلال العام الجديد، اموالك ستتحسن، الاسترخاء و التمتع بثمار العمل الخاص بك أفضل ماستحصل عليه في 2015.
يحكمك كوكب “زحل” ويساعدك في 2015 في مجال الحب، قد تفقد أواحد أو اثنين من الأصدقاء المقربين كونهم عرفوك لمصلحتهم الخاصة، أنت قوة ثابتة و مستقرة داخل عائلتك.
لا قلق من الناحية المهنية، وتدخل صفقات تجارية جديدة مربحة، ستتعلم مهارات جديدة تساعدك على الترقي وظيفيا، وسيرتفع أجرك بالتبعية.
تعاني من التوتر بين الحين و الآخر، وتفكيرك السلبي يزيد الأزمة، عليك التوقف عن التفكير في الأمور السلبية.
ستشكو بعض فترات العام من الصداع و آلام الرقبة، عليك بممارسة الدليك للحد من التوتر.
برج الدلو
———-
ستدفعك الكواكب لتعلم كيفية إدارة تطور الحياة وستجعل حياتك أسهل و ستحصل على إعجاب اللآخرين، وستنشغل هذا العام بالجانب الإبداعي .
وعلى المستوى العاطفي إذا كنت فعلا في علاقة، فستحتاج إلى إعادة الاتصال بشريك حياتك، وهناك قريب يميل عليك للحصول على الدعم العاطفي منك أوائل الخريف، الأهل و الأصدقاء عتمدون عليك بشدة.
برج الحوت
———
2015 عام التغيير بالنسبة لكوالنمو على كل الأصعدة، فرص جديدة تنتظرك إذا انحنيت قليلا للعاصفة، لا تدع الآخرين يستغلون إخلاصك و تضحيتك و تفانيك.
طبيعتك الدافئة تجعل الآخرين يستريحون إليك و يطلبون مشورتك.
حب جديد في حياتك ، النفتاح وروحانياتك ستكون جاذبة للشريك ، وإذا كنت بالفعل في علاقة فاستمر في التعبير عن امتنانك الخاص لوجود الشريك في حياتك، العام الجديد سيشهد لك صديق جيد.
حياتك المهنية مشرقة واتجاهات جديدة في اواخر الربيع، عليك الاعتناء بأرباحك والسيطرة على النفقات، البعض سيحاول ابتزازك بسبب طبيعتك السخية.
قد تصادف مشاكل صحية خاصة بقدميك ، عليك باستشارة الطبيب لتلافي المشلات في هذا الجانب.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور نادرة للسيدة أم كلثوم بالنطلون والقبعة 2014
يوتيوب تحميل استماع اغنية يوم ما اتقابلنا رامي صبري 2015 Mp3
صور بلايز طويلة للبنات موضة ربيع/صيف 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية اوف منك نصر البحار 2016 Mp3
تحميل برنامج صمتاً 3 الحلقة 1 شاهد نت 2016
تردد قناة النيلين سبورت الرياضية على نايل سات اليوم الاثنين 31-8-2015
صور حب رومانسية خليجية 2017/2018
يوتيوب تحميل اغنية صفوة ملوك العرب راشد الماجد Mp3



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك مع احمد شاهين لسنة 2015
حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح لسنة 2015
حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون لسنة 2015
حظك وتوقعات برجك مع مايك فغالي لسنة 2015
حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب لسنة 2015
حظك وتوقعات برجك مع احمد شاهين اليوم الاحد 7-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع احمد شاهين لسنة 2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 01:16 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس




SEO by vBSEO 3.6.1