العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
واحد فاضي





حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقي لسنة 2015

أبراج العام 2015, أبراج العام الجديد 2015, الابراج 2015 جاكلين عقيقي, تنبؤات حظ الابراج, توقعات الابراج 2015, حظ الابراج 2015


توقعات الابراج 2015 |أخبار أبراج العام الجديد 2015| تفاصيل تنبؤات حظ الابراج 2015 جاكلين عقيقي

ينفرد دريم بوكس بكل ماهو جديد في عالم التوقعات بالابراج الفلكية السنوية للعام القادم 2015، حيث تتعرفون معنا على أهم توقعات الابراج 2015 |أخبار أبراج العام الجديد 2015| تفاصيل تنبؤات حظ الابراج 2015 جاكلين عقيقي، وتفصل الفلكية جاكلين عقيقي حظ الابراج الاثنى عشر خلال العام الجديد 2015 مع تمنياتنا بمزيد من التفاؤل والحليوية وتحقيق الأمنيات لكم جميعاً وتأكيدنا على أنها للتسلية والتفاؤل والعلم عند الله دوماً
________________________________________
الحمل 2015
تواصل أورانوس لتحريك وعاء بالنسبة لك في عام 2015، عزيزي الحمل، ولكن خصوصا لأولئك الذين ولدوا حتى 25 مارس – 2 أبريل، الذي يتلقى أحد بالتزامن. هذا هو الوقت للإفراج عن المرفقات التي يتم يمنعك من التحرك إلى الأمام. مراقبة السلوك المتمرد، ولكن لا تجعل التغييرات التي نقل لكم إلى الأمام، قيود الماضي، ونحو أكثر واقعية “أنت”. وقد ترك زحل معارضتها لبرج الحمل، وهذا يستغرق بعض الضغط المباشر من حياتكم. انتقلت كوكب المشتري في علاقة منسجمة مع برجك في النصف الأول من العام، وتساعد على فتح خطوط الاتصال في حياتك.
برج الثور 2015
عام 2015، بالنسبة للجزء الاكبر، وينبغي أن تكون فترة استقرار بالنسبة لك، يا عزيزي الثور، وبالنسبة للبعض، في الوقت بتواضع. من يونيو 2013 الى يونيو عام 2014، يتمتع الثور لذلك، فترة توسعية وفيرة لا سيما حين سافر كوكب المشتري من خلال برجك. في عام 2015، زحل يسأل الثور لحلج منصبه بعد فترة من بعض التجاوزات، وخاصة إذا كان الأنا المتضخمة أو توقعات عالية جدا كانوا متورطين. الآن حان الوقت لدراسة الواقع وعملية النضج. لحسن الحظ، العديد من Taureans تشهد أيضا دعم الكواكب في نفس الوقت، من بلوتو ونبتون، تشيرون، ومن يونيو إلى ديسمبر المشتري.
الجوزاء 2015
تواصل جوبيتر للتحرك من خلال برجك حتى يونيو، عزيزي الجوزاء، وإذا لم تكن قد استفادت من هذه الدورة المفيدة بعد، حركة كوكب المشتري مباشرة من فبراير إلى حزيران ستكون كبيرة من الوقت للقيام بذلك. ولكن عن بدايات جديدة إيجابية، وتحول صفحة جديدة، والتعبير عن نفسك دون اعتذار. تفخر به من أنت. وهذا أيضا هو الوقت المناسب لجذب شريك، أو تعزيز شراكة القائمة. إلى جانب وضع نفسك “هناك” والتعبير عن نفسك بكل ثقة، واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به لنفسك في عام 2013 هو لضبط العمل، والصحة، والروتين اليومي الخاص بك.
برج السرطان 2015
في حين أن هناك بعض الصراعات الجارية لتسوية في عام 2015، عموما، هو استقرار، العام إيجابية بالنسبة لك، سرطان العزيز. حتى يونيو، تواصل جوبيتر للتحرك من خلال البيت الثاني عشر الشمسي الخاص بك، ويمكنك دفع المزيد من الاهتمام لحياتك الروحية فضلا عن حاجتك للخصوصية. يمكنك أن تكون داعمة خاصة للآخرين خلال هذه الفترة، وأحيانا إلى حد مدقع. في بعض الأحيان كذلك، من الممكن أن تشعر الهروب إلى العالم الصغير الخاص بك الخاص، حيث يبدو أكثر أمانا وأكثر سعادة.
الأسد 2015
حتى يونيو، وخصوصا من الأمام فبراير، فإنه حان الوقت لإجراء اتصالات وصياغة أفكار جديدة، ليو العزيز. دائرتك الاجتماعية تتوسع، على الرغم من أنك قد ترغب في مشاهدة لتجاوزات في هذا المجال. بينما يقول المثل أنك لا يمكن أبدا أن يكون لديك الكثير من الأصدقاء، وكنت لا تريد لنشر نفسك رقيقة. وبالمثل، يتجنب أن تبدأ العديد من المشاريع الجديدة التي مبعثر نفسك عبرها. الأصدقاء يمكن أن تكون داعمة، وبالنسبة لبعض مواليد برج الأسد، ويرتبط رومانسية مع مجموعة الصداقة أو الجمعيات. روح الفريق الخاص بك هو قوي جدا الآن، وكنت قد تقدم مساهمات رائعة لمجموعة أو مع الزميلة التي يمكنك أن تشعر حقا فخور.
برج العذراء 2015
ولا سيما من فبراير إلى يونيو أنت من المحتمل أن التمتع ببعض شكل من أشكال الترويج، والتعرض إيجابي، أو الاعتراف المهني، يا عزيزي العذراء. كنت تعلم أن “امتلاك” ما تفعله في عام 2015، والشعور بمزيد من الراحة في موقع السلطة. كنت على اتصال أيضا مع المزيد من السلطة، أو شحذ علمك في التجارة أو مجال المعرفة / خبرة خاصة. ومع ذلك، فإن بعض الأشخاص في حياتك قد يشكون أنك لست كاستثمارات متاحة للخمول شيت دردشة خلال هذا الوقت. كنت تأخذ المزيد من الفخر في منزلك وعائلتك. في النصف الثاني من العام يجلب التركيز الجديد، وانها المرة عندما يزيد حياتك الاجتماعية. من خلال المجموعات أو الأصدقاء، وكنت قد تسعى الشعور بالانتماء والراحة، وأنت من المحتمل أن تجد! وهذا هو أيضا وقت للحصول على أفكار جديدة ومثيرة عن النمو والسعادة في المستقبل.
الميزان 2015
2015 يجب أن يكون عاما قويا للعمل والأعمال والميزان العزيز. في النصف الأول من السنة، كنت بنشاط بناء المهارات والخبرات الخاصة بك. بحلول منتصف العام، وارتفاع توسعية المشتري إلى أعلى جدا من المخطط الشمسي الخاص يمثل ذروة الشخصية من نوع ما – دورة هذا معكم لنحو عام. الاستفادة من دورة من يناير الى يونيو من خلال التعلم قدر الإمكان بحيث عندما يفعل كوكب المشتري تصل إلى ذروتها في شهري حزيران وتموز، عليك أن تكون قادرا على الاستفادة من الفرص الوظيفية التي من المرجح أن تأتي في طريقك. فسوف يشعر أيضا أكثر استحقاقا للاعتراف تتلقى بعد ذلك وحتى منتصف – 2016. ويمكن أن يكون هناك اتصالات مواتية المصنوع من الناس بعيدا عنك، وسوف تحصل نشرت بعض Libras أو الوصول إلى جمهور أوسع.
برج العقرب
ليس هناك شك في أن وجود زحل في برجك طوال العام يضع بعض الضغوط على لك، يا عزيزي العقرب. 2015 قد تطالب في بعض الأحيان. ومع ذلك، فإنه من المحتم أيضا أن يكون مجزيا جدا. في نواح كثيرة، وأنت تعلم الاعتماد على نفسك، وعلاقتك مع نفسك بالطبع يؤثر على جميع “الإدارات” الحياة بطرق عميقة. المسؤوليات التي كنت قد ترك الشريحة في الماضي الآن هي الخروج عن كثب، وعلى الرغم من أنه يمكن أن يشعر أحيانا وكأنه هجوم، كنت أكثر من مجهزة لمواجهة التحديات. نضع في اعتبارنا أن تلك الأشياء التي كنت قد تدار بشكل جيد في الماضي والآن يجري مكافأة.
القوس 2015
بينما علاقات وثيقة هي في التركيز القوي هذا العام، القوس في عام 2015 تميل إلى أن تكون أكثر من ذلك بقليل الخاص والاستقراء من المعتاد. كنت قد يلتقي شخص يعمق الحياة الحميمة بطرق رائعة، وفتح ما يصل الى طرق جديدة للتعبير عن نفسك بشكل وثيق. أو أولئك منكم الذين قد تعلق بالفعل تعميق علاقتها بالمثل. أعماق جديدة (وآفاق) يمكن أن يكونوا من ذوي الخبرة والآن إضافة إلى توهج الداخلية الخاصة بك. وينبغي أن تكون الأمور الحب قوي جدا هذا العام، مع شراكات كبيرة وتركيز كبير. شراكات أفضل حالا من أكثر علاقات الحب عارضة، وهذا الأخير هو قليلا من بطاقة البرية في حياتك الآن، كما كان في العام الماضي. القوس واحدة يمكن أن يجتمع بعض الناس مثيرة وغير عادية، ولكن ديمومة في السؤال. الناس قد تأتي وتذهب، أو أذواقهم الخاصة بك قد يتأرجح.
برج الجدي 2015
2015 يجلب الحياة الاجتماعية أكمل لعالمك، يا عزيزي الجدي. عندما يتعلق الأمر الصداقات، والتواصل، وجمعيات المجموعة، هو حول نوعية وعمق وليس الكم، كما يتم تبسيط هذا المجال من حياتك. لديك أيضا فرصة لإعادة هيكلة الأهداف الطويلة الأجل الخاصة بك، كما أنك أكثر قدرة على التمييز واقعية حول ما كنت قادرة على تحقيق. هناك ضغط أقل لتثبت نفسك أو لأداء هذا العام، والمزيد من الفرح في طريقي إلى ما تفعله أفضل. في النصف الأول من العام، ومشاهدة أنك لا تفرط حياتك مع مسؤوليات إضافية. ينبغي أن تكون متاحة تماما للعمل لك. بينما تستمر العلاقات لتحدي لك، وخصوصا مع العائلة، 2015 هو السنة التي يتم تذكيرك في كل منعطف تقريبا فقط كم كنت في حاجة الآخرين.
الدلو
لا يعلم الجميع عن هذه برجك يا عزيزي الدلو، ولكن الأشخاص الذين ولدوا تحت هذه اللافتة وتلك مع الدلو تصاعديا حقا تأخذ حياتهم المهنية، والدخل، وخدمة الآخرين إلى القلب. أنهم بحاجة إلى الشعور بالرضا عن مستوى عميق حول ما يفعلونه من أجل أن يشعر بالرضا عن أنفسهم. في عام 2015، سوف يحفر عميقا في الدوافع الحقيقية والمشاعر حول المسائل العملية، وكان لديك فرصة للتوصل إلى موقف متناغم أو موقف. في حين أن الخطوات التي تتخذ قد لا تكون عملاقة أو سريع، يمكنك أن إجراء تغييرات كبيرة كما يمكنك التوصل إلى فهم أفضل لما هو عليه تستطيع وتريد أن تفعل في عملكم. عليك أيضا اكتشاف بعض المواهب الخاصة بك أكثر طبيعية ووضعها للعمل لديك.
برج الحوت 2015
عام 2015 هو أقوى للعلاقات من كل نوع، وخصوصا الحب والصداقات “متعة”، يا عزيزي الحوت. كنت أيضا الكثير من الارض واثقة. من الناحية المثالية، يمكنك استخدام عبور كوكب المشتري إلى الطاقة الشمسية الرابع الخاص الذي بدأ في يونيو من العام الماضي وينتهي في شهر يونيو من هذا العام إلى أقصى درجة ممكنة – ملء جيدا الداخلية الخاصة بك، وتعزيز العلاقات مع الأسرة. بهذه الطريقة، بحلول النصف الثاني من عام 2015، يمكن أن تجلب لك المزيد من الثقة الطبيعية للدورة الجديدة التي تنطوي على استكشاف الجانب أكثر لعوب، مثيرة، والإبداعية الخاصة بك. إنها سنة عظيمة لالتحسينات المنزلية بجميع أنواعها.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مقادير وطريقة عمل بيتزا سى فود بالصوص الابيض 2015
بالفيديو صابر الرباعي ورويدا عطية ضيوف ستار اكاديمي 10 اليوم الخميس 27-11-2014
تردد قنوات بين سبورت beinsport على عرب سات تحديث يناير 2016
مشاهدة وتحميل مسلسل طاحون الشر ج2 الحلقة 15 الخامسة عشرة كاملة 2014 RoyaDrama
تردد قنوات بين سبورت beinsport على سهيل سات تحديث يناير 2016
صور الممثلة الكويتية فاطمة الصفي 2014 , احدث صور فاطمة الصفي 2015 Fatma Alsafi
اكواد كول تون اغنية حب جديد - ايساف 2016
صور أبطال مسلسل الزوجة العشرون 2015 , أسماء نجوم مسلسل الزوجة العشرون 2015



  2  
Scorpionjor

الحمل (21 آذار– 20 نيسان)
سنة الانجازات الإيجابية
يحالف الحظ مواليد الحمل هذه السنة التي ستكون مميزة بالأحداث المهمة والتغييرات المناسبة ومليئة بالفرص والهدايا.تتحرك الكواكب في الـ 2015 لتدعم مسيرتك وتوازر مشاريعك وتحمي مصالحك حتى أنك تبدو من أكثر المحظوظين.
سوف تكون سماء برج الحمل صافية وخالية من التأثيرات السلبية وستسعى خلال العام الجديد الى إحداث بعض التحولات في طريقة عيشك واسلوبك وحتى مظهرك.تحقق في الـ 2015 أهدافك وموقع "ساتورن" الجديد يفتح امامك الأفاق ويشجع على مشاريع بعيدة الامد يكون لها وقع مهم على مستقبلك.
تتخلص هذه السنة من عادات سيئة أوحتى من تبعية وضعف وتقول وداعا للماضي.إنتبه فقط من الفوقية التي قد تلازمك طوال العام! تلاقي الدعم من الشريك او الزوج وتعرف ازدهاراً كبيراً وقد تحصل على إرث كبير أو عائدات مالية غير منتظرة. إذا كنت تعمل في الشأن العام أو في السياسة فقد تلفت الأنظار وتبرز كنجم في مجالك.
على الصعيد العاطفي قد تكتشف ذاتك وتكون على موعد مع الحب والغرام. ستتعرف الى ناس كثيرين وبأشخاص قد يثيرون اهتمامك.قد تقطع الصلات مع شخص كان يشكل جزءاً من حياتك منذ فترة وقد تعرف حالات حب غير مستقرة.ستتاح لك الفرصة للتعرف الى أشخاص مشهورين.اما هذه الحركة الكبرى فقد تتوج بحب حقيقي حوالي أواخر السنة. أما الفترة الأكثر حركة وأحداثا فتقع بين أيلول وأواخر تشرين الأول


الثور(21 نيسان- 21 أيار)
سنة التغييرات المربكة
إنها سنة التحديات حيث تواجه اوضاعاً لم تعهدها في السابق فتقوم بإتصالات مهمة رغم الصعوبات.في الـ 2015 تكتشف أيها الثور ذاتك وتبدل حياتك جذرياً وتباشر مرحلة اخرىتفرض نفسها عليك.هذه التحولات في حياتك التي قد تبدو صادمة من الممكن ان تؤدي الى حلول جذرية.
على الصعيد المهني قد تجد نفسك في مجال لم تفكر به يوماً ولم يكن في الحسبان. لا تجازف بأموالك وحافظ على ممتلكاتك من المخادعين وبائعي الأوهام والكاذبين.ينصحك الفلك هذا العام بالابتعاد عن الالتزامات ويدعوك للراحة.قد تقدم استقالتك من عمل أو من حلم ربنا لتفعل ما يروق لك.إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة فستكون من الأفر حظا والأقل تعرضا للمشاكل هذه السنة.
علىالصعيد العاطفي قد تعرف ارتباكا ًوتواجه المصاعب وقد تتخذ قراراً نهائياً وترفض إهمالاً لم تعد ترغب به. ستلتقي بأشخاص مهمين جداً يثيرون في نفسك الحماسة والفضول.قد تعرف شراكة عاطفية او مهنية يكون لها اثر كبير على المستقبل.
تبدو الحياة الاجتماعية مميزة وستفتح امامك أبواباً كثيرة قد تتجلى بزواج مميز أو علاقة حب مفيدة.بعد مواليد الثور سيعيشون حالة عاطفية مع أشخاص مختلفين عنهم.يفك الفلك الطوق عنك تدريجياً ابتداءً من 24 تشرين الثاني/نوفمبر فيسهل عليك الأوضاع فتشعر ان المياه عادت الى مجاريها لتبدأ فترة تتضاعف خلالها الوعود والأفراح




الجوزاء (22 أيار- 21 حزيران)
سنة المفاجآت
تحمل إليك هذه السنة أحداثا غير متوقعة وفي فترات لا تتوقعها قط.وإذا قارنت الـ 2015 بالسنين الخمس الأخيرة فستجد انها الأبرز من حيث التطورات
والإنجازات والتغييرات التي طالما انتظرتها.ستخيم عليك هذا العام مسحة الرصانة الصفاء دون ان تنزع منك حب الحياة والشباب والمرح والانفتاح. النصف الأول من هذه السنة هو الأفضل فإياك ايها الجوزاء ان تخرب هذه الاجواء الجميلة التي يعدك بها الفلك بل استفد من كل ما تهبه لك الحياة من فرص وظروف استثنائية لكي تحقق المكاسب والأرباح وتخرج منتصراً من أية مبارزة وإمتحان.
مواليد هذا البرج سوف يستفيدون من فرصة مصيرية تبدل حياتهم وتجعلهم في الموقع الأقوى أو الأبرز لا شك أن عائداتك الى ازدياد كبير وأن العمليات المالية التي قد تقدم عليها تلاقي الناتج المرجوة.تعرف خلال هذه السنة اسفاراً مهمة أو تنتقل لكي تعيش في منزل جديد أو بلد آخر.
قد تمارس عملاً تحلم به وتفكر بالانتاجية أكثر من المكاسب. وستساعدك الاتصالات الاجتماعية على ذلك. خلال هذا العام ستبحق عن جديد بدون خوف من المجهول وقد تضطرك الظروف الى إحداث هذا التغير حتى ولم تسع اليها . قد تبدأ السنة بطيئة وتسمتر الأجواء باهتة حتى منتصف شباط /فبراير إلأا أنك تنطلق بدورة فلكية جديدة لا بل ممتازة ابتداءً من منتصف شباط حتى أواخر حزيران .
ستجد في الـ 2015 نجومية وجدية في العواطف. تتعزز شعبيتك هذه السنة فتزداد أنت تألقا. تصادف الشريك اذا كنت وحيداً وتتقارب من الزوج أو الحبيب اذا كنت مرتبطا وقد تعقد رابطاً مع شخص نافذ وقادر أو مشهور وقد تلتقي صدفة بالحبيب أثناء سفر أو أثناء مهمة مهنية


السرطان (22 حزيران - 23 تموز)
سنة استثنائية من الحظ
ان الأخبار السعيدة هذه العام تفوق التوقعات وتنسيك الأيام الدقيقة التي قد تمر بها.تمر بفترة مميزة في حياتك وقد لا نبالغ اذا وصفناها بالممتازو فالطوالع الفلكية قلما تشير الى السلبيات لا بل تتحالف كواكب كثيرة وتتناغم لتوفر لك الهناء والسعادة ما لم يشهده منذ سنين طويلة.
تعدك هذه السنة بالنجاح الكبير والحب والحظ والتطور السعيد. صحيح انك لا تحب المفاجآت والمجهول بل تفضل الأماكن المعروفة والظروف المعتادة إلا انك ستفتح الأبواب على تجارب جديدة ومناسبة، فتتخرج منها منتصراً وراضياً . تكون السماء صافية جداً في الأشهر الستة الأولى وإذا بدأت بشهر باهت فإنها تنطلق بصورة مميزة ابتداءً من شهر شباط وحتى شهر تموز، فلا تكاد تقوم بعمل حتى يصادف النجاح.
تتقدم بخطى ثابتة عبر وسائل متعددة تتاح لك، إن بسبب الصدفة او عن طريق دراسات جديدة او بفضل زواج مزدهر. شيء ما يتغير في حياتك فتشعر أنك تتناغم مع الأمور أكثر من السابق. تتخلص من بعض القيود المهنية ، النفسية أو الشخصية .تحقق تطوراً ملحوظاً وقد تربح الكثير من المال.
هل يعني كل ذلك ان السماء الفلكية خالية من المشاكل؟ لا... إن موقع "جوبيتير" من "ساتورن" يبدو دقيقاً وقد يولد مواقف تجعلك حائراً أما الخير فيجب ان يكو الاعتدال والدرس العميق قبل الإقدام. قبل تموز وتشرين الثاني تنتظرك متغيرات كثيرة من الممكن ان تصل الى نهاية السنة وقد اصل الى نهاية السنة وقد قمت بأسفار ناجحة أو بدأت عملاً جديداً .
أنها سنة الوعود العاطفية ، حان الوقت لكي تستعيد ايها السرطان حب الحياة وتنطلق من جديد فعام 2015 مليء بالوعود ويحمل اليك عروضاً جيدة وآفاق واسعة يمكن ان نقرأ هذا العام حباً كبيراً وصداقات واسعة وخروجا ًمن وحدة كادت تسيطر عليك.

الأسد (24 تموز- 23 أب)
سنة المواجهات الساخنة
تتراكم التحديات هذه السنة وتتسابق وعليك ان تعلم ايها الأسد انك دخلت فترة "ساتورن" منذ شهر تموز من العام الماضية وهي مرحلة مهمة من الحياة تخط لك المستقبل وتقرر ما ستكون عليه الثلاثون سنة القادمة.
قد تجد نفسك هذا العام أمام مرحلة مصيرية من حياتك متنبها لك شيء تجنبا للوقوع في المآزق والانسياق الى أوضاع شائكة قد تقودك الى المحاكم أو الى خلافات كثيرة أو ربما الى ترك عملك أو للوصول الى فراق وطلاق.
انها سنة التنقل والسفر من الممكن ان تغير مكان عملك او البلد الذي تعيش فيه خصوصا ًفي شهر تشرين الأول إذ تتاح لك فرص لذلك.تحظى بالحظ المطلق بين الأول من كانون الأول و 12 حزيران وحتى نهاية السنة فيجب ان تتجنب المجازفات والمغامرات تفادياً لحوادث مؤسفة إذ ينطلق الحظ المطلق الى برج الحوت.
الحياة العاطفيةهذا العام غنية بالأحداث وقد تعلمك الحياة ان تتصالح مع نفسك وتكتشفها وتعرف ما تريد وما لا تريد.مفاجأت عاطفية وتحولات ستصادفك بين أيار وتسرين الأول إليك عام 2015 الكثير على الصعيد الرومنسي والعلاقات الحميمة.
بعض مواليد الأسد يعيشون تجربة حب شديدة وعاصفة لكنهم يتعرضون للخيبة، على أثر اكتشافهم ان توقعاتهم لم تكن حقيقية، أما المرتبطون فقد يضطرون الى الافتراق بسبب سفر. لن تبحث عن المجد بل عن الأمان وقد ترتبط بشخص يكبرك سنا يتمتع بصفات العطاء والمحبة الحنان.قد تتاح لك فرص رومنسية كثرة إلا أنك تعرف ما تريد وتسعى الى الاستقرار. لن تطالك تأثيرات الخسوف والكسوف طوال هذه السنة بل تبدو معفيا منها لحسن الحظ


العذراء (24 آب– 23 أيلول)
سنة صافية وخالية من المشاكل
في العام الماضي مرّ الكثيرون من مواليد العذراء بتجارب أساسية في حياتهم، لا شك أن الأوضاع الحالية في الـ 2015 تتأثر بما حصل معك سابقاً وتجعلك تركض في كل الاتجاهات نحو تغيير يثبت اقدامه ايضا في عام 2015 . ما حصل معك حتى الأن ليس بالأمر العابر إنما هو تحول كبير في حياتك، إلا أنك هذه السنة تدخل من التعويض والتفكير العميق لرسم خريطة حياتك من جديد، استفد من هذا العام ومن تأثيراته الايجابية لكي تمسك بزمام الأمور وتدير الدفة كما تريد .
الأوضاع المهنية والمالية في ازدهار، ستجد المكان لك او المركز الذي تصبو اليه أو العمل الذي ترغب به قد تتفوق في مباراة او تتوصل الى ترقية حلمت بها أو الى استقرار بعد طول تردد وقلق.
إنه عام الأوضاع المالية المزدهرة والمفاجآت السعيدة والانقلابات الإيجابية. أما هذه الوعود فتبدأ منذ اليوم الأول للسنة.
قد تعرف أيها العذراء فترة ذهبية من الإنجازات المدهشة خلال شهر أيار. تبدو السنة مناسبة لشراء منزل جديد أو للقيام بعملية شرائية كبرى كما أنها تناسب الأعمال التجارية وكذلك الأسفار.
على الصعيد العاطفي، تمارس نجومية ساحرة أيها العذراء وهناك صخب في حياتك العاطفية. من المحتمل ان تجذب أشخاصاً يعيشون فترة انتقالية في حياتهم الشخصية او تعرف علاقات تجربية اذا صح التعبير.
كثيرون من مواليد هذا البرج قد ينتقلون من حالة حب الى حالة أخرى، هذه السنة. وكثيرون يتحررون من ارتباط يثقل كاهلهم أو من علاقة ضاغطة لم تعد تسعدهم. تتاح لك فرصةعاطفية في أي وقت وأي مكان. إلا ان مجال العمل يبدو الاكثر استقطاباً. هذه السنة هي نقطة تحول في حياتك الشخصية



الميزان (24 أيلول- 23 تشرين الأول)
سنة جيدة من التطور والاستقرار
تشهد هذه السنة تطوراً أكيدا وهادئاً وتطل على جديد في حياتك.تعيد اليك هذه السنة البسمة بعد سنوات من التعب والأثقال والتراجع النفسي, لقد انتهت الدورة الفلكية الضاغطة.إنها سنة ممتازة لاكتساب سمعة طيبة إلا ان الفلك يحذر من بعض التسرع وخوض مغامرات خطيرة في مجال الاستثمار وذلك خلال شباط وآذار وفي شهري تشرين الأول وتشرين الثاني. أحرص على إحاطة نفسك بأشخاص كفوئين وصادقين.
كل ما له صلة بالناس والجماهير والسفر والانفتاح يبدو مناسباً لك هذه السنة ويوفر فرصة للإشراق والتحليق. كثيرون من مواليد الميزان يلاقون الدعم المادي من الشريك العاطفي أو الزوج. ومع "جوبيتير" في منزلك الثاني تأتي الأموال بطريقة سهلة وجهود بسيطة.
"ساتورون" الذي عاكسك سنتين ونصف السنة ها هو اليوم يقف الى جانبك فيردعك عن الأعمال الخطيرة ويحمة مصالحك ويجذب اليك الاستقرار في مرحلة مهمة من حياتك. تعتبر هذه السنة سنة الحسم بالنسبة إلى أوضاعك الشخصية فبعد علمية المراجعة الذاتية التي أحدثتها السنة الماضية بالنسبة الى علاقاتك الشخصية حان الوقت لكي ترتبط بأشخاص جدد أو لكي تنتقل الى مرحلة أخرى من العلاقات. بعض مواليد الميزان ينتقلون الى الارتباط الرسمي هذه السنة أو الى الزواج.
هذه السنة قد لا تنحصر في علاقة حب واحدة . قد تجذبك اكثر المناسبات الاجتماعية واللقاءات الغنية والمتنوعة. حاذر أيها الميزان هذه السنة من الغيرة وذلك على جميع المستويات.هذه السنة قد لا تنحصر في علاقة حب واحدة ، قد تجذبك اكثر
المناسبات الاجتماعية واللقاءات الغنية والمتنوعة. حاذر ايها الميزان هذه السنة من الغيرة وذلك على جميع المستويات.
تتحلى هذا العام بقدرات نفسية وطاقات جسدية كبرى أما المشاكل فتنجم عت شهيتك الكبرى في الأكل والحل هو في اتباع الحمية وممارسة الرياضة، لحسن الحظ أن صحتك ستكون جيدة هذه السنة


العقرب (24 تشرين الأول- 22 تشرين الثاني)
سنة التقلبات الغربية
تحمل لك هذه السنة الكثير من التناقضات وتجعلك تتمتع بحظ وافر في بعض الأحيان ثم تعيدك الى الوراء في أحيان اخرى. أي أن عام 2015 يعطيك بيد ويأخذ بيد أخرى. بدون شك تتلقي حصتك من الحظ وتعرف فترات من الازدهار قد تبلغ أوجها خلال شهر نيسان وأيار ،إلا ان المعاكسات الفلكية تبدو كثيرة ولا يمكن الاستهانة بها.
تتغير الأوضاع تدريجياً في شباط لكي يبرز أمل أفضل في اواخر شهر آذار فتمر بتجارب ومحن وتحديات تستطيع أن تخرد منها منتصراً .تبدو الأعمال كثيرة لكنها تواجه التعقيدات والمصاعب وقد يصعب عليك التعامل مع المحيط المهني وربما تصطدم بمسؤولين أو زملاء أومتعاونين.
حاذر أيها العقرب من الاستهتار بصحتك هذه السنة. قد تصاب المعنويات بالاحباط في بعض فترات السنة.من المعروف ان مواليد العقرب يتمتعون بجاذبية ومغناطسية تجعل الاخرين أمامهم عاجزين عن المقاومة في غالب الأحيان إلا ان هذه السنة تغمرهم بسحر يفوق كل ما عرفوه في السنين الماضية.
تفرض نفسك في المناسبات والاجتماعات فتلتقي وجوها ًجديدة وناساً كثيرين وإذا كنت خاليا فقد تعرف علاقات عديدة تبدأ بسرعة وتنتهي بسرعة أيضا. تتغير المشاعر و تتبدل وقد تحافظ على وضعك الاجتماعي عازباً كنت او متزوجاً.
تعترض على حب من طرف واحد وقد تتخلى عن ارتباطات غير مفيدة. إلا ان الفلك يتحدث عن مناسبات سعيدة وعلاقات تتطور بهدوء لتصبح اكثر عمقاً رغم ميلك الى التعددية والإغواء هذا العام يحمل بعض التغيرات الأساسية فقد تعرف نهاية علاقة أوتضع حداً لبعض الواجبات. اتبع حدسك وتكيف مع التغيرات.
هذه السنة تحملك الى جديد لم يخطر ببالك قبل اليوم. قد تحزم حقائبك وتسافر أوتقلب صفحة وتذهب نحو مصير جديد.

القوس (23 تشرين الثاني- 21 كانون الأول)
سنة انتقالية نحو مصير جديد
تتبدل نظرتك هذه السنة الى الحياة فتتابع مسيرتك الجديدة نحو آفاق اخرى مدعوما ًبالحكمة والوعي والخبرة. يختار مولود القوس في الـ 2015 طريقة وستكون مليئة بالتشويق والأحداث وسيشعر أنه في مرحلة انتقالية حقيقية تتأكد شهراً بعد شهر لكي يستعيد ما فقده في السنين الماضية.
قد لا تتقدم ايها القوس هذا العام بخطى سريعة لكنك قد تقترب من أهدافك بهدوء. يدعوك الفلك الى الاهتمام بالشؤون المادية والسعي من أجل الاستقرار.تبدأ السنة مرتاحا ًوتخطط لأعمالك بهدوء ووعي فتوقع على عقد أو تحصل على عائدات مالية وربما تقوم بسفر.
ابتداءً من شباط وحتى منتصف نيسان تمر بتجارب دقيقة وبعض الخيبات التي يجب ان تتعامل معها بحكمة وهدوء.
تدخل في دورة فلكية ايجابية ابتداءً من الاسبوع الثاني من شهر حزيران .
والفترة الأصعب تقع بين شهر آب ومنتصف شهر أيلول



برج الجدي لعام 2015
أصحاب برج الجدى هم من مواليد (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني) = ( 21 ديسمبر - 19 يناير )
ملخص توقعات وتنبؤات الفلكية ماغي فرح 2015- توقعات برج الجدي 2015

تقول ماغي فرح بأن سنة 2015 هي سنة في غاية الأهمية بالنسبة إلى مواليد الجدي، تحمل المفاجآت كما المواجهات، لكنها تولّد ظروفاً استثنائية تقودك إلى تغيير في حياتك وقناعات جديدة بعد سلسلة أحداث غير اعتيادية. يحالفك «ساتورن» ويعاكسك «جوبيتير»، وذلك حتى فصل الصيف. تكون العيون شاخصة إليك، تثير الفضول في هذه السنة. تثبت مرة أخرى أنّك لا تنهزم ولا تستسلم، وهكذا تواجه كل المستجدات بثقة بالنفس نادرة.

لا شك أنّ المعاكسات الفلكية تستهدفك، إلاّ أنّ «جوبيتير» ينتقل في 16 تموز (يوليو) إلى برج الأسد ليتركك بسلام. حاذرْ من بعض المشاكل القانونية إذ قد يتعرض بعض .



برج الدلو 21 يناير - 18 فبراير

تتركز استفادة مواليد برج الدلو في النصف الاول من العام في مجال السكن والعقارات والامور البيتية والعائلية .. منهم من يشتري او يبيع عقارا ومنهم من يشيد بيتا جديدا او ينتقل الى مسكن افضل من سكنه الحالي

خلال النصف الثاني من العام يقف الحظ في صفهم عاطفيا وماليا .. منهم من يقع في شباك الغرام ويجد تجاوبا من الحبيب المنشود ومنهم من يكسب مالا عن طريق الحظ .. فترة جيدة للنساء للدخول في الحمل

على مواليد هذا البرج الحذر خلال النصف الاول من العام في اية شراكة مالية .. من المحتمل ان ينشب خلاف حول مال يعود لهم من تركة او شراكة او تعويض

على مواليد العشرية الثالثة الحذر في السفر بين المدن خلال الاشهر التسعة الاولى من العام وتجنب الدخول في مواضيع قضائية فهي في غير صالحهم .. على الطلاب الاكاديميين ايضا بذل الكثير من الجهد للنجاح

الصحة والعمل : لا توجد اشارات محددة لأية متاعب سواء في الصحة او مجال العمل

العاطفة : من 1/1 حتى 13/1 ومن 3/4 حتى 15/5 ومن 27/6 حتى 7/8 ومن 6/9 حتى 3/10

المال : من 14/1 حتى 28/2 (من عمل اضافي) ومن 3/4 حتى 15/5 و 27/6 حتى 7/8 (عن طريق الحظ) ومن 3/10 حتى 28/10 (من شراكة او تعويض

تجربة الحظ : من 3/4 حتى 15/5 لا سيما في 24 و 25/4 ومن 27/6 حتى 7/8 لا سيما في 15 و 16/7



برج الحوت 19 فبراير - 20 مارس

يستفيد مواليد هذا البرج خلال النصف الاول من العام في مجال الدراسة والسفر والاتصالات والرحلات ومنهم من يشتري سيارة او ينضم لعضوية مكتبة .. يعززون العلاقة مع الاخوة والجيران . خلال النصف الثاني من العام تتركز الاستفادة في مجال العلاقة العائلية والعقارات والسكن .. قد يبشرون بمولود جديد للعائلة ومنهم من يشتري او يبيع عقارا او يدخل تحسينا على مسكنه

على مواليد برج الحوت خلال النصف الاول من العام ضبط الاعصاب اثناء التعامل مع الشركاء فقد تتوتر علاقتهم مع الطرف الآخر ويخسرون الشراكة سواء في العمل او العاطفة

على مواليد العشرية الثالثة من البرج الحذر في اية شراكة مالية وقد يتعطل مبلغ من المال يعود لهم من تركة او شراكة او تعويض

الصحة والعمل : لا توجد اشارات محددة لأية متاعب في الصحة والعمل

المال : من 8/2 حتى 5/3 (من عمل اضافي) ومن 7/8 حتى 6/9 (عن طريق الحظ) ومن 28/10 حتى 21/11 (من شراكة او تعويض)

تجربة الحظ : من 7/8 حتى 6/9 لا سيما في 13 ، 14 و 15/8

العاطفة : من 14/1 حتى 7/2 ومن 7/8 حتى 6/9 ومن 3/10 حتى 28/10



من مواضيعى فى المنتدى

مصري يبتكر طريقة لإنتاج الأخشاب من سعف النخيل
يوتيوب أهداف وملخص مباراة هيلاس فيرونا وروما اليوم الاحد 22-2-2015
كلمات اغنية تعالى بوسي 2015 مكتوبة
رمضان 2015 , اعلان مسلسل الكابوس غادة عبد الرازق
تحميل برنامج صمتاً 2 الحلقة 15
يوتيوب مشاهدة مسلسل وش تانى الحلقة 14 كاملة 2015 , مسلسل وش تانى اونلاين الحلقة الرابعة عشر hd
صور كريم عبد العزيز مع شقيقته ياسمين تشعل الفيس بوك 2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل سوبر محصل الحلقة 15 كاملة 2015 , مسلسل سوبر محصل اونلاين الحلقة الخامسة عشرة hd



حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقي لسنة 2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 01:29 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس