Thread Back Search


صور سمية الخشاب في برنامج الحكم 2014

  • الباشا
    2014-12-30




  • سمية الخشاب توضّح حقيقة زواجها بالسر وتقول: "مشهد الإغتصاب ليس سبب شهرتي"



    تغطية خاصة لموقع " دريم بوكس "، لحلقة جديدة من برنامج الحُكم في جزئه الثاني، حيث إستضافت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، الممثلة المصرية سمية الخشاب، عبر قناة mbc 1.

    في البداية تحدثت الخشاب عن المرحلة التي خسرت فيها وزنها بشكل كبير، حيث أكدت أنها لم تخضع لعملية جراحية لتخسر وزنها بل كان فقط خضعت لريجيم قاس، وكان لديها الإرادة والعزيمة لتخطي هذه المرحلة بعد أن زاد وزنها بسبب تناولها "الكرتيزون".

    وأبدت الخشاب سعادتها بردود فعل الناس بعد خسارة وزنها، "90 % كانوا راضيين ولكن ما فينا نرضي الكل وأنا مش مصدقة الاختلاف الذي حصل معي". كما عبّرت عن إستغرابها للضجة الكبيرة التي حدثت حول هذا الأمر، وخصوصاً الإستغلال الذي حصل بنشر إعلانات تحمل صورتي لإقناع النساء بخسرة وزنهم على طريقتي.

    من ناحية أخرى، تحدثت الخشاب عن الزواج وإنفصالها عن زوجها الأول ومن ثم الثاني، فقالت إن الزواج الأول كان في سن صغير ولم يكن لديها الخبرة والنضج الكافيين للإستمرار، وحتى في الزواج الثاني كانت في أول مسيرتها الفنية ولم يُكتب لهذه العلاقة أن تستمر.. "بس نشوف الحياة ونكسب الخبرة منصير نتقبّل الاشياء بطريقة مختلفة".

    وأشارت الى أنها وصلت الى مرحلة متقدّمة ومهمة في الفن، وبالتأكيد تخاف أن تعيش حياتها بلا زوج وأطفال، "ولكنني لست خائفة من الرجال بل أن يكون هناك مشاكل في الوضع الإجتماعي، وأنا أعيش حياتي بطبيعية ومثل كل الناس ولا أحب التكبّر".


    وأضافت الخشاب أنها تحفظ حق الرجل وتحترمه وتتقبّل الغيرة التي تنبع من العقل وليست الغيرة المرضية، لأنها تحب أن تتشارك مع الرجل امور الحياة وتفاصيلها اليومية.. "أكيد هناك رجال يستحقون التضحية ولكن بالنسبة الي هناك أشخاص يحبونني وأحبهم ولا أستطيع أن أضحي بذلك".

    وعن زواجها بالسر، كشفت الخشاب أنها قبلت بهذا الزواج بعد رغبة الشخص الذي إرتبطت به أن يبقى هذا الزواج سراً، ولكنها أكدت أن عائلتها وأصدقائها كان على علم بهذا الزواج.



    ورفضت الخشاب ما يُقال عن أن المشاهد الجريئة وخصوصاً مشهد الإغتصاب الذي قدّمته في احد الأفلام سبب شهرتها، وقالت إن الجمهور أحبني في أدوار مختلفة في مسلسل الحاج متولي وفي أفلام لم تتضمن مشاهد جريئة، وهذا يبيّن أن الناس لديها رؤية وحكمها صائب دائماً.

    كما أشارت الى أنها رفضت المشاركة في عمل عالمي بسبب ما يتضمنه من مشاهد جريئة.. "ما بعمل شي مش مقتنعة فيه وما بحب اجرح مشاعر الناس وأنا لا أستغل الفرص على حساب الناس".


    وقالت الخشاب إن تصريحها حول عدم رغبتها بتقديم أدوار جريئة جعل الكثير من المنتجين يتراجعون عن التعاقد معها في بعض الأعمال، كما أن التحوّل الذي طرأ على شكلها الخارجي أثّر على المواضيع والعروض التمثيلية التي تتلقاها حالياً.

    وأشارت الى أنها راضية عن إطلالتها كمقدمة برامج لأنها بذلت مجهوداً كبيراً في البرنامج كي يظهر بشكل محترم وجيد للجمهور.. "عملته من قلبي وفي ناس حبوه وأنا كنت حابي حالي".

    وعن الغناء، أكدت الخشاب أن الجمهور الخليجي أظهر لها الحب والتقدير لما قدّمته من أعمال باللهجة الخليجية، وقد تلقيّت عروضاً كثيرة من شركات إنتاج خليجية لإنتاج ألبوم وجمهوري هناك طالبني بالعمل أكثر.

    وقالت إنها نجحت في الغناء ودعم جمهورها لها يجعلها تستمر، ولكن المشكلة في تنظيم عملي بين التمثيل والغناء.. " أنا بحس حالي صوتي افضل من ناس كتير بغنوا".





































    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات اليوم الخميس 3-9-2015 بتوقيت القاهرة

    تردد قناة الابرار الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 17-11-2014

    تردد قناة أوروميا ميديا نتورك على نايل سات اليوم السبت 27-7-2019

    مقادير وطريقة عمل كيكة الزبادى 2015

    موضوع تعبير مكتوب عن التنمر بالانجليزي 2020 مترجمة

    صور سعد رمضان مع طلاب ستار اكاديمي 10

    بالصور احدث قصات الشعر القصير 2015 مستوحاة من نجمات هوليوود

    تردد قناة سكار تي في Scare TV على النايل سات اليوم 13 اغسطس 2021


مواضيع متشابهة

مشاهدة برنامج الحكم حلقة سمية الخشاب اليوم الاثنين 29-12-2014 كاملة

صور سمية الخشاب وهي تشارك في انتخابات مصر 2014 , صور سمية الخشاب 2015

صور الفنانة سمية الخشاب باطلالة رشيقة جدا 2014 , أحدث صور سمية الخشاب 2015

صور سمية الخشاب بعد الرجيم 2014 , بالصور نيولوك سمية الخشاب بعد خسارة 20 كيلو

صور نيولوك سمية الخشاب 2014 , صور سمية الخشاب بعد الرجيم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.