Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 21-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-20






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 21-12-2014

    الحمل

    إنّه يوم رائع جدًّا ومفاجآته ثمينة وحظوظه مهمة. تنتعش وتتحسّن للمشاركة في كل الأنشطة بعزيمة وتفاؤل. مغامراتك العاطفية الفاشلة تنعكس سلبًا على محيطك. إذا كنت تعتبر نفسك دونجوان عصرك فأنت مخطئ. عد إلى ذاتك وراجع حساباتك ولا تفرط في مغالاتك. دع الأمور المهنية والعملية جانباً حين تعود إلى المنزل، وخصص وقتاً للرياضة.




    الثور


    تشعر بالطمأنينة والسلام الداخلي. الوقت مناسب للقيام بخطوة جريئة. لا تتردّد في الدفاع عن حقك. باستطاعتك أن تكون محط الأنظار. تلتقي الاصدقاء وتفرح لتأييد ما يمهد لمشروع مهني جيد. الأوضاع العاطفية والعائلية على افضل ما يرام. استغل هذا الوضع على أفضل ما يرام. ينعكس الوضعان المهني والعاطفي على وضعك الصحي، وتبدو مشرقاً وممتلئاً حيوية.




    الجوزاء


    لا بدّ من ان تشعر هذا اليوم بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك. تنجذب إلى شخص ناضج تعتبره مرجعاً لك، وتثير علاقتك به بعض الحساسيات. لا توفر أي وسيلة أو طريقة صحية تساعدك على التخلص من مشكلاتك الصحية.




    السرطان



    قد تسمع بأحداث تطال بعض المعارف والأصدقاء، أو تحدث تعديلات على بعض المؤسسات المهنية التي تنتمي إليها. يجب أن تكون صابراً مع المقربين والأحباء في هذا الوقت. يحالفك الحظ وتشعر باكتفاء .ذاتي جيد وقد يكون ذلك من خلال تحقيق هدف بسيط روتيني او هدف كبير جريء. قد يحدث طارئ يتعلق بوضع صحي يجب أن تعالجه




    الأسد


    حدسك يدلك على الطريق والقرارات الصائبة، والحيوية تسمح لك بتحويل رغباتك إلى حقائق، ذلك لأنك تثقتك بنفسك عالية. الحظ المطلق ينقذك في الوقت المناسب من أي ورطة أو مأزق محتمل مع الشريك. لا شيء يدوم في الحياة، لكن بالإمكان المحافظة على كل شيء مدة أطول بالانتباه والحذر. الأمر نفسه ينطبق على الصحة.




    العذراء

    يلتقي القمر اورانوس في برج الحمل، وقد يشير الى مفاجآت مشوّقة واحتمالات عديدة وتغييرات. توظّف طاقتك الخلاّقة في الشؤون المالية، فتجد حلاًّ لبعض الرسوم والضرائب. لا تقدم على أي تصرّف قد يغضب الشريك، فهو حسّاس ولا يحتمل التشكيك. أنت عديم الإرادة أمام المأكولات الشهية، عليك التخفيف منها للحفاظ على سلامة صحتك.




    الميزان

    تعيش تناقضات وتحصل على معلومات وتشكّك في بعض الاصدقاء. تبذل جهودًا كبيرة وتكتشف بعض المعلومات السريّة. قد تكون هنالك أمور عالقة في العمل، لكن مع مرور الوقت ستزول العقبات التي تعترض تقدّمك. الهدوء سيّد الموقف مع الشريك، وتحديداً بعد الغيوم التي ظهرت في أفق العلاقة بينكما أخيرا. حاول القيام بالركض ولو لدقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب.




    العقرب

    تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل. عليك القيام بما يتوجب عليك تجاه الشريك، ولا سيما أن هنالك بعض الحقوق المهدورة التي تزعجه. إذا شعرت أن نظرك يخونك في القراءة، اقصد فوراً طبيب العيون.




    القوس



    يدعوك الفلك الى التّحفّظ الشديد حافظ على امنك وابقَ في مكان دافئ وموثوق. عليك ان تنجز عملك بانتظار جديد آت، إيّاك والاعتراض والاحتجاج. لا تقل للحبيب كلاماً غير مقبول، ولا تجرح شعوره إذا صدر منه تصرف يزعجك. وفكر جيداً. فكر جيداً في وضعك الصحي، وليكن من أولويات نشاطك اليومي.




    الجدي

    عليك البحث عن مصادر تمويل جديدة، لأنّ مصروفك بات يفوق مدخولك الشهري، وهذا ليس في مصلحتك. ستقطف قريباً ثمار جهودك في العمل، وذلك بفضل التقدم الذي حققته لنفسك على المستويات كافة. حاول أن تكون أكثر إيجابية مع الشريك، فهو لطالما كان المبادر إلى تصحيح الأمور العالقة. لا تهمل صحتك أبداً وفكر فيها قبل الاهتمام بأمور تافهة أخرى تضرك بدل أن تفيدك.





    الدلو

    عليك اتخاذ التدابير الوقائية لحماية المصالح والوضع العام، ولا سيّما إذا كانت التأثيرات تتعلّق بالوضع الشخصي أو بالأحبّاء. تكثر الأعباء وتتزامن في وقت ضيّق فتجد نفسك مضطرباً أو مشغول البال ومهموماً. قد تظهر أمور مستعجلة تتعلّق بشأن أحد أولادك إذا كنت متزوجاً.




    الحوت



    ينتقل \”فينوس\” إلى برج السرطان بعد إقامة طويلة واستثنائية في برج الجوزاء، فيفكّ عنك القيود ويعلن عن فترة رومنسية مميّزة تحمل إليك تحقيقاً لبعض الأماني أو علاقة متينة مع شخص مميّز. سارع إلى استيضاح الحبيب عما يخالج شعوره تجاهك، وحاول أن تكتشف حقيقة الوضع قبل فوات الأوان. حاول تطبيق الإرشادات الطبية التي وصفها لك طبيبك لتكون في أفضل حالاتك الصحية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية نفسي أفجر الشوارع فريق كايروكي 2014 كاملة مكتوبة

    خلفيات بلاك بيرى روعه 2013 , خلفيات بلاك بيرى مختلفه 2013 , اجمل خلفيات البلاك بيرى2014

    صور ميريام فارس وكيم كاردشيان كامله بباريس 2012

    احدث صور Jessica Alba 2012 - احدث صور Jessica Alba 2013

    صور منزل الفنانة احلام

    نتائج التوجيهى حسب الاسم ورقم الجلوس 2013 في الاردن

    أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 21-9-2013

    توقعات برج الجوزاء يـوم الاحد 19-8-2012 - ابراج اليوم الاحد 19/8/2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 30-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 23-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 26-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 14-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 31-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.