منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

منوعات , متفرقات مواضيع تهتم بالاخبار الجديدة ولا تتبع لاي قسم اخر من اقسام المنتدى

  1  
خافق الليل





تعرف على أجور الفنانين في حفلات رأس السنة 2015


قائمة أجور الفنانين في حفلات رأس السنة 2015



كشفت لائحة نشرها موقع (mbc) مؤخرا عن لائحة أجور الفنانين مقابل الغناء في حفلات رأس السنة.
عمرو دياب: سيحصل على 170 ألف دولار أميركي مقابل الغناء لمدة ساعتين في ليلة رأس السنة، واختار أن يحيي حفل غنائي واحد فقط، وليس أكثر كما يفعل عدد من الفنانين، واشترط دياب على المنظمين أن يتابع بنفسه مكان الحفل والمسرح الذي سيغني عليه، وكذلك أجهزة الصوت.
كاظم الساهر: قرر إحياء حفل ليلة رأس السنة هذا العام في بيروت مقابل تقريباً نفس أجر عمرو دياب، ويعتبر هذا الحفل عودة لكاظم بعد فترة غياب عن الحفلات الغنائية.
إليسا: رفعت أجرها إلى 100 ألف دولار، لكنها لم تقرر بعد مكان الحفل، ومن المقرر أن تتابع دراسة العروض المقدمة لها، بعد عودتها من تركيا، حيث ستعقد جلسة عمل مع مدير أعمالها لاختيار العرض الأفضل، من بين كل العروض المطروحة بين مصر ولبنان.
راغب علامة: استقر على المكان الذي سيغني فيه. فبعد أن اعتاد على إحياء حفل رأس السنة في لبنان، قرر أن يحيي حفله هذا العام في أحد فنادق القاهرة، حيث ستشاركه مايا دياب، واشترط راغب الحصول على نفس المبلغ الذي حصلت عليه إليسا، وهو 100 ألف دولار، لكن منظمي الحفل وصلوا معه إلى مبلغ 80 ألف دولار أميركي مقابل إحياء الحفل.
وائل جسار: حصل على 50 ألف دولار أميركي مقابل إحياء حفل ليلة رأس السنة بمشاركة تامر عاشور في إحدى فنادق القاهرة، واشترط وائل الاهتمام بالحملة الإعلانية الخاصة به قبل بدء الحفل بفترة كافية.
تامر عاشور: حصل على 60 ألف جنيه أي 7 ألاف دولار أميركي مقابل الغناء في حفل ليلة رأس السنة بمشاركة وائل جسار.
آمال ماهر: تقيم حفلاً في فندق "كونراد” القاهرة، بمشاركة سامو زين ويعتبر هذا الحفل الأول لآمال بعد طرح ألبومها الجديد، وحصلت على 80 ألف جنيه أي 11 ألف دولار أميركي مقابل الغناء في الحفل.
الراقصة دينا: حصلت على 40 ألف جنيه أي 5 ألاف دولار أميركي ونصف، مقابل فقرتها في ليلة رأس السنة، والملفت وللمرة الأولى أن صافيناز ستشارك دينا في نفس الحفل، حيث ستقدم كل منهما فقرتها الراقصة.
الراقصة صافيناز: تعاقدت على إحياء الحفل نفسه في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، مقابل الحصول على 30 ألف جنيه أي 4 ألاف دولار أميركي، واشترطتا أن يتم إعداد برنامج دعائي متكامل لكل منهما على حدى، على أن يتضمن الإعلان صورة منفصلة لكل من الراقصتين المتنافستين بقوة حالياً في وسط عالم الرقص الشرقي.

تابع ايضا

مواعيد وجدول حفلات الفنانين في ليلة رأس السنة 2015

مواعيد وجدول حفلات شركة روتانا في ليلة رأس السنة 2015


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية الله والخمس حدود حسين خطار 2015 Mp3
مشاهدة وتحميل مسلسل جذور الحلقة 2 الثانية كاملة 2014
يوتيوب تحميل استماع اغنية ستات مصر محمد باش 2016 Mp3
صور كيم كارداشيان بشورت جينز ممزق وبلوزة تكشف ظهرها 2015
بوستات ومنشورات أقوال وحكم الفلاسفة 2015/2016
يوتيوب تحميل تنزيل كليب الحبيب وسام داود 2015 كامل hd
اهداف وملخص مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم الثلاثاء 14-4-2015 فيديو يوتيوب
بالفيديو توقعات الابراج مع عبود لسنة 2015 على قناة رؤيا

  2  
مريومة

أرقام خيالية...هذه أجور الفنانين ليلة رأس السنة!



أرقام مالية خيالية، هكذا يُمكن تلخيص الأجور التي سيحصل عليها الفنانون العرب، مقابل إحياء ليلة رأس السنة، في المطاعم والفنادق، ما يطرح تساؤلا حول الثروات التي يمتلكها هؤلاء.
فبحسب المواقع الفنية، فقد بدأ موسم الاحتفال بليلة رأس السنة، وبدأت تعاقدات الفنانين على إحياء هذه الليلة، فالبعض يفضّل التعاقد باكراً، والبعض الآخر يفضل أن ينتظر الحظات الأخيرة ليحصل على أفضل عرض من منظمي الحفلات. كبار النجوم لم يستقروا حتى الآن على الأماكن التي سييحون فيها الحفلات، لكنهم استقروا على الأجور والشروط التي سيضعونها مقابل إحياء الحفلات.
عمرو دياب سيحصل على ١٧٠ ألف دولار مقابل الغناء لمدة ساعتين في ليلة رأس السنة، واختار أن يحيي حفل غنائي واحد فقط، وليس أكثر كما يفعل عدد من الفنانين، واشترط دياب على المنظمين أن يتابع بنفسه مكان الحفل والمسرح الذي سيغني عليه، وكذلك أجهزة الصوت.
كاظم الساهر من جانبه، قرر إحياء حفل ليلة رأس السنة هذا العام في بيروت مقابل تقريباً نفس أجر عمرو دياب، ويعتبر هذا الحفل عودة لكاظم بعد فترة غياب عن الحفلات الغنائية.
إليسا بدورها، رفعت أجرها إلى ١٠٠ ألف دولار، لكنها لم تقرر بعد مكان الحفل، ومن المقرر أن تتابع دراسة العروض المقدمة لها، بعد عودتها من تركيا، حيث ستعقد جلسة عمل مع مدير أعمالها لاختيار العرض الأفضل، من بين كل العروض المطروحة بين مصر ولبنان.
أما راغب علامة، فقد استقر على المكان الذي سيغني فيه. فبعد أن اعتاد على إحياء حفل رأس السنة في لبنان، قرر أن يحيي حفله هذا العام في أحد فنادق القاهرة، حيث ستشاركه مايا دياب. واشترط راغب الحصول على نفس المبلغ الذي حصلت عليه إليسا، وهو ١٠٠ ألف دولار، لكن منظمي الحفل وصلوا معه إلى مبلغ ٨٠ ألف دولار أمريكي مقابل إحياء الحفل.
بدوره، حصل وائل جسار على ٥٠ ألف دولار أمريكي مقابل إحياء حفل ليلة رأس السنة بمشاركة تامر عاشور في إحدى فنادق القاهرة. واشترط وائل الاهتمام بالحملة الإعلانية الخاصة به قبل بدء الحفل بفترة كافية،
أما تامر عاشور فقد حصل على ٦٠ ألف جنيه أي ٧ ألاف دولار أمريكي مقابل الغناء في الحفل نفسه. ويحيي سامو زين وآمال ماهر حفلاً في فندق “كونراد” القاهرة، ويعتبر هذا الحفل الأول لآمال بعد طرح ألبومها الجديد، وحصلت على ٨٠ ألف جنيه أي ١١ ألف دولار أمريكي مقابل الغناء في الحفل.
وعلى مستوى الرقص، حصلت دينا على ٤٠ ألف جنيه أي ٥ ألاف دولار أمريكي ونصف، مقابل فقرتها في ليلة رأس السنة، والملفت وللمرة الأولى أن صافيناز ستشارك دينا في نفس الحفل، حيث ستقدم كل منهما فقرتها الراقصة.
صافيناز تعاقدت على إحياء الحفل نفسه في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، مقابل الحصول على ٣٠ ألف جنيه أي ٤ ألاف دولار أمريكي، واشترطتا أن يتم إعداد برنامج دعائي متكامل لكل منهما على حدى، على أن يتضمن الإعلان صورة منفصلة لكل من الراقصتين المتنافستين بقوة حالياً في وسط عالم الرقص الشرقي.



من مواضيعى فى المنتدى

تشكيلة مباراة برشلونة في مواجهة إسبانيول اليوم السبت 25-4-2015
السيرة الذاتية للوزير مجد شويكة 2015 , من هو مجد شويكة
صور أزياء وملابس ماركة بول كي خريف وشتاء 2015
صور أزياء وملابس الحوامل لخريف وشتاء 2015
يوتيوب مشاهدة برنامج آرابز جوت تالنت الحلقة 8 الثامنة اليوم السبت 7-2-2015 كاملة العروض المباشرة
يوتيوب تحميل استماع اغنية سمعت بشيء وليد الجاسم 2016 Mp3
قصة وأحداث مسلسل حكاية حب 2014 على mbc4
يوتيوب تحميل تنزيل اغنية طول عمرك لبنى قمر 2015 Mp3 رابط مباشر


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس