Thread Back Search


أسماء اللاعبين الذين اعتزلوا كرة القدم في سنة 2014

  • مياسه
    2014-12-18






  • أسماء اللاعبين الذين اعتزلوا كرة القدم في سنة 2014

    أسماء اللاعبين الذين اعتزلوا كرة القدم في سنة 2014
    نجوم غادرت سماء كرة القدم في عام 2014


    أسماء كثيرة تودع الساحرة المستديرة سنة 2014، على الرغم من أن بعضها لا يزال قادراً على العطاء.

    عرف عام 2014 اعتزال العديد من نجوم كرة القدم العالمية، بعد سنين عديدة من العطاء وصناعة الأمجاد، لكن لكل بطولة بداية ونهاية ولكل نجم بزوغ وأفول.

    وتعرض شبكة دريم بوكس اللاعبين الذين فضلوا مغادرة الساحرة المستديرة خلال سنة 2014.

    تيري هنري

    يعتبر الغزال الفرنسي آخر لاعب يعلن اعتزاله ملاعب كرة القدم سنة 2014، بعدما قدم الكثير للمنتخب الفرنسي والأندية التي حمل ألوانها على غرار آرسنال وبرشلونة ويوفنتوس، ولعب هنري 123 مباراة مع منتخب الديوك وتوج معهم بكأس العالم 1998 وبكأس أمم أوروبا 2000.

    ريان غيغز

    ودع النجم الويلزي ريان غيغز ملاعب كرة القدم وناديه مانشستر يونايتد، بعدما قضى 24 عاماً مع الشياطين الحمر لعب خلالها 963 مباراة وسجل خلالها 168 هدفاً، وحقق غيغز مع مانشستر يونايتد الإنكليزي لقب الدوري 13 مرة، ولقب دوري الأبطال مرتين، وكأس الاتحاد 4 مرات.

    كارلوس بويول

    حظي نجم برشلونة كارلوس بويول بتكريم خاص من قبل إدارة النادي، بعد قرار اعتزاله ملاعب الكرة، ولعب بويول منذ صغره مع برشلونة، بعد نيله ثلاث مرات دوري أبطال أوروبا وست مرات بطولة الدوري المحلي، وخاض 100 مباراة مع المنتخب الإسباني الذي فاز معه بكأس أوروبا عام 2008 وبمونديال جنوب إفريقيا 2010.

    خافيير زانيتي

    قرر الأسطورة الأرجنتيني خافيير زانيتي تعليق حذاءه، نهاية الموسم الماضي بعد قضاءه 19 عاماً بين جدران إنتر ميلان الإيطالي، وكانت آخر مواجهة خاضها بألوان إنتر ميلان الإيطالي على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا ضد لاتسيو.

    غابرييل هاينزه

    اعتزل الأرجنتيني الدولي السابق غابريل هاينزه المدافع الأيسر رياضة كرة القدم بسبب معاناته الطويلة مع الإصابة، وكان اللاعب السابق لريال مدريد قد عانى من أجل العودة للملاعب بعد سلسلة من الإصابات في السنوات الأخيرة.

    نونو غوميز

    بعد مشوار حافل وطويل في ملاعب كرة القدم، أعلن النجم البرتغالي نونو غوميز اعتزاله ملاعب الرياضة الأكثر شعبية، قبل أن يشارك مع منتخب بلاده في بطولتي كأس العالم وثلاثة بطولات أمم أوروبا.

    ريفالدو

    أنهى البرازيلي ريفالدو مغامراته مع المستديرة، بعد مسيرة كروية حافلة من النجاحات، ولعب ريفالدو 712 مباراة أحرز فيها 344 هدفاً، حيث يمتلك لقبين مع برشلونة، بالإضافة للقبين لكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم مع البرازيل عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

    أولوف ميلبيرغ

    أنهى مدافع منتخب السويد أولوف ميلبيرغ مسيرته الكروية في نادي كوبنهاجن الدنمركي، بعد خوضه 117 مباراة دولية مع منتخب السويد ومشاركته في آخر ست بطولات كبرى، وسبق لميلبيرغ أن حمل ألوان أستون فيلا الإنكليزي وأولمبياكوس اليوناني ويوفنتوس الإيطالي.

    لاندون دونوفان

    ودع لاندون دونوفان أيقونة الكرة الأمريكية الملاعب بعدما توج بطلاً مع فريقه لوس أنجلوس جلاكسي، ولعب دونوفان خلال مشواره الاحترافي 335 مباراة في الدوري الأمريكي، كما يعتبر الهداف التاريخي لهذه المسابقة برصيد 144 هدفاً.

    بارك جي سونغ

    قرر الكوري الجنوبي بارك جي سونغ لاعب مانشستر يونايتد السابق اعتزال كرة القدم بصفة نهائية بعد مسيرة طويلة من الإنجازات، ولعب الكوري لكوينز بارك رينجرز وآيندوفن، قبل أن يبتعد عن الملاعب بسبب مشاكل في الركبة.

    كريستيان كيفو

    أعلن المدافع الروماني كريستيان كيفو اعتزال كرة القدم، بعد مشوار حافل، وكان كيفو قد فسخ عقده مع إنتر ميلان بسبب الإصابة بعد قضائه سبعة مواسم.

    ويليام جالاس

    بعد مسيرة كروية حافلة لمدة 18 عاماً، قدم الدولي الفرنسي ويليام جالاس اعتزاله، بعد مشاركته مع المنتخب الفرنسي في 84 مباراة وأحرز خمسة أهداف، ولعب جالاس لعدة أندية إنكليزية أبرزها آرسنال وتوتنهام وتشيلسي الذى قضى معه خمس سنوات كما لعب لأولمبيك مرسيليا الفرنسي.

    وائل جمعة

    فاجأ وائل جمعة جماهير كرة المصرية، بعد إعلانه اعتزال اللعب بصفة نهائية، وكانت آخر مباراة لعبها وائل جمعة هي نهائي السوبر الإفريقية التي خاضها الأهلي المصري أمام الصفاقسي التونسي وعادت الغلبة للمصريين.

    الحارس فريد موندراجون

    أعلن حارس مرمى المنتخب الكولومبي فريد موندراجون اعتزاله اللعب، حيث شارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 6 مرات، وحمل موندراجون ألوان عدة أندية على غرار ديبورتيفو كالي الكولومبي وسرقسطة الإسباني وميتز الفرنسي وغلطة سراي التركي وكولون الألماني.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاحد 7-6-2015

    معالى زايد في سطور

    موعد مهرجان اعتزال اللاعب رأفت علي السبت 15/10/2014

    صور ومواصفات ايباد بلس الجديد Ipad Plus الجديد 2015

    قصة وأحداث مسلسل بنت الشهبندر 2015 , اسماء أبطال مسلسل بنت الشهبندر 2015

    فساتين الفنانة نانسي عجرم، فساتين نانسي عجرم، فساتين نانسي عجرم 2012

    فساتين ماركة Cadenza 2012

    صور ورود, صور ازهار , صور ازهار بيضاء , صور ورد ابيض


مواضيع متشابهة

أسماء اللاعبين الذين تألقوا في برشلونة ويوفنتوس 2015

أسماء اللاعبين الذين تألقوا في سنة 2014

بالاسم أبرز اللاعبين الذين فشلوا في 2014

أسماء اللاعبين العرب الذين لاعبو في ريال مدريد وبرشلونة 2015

بالصور افضل اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم على مر التاريخ 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.