Thread Back Search


بالصور كيف تقضين ليلة رأس السنة 2015

  • مياسه
    2014-12-16






  • بالصور كيف تقضين ليلة رأس السنة 2015

    بالصور كيف تقضين ليلة رأس السنة 2015
    تألقي أثناء احتفالك باستقبال العام الجديد


    مصممة الأزياء زينه زكي تساعدك في اختيار الإطلالة الأنسب لك في مثل هذه المناسبة معتمدة على عدة عوامل.

    تعد "ليلة رأس السنة" من المناسبات الهامة التي يحتفل بها العالم أجمع توديعاً منهم لعام مضى واستعداداً لاستقبال عام جديد مليء بالمفاجأة، ولهذا تهتم كل سيدةبالعمل على تحضير اطلالة جذابة تظهر بها في هذه المناسبة التي تتكرر كل عام، فالمرأة العصرية تعشق الجمال وتحب التميز فيما ترتديه ولهذا قررت مصممة الأزياء المبدعة زينه زكي مساعدة كل سيدة محبة للأناقة في اختيار الاطلالة الأنسب لها في مثل هذه المناسبة من خلال عدة عوامل يجب أن توضع في الاعتبار ومن أهمها:

    مكان الاحتفال

    إذا كان الاحتفال عائلي أو في نطاق محدود يجمع بعض الأصدقاء في المنزل؛ ينصح بأن يكون الفستان بسيط وبألوان فاتحة ويفضل أن يكون قصيراً لحرية الحركة.

    أما في حالة الاحتفال بمكان عام: فيجب ألا تبالغ السيدة في أناقتها وأن تتجه لارتداء فساتين طويلة، بألوان غامقة مع قطع إكسسوارات بسيطة أو قطعة مجوهرات واحدة بارزة.

    بالصور كيف تقضين ليلة رأس السنة 2015

    اختيار التصميم المناسب

    الشعور بالراحة فيما ترتديه يضيف إلى إطلالتك إشراقة وحيوية، وهذه المناسبة تحتاج منك التحرك بكل سهولة ويسر، ولكي تكتمل الإطلالة المثالية يجب أن تختار كل سيده بذكاء ما يتناسب مع طبيعة جسمها والحرص على إخفاء أي عيوب قد تظهر به من خلال تصميم يظهر أناقة وأنوثة كل سيدة؛ فالأجسام الممتلئة من الأعلى ونحيفة من الأسفل ينصح أن تتجه إلى التصاميم الفضفاضة، أما الممتلئة من الأسفل ونحيفة من الأعلى فالأفضل لها أن ترتدي تصميم ضيق من الأعلى والفضفاض من الأسفل، أما السيدة النحيفة فيمكنها ارتداء جميع القصات بكل حرية.


    بالصور كيف تقضين ليلة رأس السنة 2015

    اختيار طول الفستان

    وعند الحديث عن طول السيدة؛ فالمرأة القصيرة عليها الابتعاد عن الأقمشة المشجرة أو الطبعات التي تحتوي على أكثر من لون مع اختيار تنورة ذات طبعات عمودية، أما الطويلة فيمكنها ارتداء الطبعات المشجرة بارتياح مع اختيار الأفقي منها.


    بالصور كيف تقضين ليلة رأس السنة 2015

    اللون المناسب لبشرتك

    اختيار اللون المناسب لبشرتك يعد من أهم عوامل نجاح اطلالتك خاصةً وأن بعض الألوان تجعل البشرة تبدو باهتة وشاحبة، وبعضها الأخريجعلها تبدوأكثرسمرة، كما أن الألوان الزاهية تناسب ذوات الأجسام النحيفة لأنها تبرزحجم الجسم، فإذاكان حجم الجسم كبيراً وجب اختيار فستان داكن اللون كالأسود خاصة وأنه يلعب دورا مهما في الحفلات والمناسبات حيث يتصدرالقائمة التيي نصح بها خبراء الموضة بارتدائها خلال الحفلات والسهرات فهو يساعد على إخفاءعيوب الجسم لدى السيدات الممتلئات.


    بالصور كيف تقضين ليلة رأس السنة 2015

    أما السيدات ذوات البشرة القمحية والسمراء يظهرن أجمل في الفساتين ذات الألوان الدافئة مثل الذهبي ‏والأحمرالداكن ‏والبرتقالي والأخضر الغامق‏، ‏أما ذوات البشرة البيضاء تناسبهم معظم ألوان الفساتين خاصة الأبيض والأرجواني وبعض درجات اللون الأزرق والأخضرالفاتح‏.


    بالصور كيف تقضين ليلة رأس السنة 2015

    وبهذه النصائح تصبح كل سيدة قادرة على الظهور بأفضل اطلالة أثناء استقبالها للعام الجديد والاستمتاع مع الأهل والأصدقاء بكل أريحية وثقة.



    من مواضيعى فى المنتدى

    Dj Black Shadow Remix - Don Omar Ft Akon - Danza Kuduro 2012

    صور سليم مسلسل فاطمة - صور سليم ابطال مسلسل فاطمة

    احدث صور غادة عادل 2013 - صور حديثة للممثلة غادة عادل 2013

    صور فضيحة البنطلون الفيزون للبنات 2013, ازياء فضيحة للبنات 2013

    كلمات أغنية يارا بتحب 2014 كاملة مكتوبة

    صور مسن رومانسية 2013, صبايا 2013 ، كيوت 2013 ، 2013 - صور رومنسيه بنات 2013

    جدول مباريات قناة IRIB Varzesh الايرانية اليوم 23-11-2019

    كلمات اغنية امانة يا هنود عبود الخواجة 2015 كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

صور زينة راس السنة 2014 بطرق جديدة , طريقة تزيين المنزل ليلة رأس السنة بالصور 2014

بالصور نجمات متألقات في حفل ليلة رأس السنة 2013 - صور النجمات في حفل ليلة رأس السنة 2013

ليلة رأس السنة 2013 – صور ليلة رأس السنة 2013- احتفالات ليلة رأس السنة 2013 – حفلة ليلة رأس السنة 2013 – فيديو ليلة رأس السنة 2013 – حفلات ليلة رأس ا

احتفالات ليلة رأس السنة 2012 – صور احتفالات ليلة رأس السنة 2012 - احتفالات ليلة رأس السنة 2012 بالصور - حفلات ليلة رأس السنة 2012

احدث رسائل السنة الجديدة ليلة راس السنة 2020 - مسجات تهنئة ليلة راس السنة - رسائل العام الجديد - sms راس السنة 2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.