Thread Back Search


ننشر لكم أفضل 10 لاعبين في سنة 2014

  • مياسه
    2014-12-16






  • ننشر لكم أفضل 10 لاعبين في سنة 2014
    كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، نيمار، زلاتان ابراهيموفيتش

    ننشر لكم أفضل 10 لاعبين في سنة 2014
    10 نجوم أضاءت سماء المستديرة في 2014


    موقع دريم بوكس يختار أفضل 10 لاعبين خلال عام 2014 دون التقيد بمراكزهم كما يفعل الفيفا.

    مع انقضاء عام 2014 إلا أيام قليلة منه، تزداد الترشحيات لأفضل لاعبي كرة القدم خلال العام، حتى تأتي ساعة الحقيقة بإعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لاسم الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب، لكن ذلك لن يتم قبل 12 يناير/ كانون الثاني المقبل في حفل كبير في زيوريخ السويسرية.

    بالطبع ترشيحات الفيفا تكون قائمة على انجازات كل لاعب طوال الموسم، سواء انجازات شخصية أو جماعية مع فريقه أو منتخب بلاده، كما أنه يتم اختيار أفضل تشكيلة للعام، وهنا في دريم بوكس نختار أفضل 10 لاعبين خلال 2014 دون التقيد بمراكزهم كما يفعل الفيفا.

    كريستيانو رونالدو

    من المنطقي أن يتصدر رونالدو القائمة، فهو أفضل لاعب العام الماضي، كما أنه تُوج مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة، وحطم العديد من الأرقام القياسية، وسجل رقماً قياسياً من الأهداف في الليغا، حيث سجل حتى الآن 25 هدفاً في 15 مباراة فقط بالليغا.

    ليونيل ميسي

    ميسي لم يحقق أي انجاز جماعي في 2014 سوى الوصول إلى المباراة النهائية للمونديال مع منتخب الأرجنتين قبل الخسارة أمام ألمانيا بهدف ماريو غوتزه، لكنه خلال الشهر الماضي والأيام التي مرت من الشهر الحالي حطم رقمين قياسيين صامدين منذ سنوات طويلة، الأول مسجل باسم زارا كهداف تاريخي لليغا الإسبانية، والثاني لنجم ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس كهداف تاريخي لدوري أبطال أوروبا، الرقمان باتا من نصيب ميسي حالياً.

    مانويل نوير

    أفضل حارس مرمى في العالم حالياً وأفضل حارس في مونديال البرازيل وألمانيا، ويكفي أنه قاد الماكينات للتتويج بالمونديال بجدارة واستحقاق كاملين، وينافس رونالدو وميسي على الكرة الذهبية كأفضل لاعب لكن فرصه تبدو ضئيلة إلا لأنه حارس مرمى وليس مهاجم!

    جيمس رودريغيز

    رودريغيز لاعب سط شاب وهداف مونديال البرازيل بستة أهداف وصاحب أحد أجميل الأهداف في 2014، انتقل إلى ريال مدريد الإسباني وأثبت قدراته كلاعب لا غنى عنه في تشكيلة كارلو أنشيلوتي، فلم يغيب عن أي مباراة سوى للإصابة.

    سيسك فابريغاس

    الدولي الإسباني القادم من مقاعد بدلاء برشلونة إلى التشكيلة الأساسية لجوزيه مورينيو في تشيلسي الإنكليزي، فابريغاس لم يكن يتوقع له أن يتألق بهذا الشكل مع البلوز رغم سابق لعبه في البريميرليغ مع آرسنال وفي لندن تحديداً، لكنه تحول لرقم صعب في تشكيلة تشيلسي وصانع ألعاب ماكر بل وهداف ماهر.

    توني كروس

    ماكينة ألمانية لا تهدأ ولا تكل، قادم إلى ريال مدريد من بايرن ميونخ الألماني، كأي ألماني أخر لم يكن ليفكر في الرحيل عن أكبر وأغنى وأشهر نادي ألماني إلى ريال مدريد، إلا وهو واثق في قدراته، فالرحيل عن بايرن ميونخ ليس بالأمر الهين، والنجاح في ريال مدريد أصعب بكثير من بايرن ميونخ المنغلق على الألمان بشكل كبير.

    كروس تألق في المونديال وأثبت أنه لاعب قوي وماكينة حقيقية ونجح في أن يكون أهم لاعب في تشكيلة النادي الملكي ولا غنى عنه على الإطلاق.

    إدين هازار

    صدقت توقعات مورينيو بأن يصبح الشاب البلجيكي هازار أحد أبرز لاعبي العالم وخليفة رونالدو وميسي القادم، فاللاعب الشاب القادم لتشيلسي من ليل الفرنسي أثبت نفسه في تشكيلة تشيلسي على مدار الأعوام القليلة الماضية رغم أنه مازال في الثالثة والعشرين من عمره، هازار مع دييغو كوستا وفابريغاس يشكلون القوة الضاربة للبلوز.

    زلاتان إبراهيموفيتش

    رغم أنه لم يحقق مع سان جيرمان سوى الدوري الفرنسي، إلا أن السلطان إبرا مازال ضمن أفضل لاعبي العالم رغم تجاوزه الثالثة والثلاثين، إبراهيموفيتش الذي لعب في إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهولندا والسويد بالطبع مازال يبدع ويسجل الأهداف الرائعة ويستحق أن ينال التكريم المناسب لتاريخه.

    ديفيد لويز

    زميل إبرا في سان جيرمان والدولي الفرنسي قاد منتخب بلاده في المونديال وكان شاهداً على السقوط الكبير أمام ألمانيا في المونديال، لكنه مازال بين أفضل لاعبي العالم ويكفي أنه أغلى مدافع.

    نيمار دا سيلفا

    قائد منتخب البرازيل وخليفة العظماء بيليه وجارينشيا وروماريو ورونالدينيو ورونالدو وريفالدو، نجم برشلونة وأحسن لاعب في العالم خلال السنوات القادمة.

    نيمار هو الخليفة الحقيقة للأسطورة ليونيل ميسي، فمازال أمامه الكثير والكثير ليقدمه في عالم الساحرة المستديرة، فهو أخر عنقود مهارات في شجرة البرازيل التي لا تنضب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مقى نسائي 2012,صور لمقهي نسائي ، صور للتقديم بمقهى نسائي ، صور للمقاهي النسائيه

    صور موني شقيقة مايا دياب 2015

    صور فستان شيرين بحفل موريكس دور2012 , احدث صور شيرين عبد الوهاب فى حفل الموريكس دور 2012

    فساتين خطوبه

    مقادير وطريقة عمل عصير الموز باللبن 2015

    ازياء المصمم جان فارس 2013,تصميم رائع 2013,اجمل ازياء 2013

    مقادير وطريقة تحضير اسباجتى بالكفته وصوص الباربيكيو 2015

    صور كريم وفاطمة 2012 , صور بكاء كريم 2012


مواضيع متشابهة

أفضل 7 لاعبين في كأس العالم للأندية 2014 بالمغرب

ننشر لكم أفضل 8 أندية في سنة 2014

أفضل 5 لاعبين في الكلاسيكو اليوم 25/10/2014

أفضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز 2014/2015 البريميرليغ

أفضل 10 لاعبين في مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.