العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
صمتي شموخي





توقعات الابراج مع فجر نور سنة 2015 , ابرز توقعات سنة 2015


توقعات 2015.. سنة الفضائح والحقائق



تبدأ هذه السنة، الخميس، وهذا اليوم تابع لكوكب المشتري، وهو أكبر الكواكب والخامس من حيث بعده عن الشمس، ويرمز إلى التفاؤل والربط بين الغريزة والحكمة والتفكير والقوة بالإضافه إلى أنه كوكب المال والعمل والنجاح.

الأبراج التابعة لهذا الكوكب هي الأكثر حظا؛ مثل برج القوس والعقرب والحمل، فهي سنة تحقيق الأمنيات وإبراز القدرات الشخصية، وعليهم أن يغامروا بالدخول في الصفقات المالية والسفر فلا خوف عليهم من الخسائر، لأن كوكب المشتري سوف يدعمهم طوال السنة.

أما الأشخاص الذين تبدأ أسماؤهم بالأحرف ( أ , ح , س , ل, م , و , ر )، فهم الأكثر حظا بالمال والعمل، أما الأسماء التي تبدأ بالأحرف ( ب . ل , ك , ع , غ , ) هي الأوفر حظا هذه السنة بالحب والارتباط.

اما الأبراج الأوفر حظا فهي النارية ثم الترابية، وأخيرا الهوائية التي سيعاني أفرادها من الناحية العاطفية والصحية، أما مواليد الخميس فسيرافقهم الحظ في 2015، ويحققون معظم أعمالهم على جميع الأصعدة حتى الأمور المتعسرة.

أيضا بعلم الأرقام، فإن سنة 2015 إذا جمعنا الأرقام 5+1+0+2= 8 ، وهو الرقم الأصعب من حيث القوة والنجاح وتحقيق الأحلام وحل المعادلات الصعبة وفك الرموز وكشف الحقائق والفضائح في مختلف المجالات، وهي سنة الصعود والهبوط وكل شيء ممكن أن يحصل هذا العام من حيث الانقلابات وسقوط أنظمة وكشف حقائق، إلا أن المؤشرات الفلكيه تعدنا بانفراجات واسعة يستفيد منها أصحاب الأبراج المحظوظة هذه السنة.

وكما ذكرنا، فالرقم 8 هو رقم النجاح والبناء وتحقيق الذات والمكاسب وله طاقة هائلة والأشخاص الذين يتبعون من خلال تاريخ ميلادهم للرقم 8، هم الأشخاص الذي سوف تسلط عليهم الأضواء، ويحققون المكاسب والأرباح ، وخصوصا هؤلاء الذين يعملون في مجال البورصة والعقارات، أما الذين يعملون في المجال الفنين ينالون الشهرة التي يسعون لها، وتأتيهم على طبق من فضة.

توقعات الأبراج لسنة 2015

برج الحمل:

هي السنة الديناميكية لمواليد برج الحمل؛ عمل، حب، إنجازات بعد جمود دام أكثر من سنتين، يعود الحمل للظهور من جديد وسوف يشعر من بداية السنة بارتياح نفسي، وهذا لا يعني أن كل السنة ستكون مريحة منذ البداية إلى النهاية؛ إذ يتخللها بعض الصعوبات، لكن فليطمئن فالفلك إلى جانبه وعليه أن يحاول استغلال هذه السنة بتوسيع عمله، لأنه قادم على توقيع عقود جديدة وسيلمع نجمه خصوصا بين شهري نيسان وتموز.

انتبه أيها الحمل، سوف تحصل مشادة كلامية مع أحد المقربين والأصدقاء وبنتج عنها قطيعة تؤدي إلى خسائر مالية أو فسخ عقود.

أما على صعيد الحب نقول للحمل اقدم ولا تخف، فالكواكب معك وسوف نرى اصحاب برج الحمل غير المرتبطين يدخلون القفص الذهبي والمرتبط موعود باستقبال مولود جديد، أما صحيا، فحاذر من أوجاع الراس والمفاصل والديسك.

*برج الثور:

سنة اختبار قدرتك على التحمل ولا تغيير. سوف تبأ الكواكب بمعاكستك منذ الشهر الثاني، وتشعر أن جميع أعمالك معلقة، وتواجه العراقيل والصعوبات.

الخسوف والكسوف سوف يطالك بتأثير سلبي, وتبقى هناك فسحة من الأمل والنور والدفء تعطيك بين الفترة والأخرى بعض الحظ كي تواصل مسيرتك بقوة، وهناك صفقات مالية موفقة بين شهري آب وتشرين الثانين كما يكثر مولود الثور السفر هذه السنة، أما عاطفيا فهناك إنجاز سوف يشهده مولود الثور ويضع النقاط على الحروف ويحسم أموره العاطفية لمصلحته.

صحيا: جهازك الصحي ليس على ما يرام فحاول أن تخفف من الكحول، وعمل التحاليل للاطمئنان على صحتك واتباع نظام غذائي.

*برج الجوزاء :

سنه المخاطرة ... عمليا عد للعشرة قبل ان تدخل أي مشروع؛ فالخوف ليس منك بل ممن حولك، لكن لا تخف الفلك إلى جانبك فهو كفيل بتذليل العقبات وتنبيهك للخطر وتيسير أمورك، هذا الدعم الفلكي لن تراه إلا بعد سنتين ونصف لذلك عليك اغتنام الفرصة، وسوف تلاقي الدعم من الجميعن كما أنك لن تواجه المتاعب في تحصيل المال وتواجه الكثيرين من الطامعين بك، لكن اطمئن: سوف تخرج من 2015 وأنت تقف على أرض صلبة.

عاطفيا :انفصال عاطفي أو خيانة؛ لا تستسلم لأن الناس الذين يحبونك يقفون إلى جانبك لتخطي هذه الأزمة، وخاصة أصحاب العشرية الثانية، لذلك توخى الحذر ولا بأس بالاستعانة بأهل الخبرة والثقه لمساعدتك بالاختيار الصحيح.

صحيا : تعاودك أوجاع المعدة والكلى؛ لا تخف ليست خطيرة لكن عليك بإجراء بعض التحاليل الطبية للاطمئنان على صحتك.

*برج السرطان:

سنه الحب العمل والمال بعكس جميع الأبراج، أنت ستعيش سنة سلام وتتوسع دائرة معارفك. ماليا: أنت في صعود مستمر؛ كل ما تقوم به من أعمال أو صفقات مالية سينتهي بالربح الأكيد والنجاح. غامر بقلب قوي، ولا تخف ولا تنسى أن تدعم من حولك فهم بحاجة إليك.

انتبه سوف تكثر مشاكلك وخلافاتك مع مولود الأسد هذه السنة؛ بسبب اختلاف الطباع وإذا كنت مرتبط عاطفيا مع مولودة الأسد فسوف تواجه مشاكل كبيرة تؤدي إلى الانفصال أو الطلاق، بعكس السنوات الماضية مولود السرطان سوف ينعم بالخير والاستقرار.

عاطفيا: سوف تنكشف أمامك حقائق مهمة جدا، لطالما سعيت لاكتشافها وتندهش كم كنت مخدوعا من الشريك، لذلك عليك أن تكون حازما وصارما بقرارك العاطفين أو تعيش نفس المهزلة.

صحيا: لا خطورة عليك، عليك فقط أن تتوخى الحذر عند سلوك الطرقات السريعة وخاصة في الليل، لأن نجمة الحوادث سوف ترافقك طوال السنة.

*برج الأسد:

سنة الحظ بالنسبة لك؛ أنت الآن في المكان الصحيح. العيون مسلطة عليك وتمارس سحرك على الجميع وتشعر أنك الأقوى.

أنت إنسان حالم، وطموحك لا توقفه أي عقبة، وتمشي على طريق المال والنجاح والثروة، وسوف ياتي يوم في هذه السنة وأنت تعمل أكثر من عمل، وحتى المال هناك اكثر من مصدر، كما أنك قادم على توقيع عقود جديدة، ويلوح لك السفر أكثر من مرة.

نصيحة لكك نظم عملك حتى لا تضيع الفرص التي تعيشها في هذه الفوضى، لا تخف أيها الأسد فالكسوف والخسوف لن يطالك.

عاطفياك لديك القدرة على توزيع الحب لجميع الناس، وأينما حللت تحل السعادة والبهجة.

صحيا: انتبه من أوجاع الرأس المتكررة وضعف النظر.

*برج العذراء:

نقول للعذراء: أنت وشطارتك؛ الفرص أمامك ويجب عليك اغتنامها واقتناصها، لأن الكسوف سيؤثر على وضعك العملي.

أنصحك بعدم توقيع عقود خلال الشهور الثلاثة الأولى، وابتعد عن البيع والشراء. الدين ممنوع فلا تاخذ قروضا ولا تستدين ولا تقرض أحدا، وقد قد تشهد عتبة منزلك بعض المشاكل العائلية مع أفراد عائلتك المقربين، وأيضا لا سفر في الشهور الثلاثة الاولى ولا أنصحك بذلك.

عاطفيا: دع هذه السنة تمر لأنها غير ملائمة للارتباط، وأمامك تحدِ كبير. كن حذرا في اتخاذ أي قرار عاطفي.

صحيا: انتبه على جهازك العصبي وابتعد عن التدخين.

* برج الميزان:

سنة الحظ المطلق والإبداع. نقول للميزان انت الآن في المكان الصحيح، وشهرا بعد شهر سوف تشعر أن العيون مسلطة عليك وتمارس سحرك على الجميعن وأنك الاقوى القادر على إمساك النجوم بيديك.

أنت بطبيعتك مزاجي ومتشائم بعض الشيء، هذه السنة سوف تنقلب الموازين ولن تعرف التشاؤم أبدا .انتبه من زيادة المصروفات، وحاول ان تضع ميزانية لمصروفك حتى لا تقع بمشاكل مالية أنت في غنى عنها.

عاطفيا: أنت ساحر وجذاب، لكن هذا الشيء لا يعطيك الحق بإقامة أكثر من علاقة عاطفية والتلاعب بمشاعر الآخرين، ويوم لك ويوم عليك إذ قد مواجهات عاطفية ليست في مصلحتك افنتبه على وضعك.

صحيا: انتبه إلى طريقه طعامك؛ لأن المعدة والجهاز الهضمي سوف يتعبان كثيرا، وابتعد عن شرب الكحول.





*برج العقرب :

إنها سنة الحب. سنة العمل. سوف تتألق ويعلو نجمك وخصوصا في النصف الأول من السنة حيث ستبدد بعض المشاكل التي عانيت منها في السنة الماضية وتجد طريقها نحو الحل مما يساعدك على التقدم، وتتوسع دائرة معارفك لتطال أصحاب السلطة والنفوذ، وتتلقى أكثر من عرض عمل أو شراكة.

السفر سيكون له حصة كبيرة؛ منها للعمل ومنها للاستجمام، وغذا كنت تعمل في مجال العقارات أو البورصة فهذه السنه تدعوك للمغامرة والبيع والشراء، ولا تخف فكوكب المشتري إلى جانبك طوال السنة.

السر الذي سعيت لمعرفته في السنة الماضية سوف ينكشف أمامك، وتجد نفسك مخدوعا من أناس كنت تعتبرهم أصدقاء مخلصين، وتصاب بخيبة الأمل. لا تخف أنت الاقوى فلا تدع هذه الأمور تؤثر على نجاحك في عملك.

أكثر من مبلغ مالي تحصل عليه، منها اموال سعيت لاسترجاعها سابقا دون جدوى، سوف تعود لك دون أن تبذل أي جهد.

عاطفيا: مشروع زواج أو خطبه هذه السنة. أنت مستقر وتشعر براحة البال بعد أن وصلت مع الحبيب للتفاهم التام.

صحيا: لماذا الإهمال بصحتك. بعض الأمور غذا اهملناها تصبح خطرة. انت ضمن دائرة الخطر. انتبه قبل فوات الأوان.

*برج القوس :

أنت الأقوى دون منازع أيها القوس، وهذه سنتك عليك ان تستغلها ولا تضيع أي فرصة تأتيك، لأن هذا الدعم الفلكي لن تحصل عليه إلا بعد سنتين ونصف.

لا تعرف من أين ياتيك المال، كما أنك على موعد لتغير عتبه منزل وتشعر أن كل التعقيدات التي واجهتها سوف تلاقي حلولا لها ببساطة شديدة، أنت محاط بالأهل والأصدقاء في أكثر من مناسبة وتكون أنت النجم.

عروض بالجمله تتلقاها، لكن احترس بعض العقود فيها غايات مشبوهة، عليك التخلي عن طيبة القلب هذه السنة وتعامل الناس بالمثل.

يلمع نجمك في الأشهر الخمسة الأخيرة من نهاية السنة وتصل للذروة وتعيش أوقاتا خيالية.

تنشر سحرك وجاذبيتك على الجميع أينما وجدت، لكن دائما هناك جانب مظلم بالحياة فالدنيا تعطي وتأخذ. سوف يعكر صفو هذا النجاح بعض الأخبار الصحية التي تتعلق بأحد أفراد العائلة، وتجد نفسك مسؤولا عنها وتصاب ببعض الحزن والكآبة، ليس أمامك غلا الدعاء والله قادر على كل شيء.

عاطفيا: آن الأوان لوضع النقاط على الحروف، وإعطاء علاقتك العاطفية الصفة الرسمية، خصوصا وأن هذه السنة مناسبة لك عاطفيا.

صحيا: احترس البرد ثم البرد ثم البرد، فهو عدوك والروماتيزم بالمرصاد.

*برج الجدي :

ما عليك إلا الصبر. لن أزين لك السنة أيها الجدي بالكلام، فهذه السنة لن تضيف لك اي جديد؛ أمورك المادية كما هي وتسير بطريق وعرة. راجع حساباتك قد تكون انت المخطئ. لم لا تحاول أن تغير من روتين حياتك، وأن تبذل جهدا اكبر كي تخرج من هذه الدائرة المغلقة، فليست دائما الكواكب هي السبب؛ قد تكون تصرفاتنا أو طريقة تفكيرنا وتعاملنا مع الآخرين.

بعض مواليد الجدي الذين يعملون في المجال الفني سوف تأتيهم فرصة العمر التي طالما سعوا إليها؛ لا تضيعوا هذه الفرصة فنجمة النجاح والشهرة سوف ترافقكم فترة طويلة هذه السنة.

يشهد منزلك أفراحا متتالية تتعلق بأفراد العائلة المقربين. قد تكون نجاحا في الدراسة او الارتباط العاطفي أو حتى الحصول على منصب هام في العمل، مما يخفف عنك بعض الضغوط التي تعاني منها.

عاطفيا: لم تعشق المغامرة إلى هذا الحد؟. أنت أمام تحد سوف تدفع ثمنه غاليا إذا ما تراجعت عن هذه العلاقة. احترس.

صحيا: ابتعد عن الادويه المضادة للاكتئاب؛ سوف تعقد أمورك الصحية أكثر، أهم دواء يفيدك هي الطبيعه فقط.

*برج الدلو :

سنة التغيير والانتقال. ستسمع كلمات الإطراء من أرباب العمل وتتولى منصبا مهما لطالما حلمت به.

ضميرك مرتاح طوال السنة. لا تقبل الرشوة ولا المواربة. من طبعك (الصح صح والغلط غلط)، لذا عليك أن تحترس كي لا تزيد من أعدائك وكن دبلوماسيا أكثر بالتعامل مع زملائك وشركائك في العمل.

تكثر هذه السنة دخولك إلى أماكن حكومية أو محاكم وتحسم قضيه تتعلق بميراث لمصلحتك بعد سنين من المتابعة، لكن تتفاجأ من موقف أحد الأخوة المقربين، الذين طالما كنت داعما له، وسوف تقع المواجهة التي تؤدي إلى القطيعه بينكما. لا تخف الزمن كفيل بإعادة المياه إلى مجاريها، المهم عودة حقك.

عاطفيا : هذه السنة سيرافقك القمر، وهو كوكب الحب لذلك سوف تشعر بالهدوء والسلام مع الحبيب أو الشريك.

صحيا: انتبه من الأمراض الوراثيه في العائلة، وكن حذران ولا تهمل أي عارض صحي مهما كان بسيطا، فالحذر واجب.

*برج الحوت :

سنة الضغوط أيها الحوت عمليا وماليا؛ تراجع في الثلاث أشهر الأولى من السنه ليعود الوضع إلى الاستقرار ويعلو نجمك بشكل سريع وتتذلل أمامك بعض العقبات العملية والمالية التي عانيت منها في السنوات الماضية.

تتلقى مبلغا ماليا كبيرا يساعدك على الوقوف من جديد، وتبدأ عملا جديدا يكون وجه الخير عليك، لكن ينصحك الفلك بعدم التعامل مع الأقرباء او الأهل، فأنت عرضة للاستغلال، خصوصا أنك لا تستطيع أن تقول كلمة لا.

النصف الثاني من السنة سيكون أفضل، حيث تعود الكواكب لدعمك من جديد. وضعك المالي مستقر. اصرف وتمتع لا خوف عليك، لكن تذكر الايام القاسية التي عانيت منها وخبئ قرشك الابيض ليومك الأسود.

تتلقى أكثر من عرض سفر إلى أرض عربية تكون وجه الخير عليك، وتتوسع قائمة معارفك بشكل كبير، مما يعود عليك بالفائده المالية والعملية. انتبه لا تتكلم عن مشاريعك أمام أحد فنجمك خفيف يتأثر بالحسد وقد مررت بمثل هذه التجربة أكثر من مرة. احترس وانجز أعمالك بالكتمان.

عاطفيا :خفف من طلباتك فالكمال لله وحده، وتعامل مع الحبيب بتواضع أكثر، وإلا سوف تخسر حبا ستندم عليه ولن تعوضه. راجع تصرفاتك .

صحيا:الرياضة ثم الرياضة. هذا هوالدواء. احترس من حوادث السير وخصوصا في الاشهر المفردة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل حارة الأصيل الحلقة 19 كاملة 2015 , مسلسل حارة الأصيل اونلاين الحلقة التاسعة عشر hd
تحميل مسلسل موسم الكرز الحلقة 14 شاهد نت 2016
صور يقطينة عيد الهالويين 2017/2018 Halloween
اعلان تشكيلة مباراة أرسنال و مانشستر يونايتد اليوم الاثنين 9-3-2015
ملخص ونتيجة مباراة السعودية وقطر في نهائي خليجي 22
كلمات اغنية اعاقب نفسي ايمن الاعتر 2015 كاملة مكتوبة
يوتيوب تحميل استماع اغنية تدعي عليه أحمد الحسن 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل حارة الأصيل الحلقة 25 كاملة 2015 , مسلسل حارة الأصيل اونلاين الحلقة الخامسة والعشرون hd



توقعات الابراج مع فجر نور سنة 2015 , ابرز توقعات سنة 2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:42 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس