Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 12-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-10






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 12-12-2014

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:يجب أن تتحلي بقوة الشخصية وأن تواجهي المغرضين عاطفياً:لا تكوني كثيرة التطلب على الحبيب فيبتعد عنك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:عقلك مشغول بالكثير من الامور التى لا تجد التفسير لها عاطفياً:ستكون الأمور العاطفية على أفضل حال هذا المساء.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:ادرسي كافة الجوانب لأية مشاريع جديده تسعين الى تنفيذها عاطفياً:تتصرفي كأنك الضحية وأنت تدركي أنك المخطئة.الرجل من برج الثور:مهنياً:اترك حدسك جانبا واتبع الوقائع عاطفياً:احرص على كلامك مع الحبيب ولا تستفزه.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تستثمري أموالك بطريقة ناجحة عاطفياً:الحبيب لا يستحق منك هذه المعاملة القاسية.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يوم ناجح فيما يتعلق بالأمور الإدارية عاطفياً:تفضل قضاء المزيد من الوقت مع الحبيب.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تضعي الكثير من الخطط الناجحة التى ستزيد من أرباح الشركة عاطفياً:لا تشككي في أقوال الحبيب وثقي به.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تقبل نصائح الآخرين ولا تكن حساساً تجاهها عاطفياً:قد يحدث سوء تفاهم بينك وبين الحبيب.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:الكثير من الإجتماعات التى تعقديها اليوم عاطفياً:تشعري بالتعب من علاقتك مع الحبيب وتفكري في تركه.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لا تبالغ في توقعاتك وكن واقعياً عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لديك القدرات والإمكانيات ولكنك يجب أن تؤمني بها عاطفياً:الحبيب لا يحتاج منك فقط الى كلام بل الى أفعال.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لا تفقد صبرك فالأمور في طريقها الى التغير لصالحك عاطفياً:مزاجك جيد خلال هذه الفترة وتتفق مع الحبيب.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:على الرغم من كثرة الحساد إلا أنك تنتقلين من نجاح الى آخر عاطفياً:الشخص المناسب امامك فلم التردد.الرجل من برج الميزان:مهنياً:يوم عادي و روتيني تمارسي من خلاله أعمالك الإعتيادية عاطفياً:لا تندفع بقرارات تتعلق بالحبيب قد تندم عليها لاحقاً.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:أحلامك تتحقق الواحد تلو الآخر والحظ يبتسم لك عاطفياً:تؤجلي قرار ارتباطك بالحبيب وتفضلي التأني.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تشعر أنك ضائع اليوم ولا تعرف من أين تبدأ أعمالك عاطفياً:الحبيب يخلصك من ورطة كنت قد وقعت بها.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الإجراءات التى تتخذ في العمل تغير مسارك المهني عاطفياً:كوني متفائلة فتشاؤمك يزعج الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تشعر بالتعب اليوم بسبب كثرة المناقشات والمجادلات عاطفياً:شعبيتك تزداد والمعجبين كثر من حولك.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:مشكلة في العمل تحاولي أن تبحثي لها عن مخرج عاطفياً:انقلاب كبير يحدث في حياتك العاطفية يشعرك بالقلق.الرجل من برج الجدي:مهنياً:عقود جديدة في العمل تشعرك بالقلق عاطفياً:كن حذراً من كلامك مع الحبيب كي لا تجرحه.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تكوني عنيدة كي لا تحدث أمور لا ترضيكي لاحقاً عاطفياً:كوني واضحة فيما تقومين به ولا تتصرفي بطريقة غامضة مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأوقات الصعبة في طريقها الى الزوال فتحلى بالصبر عاطفياً:الأمور تتحسن مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:طريق النجاح أمامك فقط عليكي أن تعرفي كيف تتخذي القرارات المناسبة عاطفياً:الحبيب طيب القلب ومستعد لمسامحتك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تبدو سعيداً اليوم وقادر على تجربة كل شئ عاطفياً:صارح الحبيب بما تريد ولا تكن غامضاً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    Popular Christmas Eyeglasses 2014 , christmas gifts sunglasse 2014

    مشاهدة اغنية اله اكللهم رحمة رياض احمد 2012

    تردد قناة تايم دراما على النايل سات 2012 - قناة برنامج توفيق عكاشة 2013 - التردد الجديد لقناة تايم دراما 2013

    توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 31-12-2013 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 31 ديسمبر 2013

    اشيك فساتين للحفلات 2013 ، فساتين سهرة جديدة 2013

    جديد القمر استرا 1 (19.2 شرق) اليوم 2/5/2011

    تردد قناة تركي تايم time turkey على النايل سات يناير 2014

    صور مباراة الوحدات و البقعة في كأس الكؤوس الأردني 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 14-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 7-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 24-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 26-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 5-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.