Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاربعاء 10-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-09






  • حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاربعاء 10-12-2014

    برج الحمل

    الفن والدقة في العمل او اي شي تقوم به ففي لمستك دقة و ابداع و بالاخص في فترة الصباح . يوم جيد ايضا لتقديم امتحان او مقابلة عمل و تنجح بها نجاحا لافتا وخاصة في فترة الظهيرة، اما في المساء فإن امورك العاطفية في محلها وتلحظ تقدماً ملموساً لكن لا تكن عنيدا في قراراتك.


    برج الثور

    اوضاعك تتجه الى الاحسن وافضل من يوم امس، الحظ يرافقك في كل خطوة تخطوها مما يجعلك تنجح في اعمالك وتسييرها بكل سهولة ويسر وخاصة في فترة الظهيرة حيث تتلقى خبراً يفرحك كثيراً على المجال المهني. في فترة المساء لديك الكثير من المواعيد والدعوات فانتق الافضل لك وما يهمك وبالاخص انك مقصر بواجباتك الشخصية.


    برج الجوزاء

    تفاجأ بخبر في الصباح قد يغير جميع مخططاتك لهذا اليوم، في الظهيرة تعاكسك الرياح في العمل فتضطر الى استخدام عصبيتك ونفوذك قليلاً لكي تسيطر على الاوضاع حولك، التأخر في العمل احتمالية كبيرة قد تحدث لك اليوم لكثرة الاعمال التي قد تضطر الى معالجتها في وقت متأخر من فترة ما بعد الظهر.



    برج السرطان

    لديك الكثير لتفعله وانت تعلم ذلك منذ الصباح حيث ما زالت الاعمال تسيطر على اهتماماتك وتفكيرك فوضعك في العمل جيد في هذه الايام مع انك تلقى ضغطاً من الاشخاص حولك. في فترة ما بعد الظهر كن هادئاً ولا تستعجل في فعل اي عمل انت لا تراه مناسبا اما المساء فجيد للخروج و التمتع بالسهرة مع الاصدقاءً اكثر الاشخاص المتأثرين من هذه الظروف هم مواليد 1 الى 11 تموز.


    برج الأسد

    انت تحصد اليوم بعد اسبوع من العمل والتعب. اليوم سوف تكون الامور هادئة نسبياً بوجه عام وخاصة في فترة الصباح، حيث تشعر بقليل من الملل. في الظهيرة يحدث امامك حوار لن يعجبك فتضطر الى فقدان دبلوماسيتك والتعامل مع الامر بشراسة بعض الشيء وخاصة اذا كنت من مواليد 1 الى 12 آب. اما المساء فهو جيد للخروج مع الحبيب و التمتع بوقتك معه


    برج العذراء

    الثقة بالنفس جيدة لكن ليست لدرجة ان تعمى بصيرتك عن الامور التي تجري حولك . يوم أيجابي لكنه يحتاج الى قوتك و قراراتك الحكيمة التي تلزم لحل بعض المواضيع العالقة في فترة الظهيرة التي تشهد مفاجآت لن تكون بصالحك لكن الحظ سيسعفك هذه المرة لتنفذ منها . في المساء الوضع جيد للخروج و التمتع بوقتك وبالاخص مواليد 2 الى 11 ايلول.


    برج الميزان

    قليل من الابتسام و الضحك قد يفيدك اليوم يا مولود الميزان، فالمشاكل قد تكون عنوانك هذا اليوم لما قد تواجه من التعطيلات ومما يدفعك الى فقدان دبلوماسيتك وافراغ عصبيتك على الاشخاص الموجودين حولك في فترة ما بعد الظهر تبدأ امورك بالتحسن لكن مزاجك يبقى كما هو لذلك لا تأخذ قراراً يخص حياتك العاطفية هذا المساء لانه لن يكون لصالحك.


    برج العقرب

    لا تجعل غريزتك واندفاعك المتهور ان يجعلك تفقد السيطرة على الامور التي تجري حولك وخاصة مع زملائك في العمل فانت لا تحتمل ولا كلمة ان توجه اليك وخاصة اذا كانت انتقاداً. الامور في فترة ما بعد الظهر تصبح هادئة جداً، اعط بعض الاهتمام لعائلتك في المساء فالجلوس معهم لن يضرك فهو تغيير عن حياتك الروتينية .


    برج القوس

    حاول ان تأخذ وتعطي في الكلام والامور ولا تجعل تقاليدك وعاداتك تحكمان عليك، النقاش مهم في العمل فلا تجعل العناد والديكتاتورية يجعلان بينك وبين رئيسك عائقاً. المساء سوف يكون سيئا بالنسبة اليك ايضا لان مواعيدك كلها قد تتغير و بالاخص مواليد 4 الى 9 كانون الاول


    برج الجدي

    ان اوضاعك اليوم جيدة وتبدأ بنفسية عالية منذ الصباح، النشاط سوف يلاحظ عليك اليوم من كثرة الاعمال التي تنجزها من غير تعب وخاصة في فترة ما بعد الظهر التي تشهد تطورات بالغة الاهمية على المسار العملي. امورك الشخصية سوف تكون المهمة لديك في المساء لامر عائلي تعالجه بنفسك. و بعد ذلك اخرج و نفس عن نفسك


    برج الدلو

    ان ما تركته في الايام الماضية سوف تعمل على انهائه اليوم وخاصة الاعمال التي ستضغط عليك بشكل مباشر اكان في العمل او في البيت فان الوضع سيان، لن تجد الوقت لكي تفعل اعمالك الخاصة وزياراتك العائلية في المساء لذلك لا ترتبط في مواعيد لن تستطيع الالتزام بها لانك قد تنهي اعمالك متاخرا وخاصة مواليد 1 الى 10 شباط


    برج الحوت

    ما زالت الامور تعاكسك يا مولود الحوت فحاول تمشي باتجاه الرياح لان معاكستك لها سوف تسبب لك مشاكل كثيرة وخاصة في مجال العمل عند وقت الظهيرة التي ستشهد ضغطاً للعمل و مشاكل لا حل لها . في فترة ما بعد الظهر تبدأ الامور بالتحسن لكن ليس من المستحسن رؤية من تحب لان مزاجك ليس في وضع يتحمل اي نقاش.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور محمد صلاح بقميص مكتوب عليه بلاي بوي

    تحميل اغنية سوسن النجار اسمر جكليته 2012 mp3

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 8-4-2015

    صور هاندا وهي صغيرة - صور هاندا بطلة مسلسل اسميتها فريحة وهي طفلة - صور هاندي في الطفولة بطلة مسلسل فريحة

    جديد احدث التغيرات على الاقمار بتاريخ 26/5/2011

    صور اليسا في المؤتمر الصحفي للاعلان عن انطلاق برنامج Xfactor

    اليكم احدث تشكيلة من ازياء وملابس الصبايا - البنات لعيد الاضحى 2013

    صور تهاني متحركة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2014 , صور للاحتفال بالمولد النبوي الشريف 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاربعاء 24-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاربعاء 26-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاربعاء 19-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاربعاء 29-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاربعاء 3-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.