Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 10-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-09






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 10-12-2014

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تتأقلمي خلال هذه الفترة مع التغيرات المحيطة فأنت لا تستطيعين تغيير الواقع عاطفياً:لا تعرفي كيف تصلي الى نقطة اتفاق مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من القرارات الحازمة يجب أن تتخذها اليوم فكن حذراً عاطفياً:تتحسن الأمور العاطفية بينك وبين الحبيب اليوم.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تتورطي في الموافقة على مشاريع جديدة قبل أن تجمعي كافة الحقائق عاطفياً:كوني مباشرة في طريقة خطابك مع الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:الحظ يدعمك اليوم فعليك أن تستغله في أداء مهامك عاطفياً:لا تتدخل في شؤون الحبيب واترك له حرية القرار.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تستخفي بآراء ونصائح الآخرين واعملي على الأخذ بها عاطفياً:أنت جذابة وتستطيعين خطف قلب الحبيب بكل سهولة.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تشعر أنك مشتت اليوم بسبب تراكم المهام عليك عاطفياً:لا تراهن على محبة الحبيب فأنت تدرك أنه لن يستغني عنك.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:شخص ما في العمل يدعمك ويساعدك على تحقيق طموحاتك عاطفياً:لا تستطيعي أن تخفي مشاعرك أكثر وتنتظري الخطوة المناسبة من الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:حكم العقل والمنطق قبل أن تقدم على أية خطوة اليوم عاطفياً:كن حذراً في طريقة كلامك مع الحبيب كي لا تجرحه.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:طريقك لتحقيق النجاح قد يكون طويل ولكن عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد عاطفياً:لا تضللي الحبيب بترددك وكوني واضحة.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تشعر بالحماسة اليوم وتباشر تنفيذ مشروع جديد عاطفياً:كن أكثر صدقاً مع الحبيب لأن حبل الكذب قصير.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الكثير من الفرص أمامك ولكنك لا تعرفي كيف تستغليها لصالحك عاطفياً:لا تخافي من أن تقعي في الحب .الرجل من برج العذراء:مهنياً:أنت في صدارة الأبراج اليوم فكل ما تقوم به يكون لصالحك عاطفياً:لا تقم بأية تصرفات وأنت تدرك أنها تستفز الحبيب.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:مع استمرار نجاحك يزداد حسادك كوني حذره خلال هذه الفترة عاطفياً:الكثير من الأمور يخفيها عنك الحبيب وتثير قلقك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تثق بنفسك الى درجة التهور وكن حذراً فيما تقوم به عاطفياً:لا تدع ردة فعلك تكون عنيفة مع الحبيب وتحلى بالصبر.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:أجواء العمل لا تسر اليوم وتبدو مشحونة بالمشاكل عاطفياً:تسغرب من تصرفات الحبيب الغامضة وتبحثي عن تفسير.الرجل من برج العقرب:مهنياً:عليك أن تساير الأوضاع الراهنة اليوم في العمل وأن لا تسبح بعكس التيار عاطفياً:تشعر بالراحة بسبب قرب الحبيب منك ولا تفكر في مفارقته أبداً.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تحاولي العمل على ايجاد تغيرات جديدة في العمل قد تساعدك على أداء مهامك بسرعة عاطفياً:التوافق مهم ان كنت تريدين الإستمرار مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تهتم للشائعات التى تسمعها اليوم في العمل عاطفياً:الكثير من الوعود التى تسمعها من الحبيب ولكن ما النتيجة؟

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تمسكي بحقوقك ولا تتنازلي عنها مهما كان الثمن عاطفياً:تحضري لمفاجأة سارة تدخل السرور الى قلب الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تمر بيوم متقلب فتارة تكثر الأعمال من حولك وتارة أخرى تمر بفترة ركود عاطفياً:لا تدخل المشاكل المادية في علاقتك مع الحبيب.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تدبري أمورك بنفسك ولا تنتظري مبادرة الآخرين عاطفياً:تشعري بالملل من حياة الوحده وتبحثي عن الرفيق المناسب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تثرثر في أمور لا تعرف الى أين ستؤدي عاطفياً:انسجام تام بينك وبين الحبيب والحب يكبر بينكما.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تصابي اليوم بالكثير من خيبات الأمل بسبب أشخاص يظهرون على حقيقتهم عاطفياً:اقضي المزيد من الوقت مع الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:ترهق نفسك كثيراً في العمل ولا تجد الوقت الكافي للراحة عاطفياً:لا ترغب اليوم في رؤية الحبيب وتفكر في مستقبل علاقتكما.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور جديدة لنجمة اراب ايدول دنيا بطمة بلوكات جريئة 2014

    صور كيندال جينر في عرض ازياء The Heart Truth

    تردد قناة الحوار على قمر النايل سات 2013 , تردد قناة الحوار

    صور المشاهير ونجوم الفن في ليلة عيد الميلاد 2014

    جديد عربسات تشارك في مؤتمر "كايرو أي سي تي"

    صور نتالي أبي حبيب مشتركة ذا فويس the voice احلي صوت الحلقة 2

    صور كيندل جينر عارية في عرض ازياء أسبوع الموضة في نيويورك Marc Jacobs

    أكسسوارات ناعمه للبنات 2013 - أجمل أكسسوارات البنات 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 24-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 29-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 22-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 17-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 10-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.