Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 9-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-08






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 9-12-2014

    توقعات برج الحمل

    تشهد حياتك الإجتماعية تطوراً ملحوظاً، وتتخذ منعطفاً جديداً بفضل إصرارك على عدم الإستسلام للروتين الذي يأكل من ذاتك. تلبين الدعوات من القريب والبعيد، وتلتقين بنوعية جديدة من الأشخاص المثيرين لإهتمامك والذين قد يلعبون دوراً هاماً في حياتك.





    توقعات برج الثور

    قد ترتاحين زيادة عن اللزوم لأوضاعك المالية الجيدة، فتهملين الاهتمام ببعض الإجراءات الإدارية الضرورية التي قد تتعلق مثلاً بإغفال تقديم بعض الأوراق الرسمية للمراجع المختصة، أو بعدم دفع مستحقات مالية لمؤسسات تأمين صحي أو اجتماعي. حاذري!






    توقعات برج الجوزاء

    قرارك بإعتماد التفكير الإيجابي في تعاملك الشخصي والمهني، يشعرك بالحاجة إلى توسيع دائرة علاقاتك الإجتماعية وإلى التعرف إلى وجوه جديدة والإنخراط في نوادي إجتماعية أو رياضية. الفلك يدعم توجهك ويشجعك على إتخاذ الخطوات العملية المناسبة له.




    توقعات برج السرطان

    يمكنك تحويل إحساس الكآبة الذي تشعرين به هذه الفترة إلى طاقة إيجابية. فبدل الإستسلام للخمول والحسرة، حاولي إتخاذ بعض الخطوات العملية التي تحتاج إلى المجازفة المدروسة على المستوى المهني، مما يشعرك بالحيوية ويبث فيك روح التحدي من جديد.





    توقعات برج الاسد

    لا تندفعي بحماس إلى قبول إلتزامات تتخطى حدود قدراتك الفعلية. فنجاحاتك المهنية الحالية قد تفقدك التعامل بعقلانية وقد تورطك في تحمّل مسؤوليات متعددة تفوق إمكانياتك. لا تتأثري بما يطلبه الآخرون منك، وحاولي الرجوع إلى نفسك التي يعود لها إتخاذ أي قرار.




    توقعات برج العذراء

    تسعدين بتلبية الدعوات الموسعة التي تمكنك من التعرف على أشخاص جدد يثيرون إهتمامك، وتشعرين كأنك تسبحين في بحرك الخاص الغني بالمشاعر والتفاعل وتبادل الآراء. لكن إياك وإهمال الشريك! ضعي المخططات اللازمة لتمضية وقتاً كافياً وممتعاً برفقته.





    توقعات برج الميزان

    لك كل الحرية والحق بتقرير مصيرك، وبإتخاذ التوجهات التي ترضيك وتصب في مصلحتك وتضمن لك الوصول إلى أهدافك. وفي حال عدم توصلك إلى هذه القناعة أو عدم ممارستها، يكون لديك ضرورة للتوقف والتفكير لمعرفة ماهية ما يجمد حركتك أو يعرقلها.





    توقعات برج العقرب

    تحسن أوضاعك المالية لا يعني الإسراف في المصروف دون حساب ودون تفكير في المستقبل. فالمشتريات المتعددة من ناحية، ورغبتك أو حاجتك لتمضية أوقات في التسلية المكلفة مع الأصدقاء من ناحية أخرى، تضع ميزانيتك المالية على حافة الهاوية!




    توقعات برج القوس

    عدم الإستجابة لطلبات الآخرين ليست من شيمك ولا من طبيعتك. لكن تنفيذ طلبات المقربين والأصدقاء ومساعدتهم خاصة على المستوى المهني، يأخذ منك الكثير من الجهد والوقت والطاقة التي تحتاجينها لتقدمك الخاص وللوصول إلى هدفك المهني وتأمين مستقبلك.



    توقعات برج الجدي

    بشكل عام، لست ممن يحبذون قطع الوعود أو العهود الشفهية لأي كان، وتفضلين العمل بصمت على تحقيق متطلبات المقربين منك أكثر بكثير من الاستفاضة ببيعهم كلاماً جميلاً. لكن الفلك يحذّرك من ظروف هذا اليوم التي قد تجبرك على قطع وعود غير واقعية!




    توقعات برج الدلو

    ركزي فقط على متطلبات عملك الذي يحتاج إلى الخلق والإبداع، وإلى التجدد في الأساليب المعتمدة في إنجازه. فلا تضيعي جهودك ووقتك في الإستماع إلى نقاشات الآخرين والخوض فيها دون طائل فعلي أو ثمين. فالكلام الذي لا يغني يتحول إلى ثرثرة لا قيمة لها.



    توقعات برج الحوت

    لا زالت الأجواء العاطفية تحيط بك، وتمدك بالسعادة والإطمئنان. وسيضاف إليها اليوم الشعور بالحنين تجاه شخص من الماضي قد يطرق بابك، أو يتصل بك هاتفياً. تفرحين لإتصاله وإستمراره في تقصي أخبارك، لكن لا تذهبي بعيداً في أحلامك وأوهامك!


    من مواضيعى فى المنتدى

    رجل أعمال عربي يشتري سيارة رولز رويس مصفحة بثمانية ملايين دولار

    حظك اليوم مع ماغي فرح 15 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 15-6-2014

    برودكاست احب ميشو 2013 – اجمل برودكاست صباحي 2014

    سعر الدولار فى السوق السوداء السبت 10/8/203

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأربعاء 15-10-2014

    تحطيم سيارة مي سليم من قبل جماعة الاخوان المسلمين على الطريق الدائري

    صور طائرة الوليد بن طلال - صور مضيفات طائرة الوليد بن طلال - صور مضيفات طائرة -صور طائرة الوليد بن طلال الجديدة

    ابراج ماغي فرح اليوم الاثنين 30-9-2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 23-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 7-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 30-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 23-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 9-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.