Thread Back Search


حقيقة وفاة الرئيس السابق حسني مبارك اليوم 5-12-2014

  • بنت عمان
    2014-12-05




  • آسف يا ريس أحمد موسى حسنى مبارك حقيقة وفاة حسنى مبارك شائعة وفاة حسنى مبارك فريد الديب فيس بوك وعكة صحية وفاة حسنى مبارك وفاة مبارك




    حقيقة وفاة حسنى مبارك
    انتشر نبأ وفاة الرئيس الأسبق حسنى مبارك كالنار فى الهشيم خلال الساعات الماضية وتدوال عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك الخبر بسرعة كبيرة حتى أصبح الكل يسأل هل توفى مبارك؟!.. يرصد كايرو دار حقيقة الموقف.

    البداية كانت مع الإعلامى أحمد موسى الذى أكد من خلال برنامجه على مسئوليتى والذى يعرض على قناة صدى البلد، أن هناك أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وأنه حاول التواصل مع فريد الديب محاميه ولكن دون جدوى، حيث أن الديب لم يرد على التليفونات، كما أكد موسى خلال البرنامج أنه تواصل أيضا مع مستشفى المعادى العسكرى، ولم يتوصل لأى معلومة مؤكدة عن وفاة مبارك، مما وضع المشاهدين والمتابعين فى حيرة.

    وصل الأمر بعد ذلك لموقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك وبدأ النشطاء فى تداول الخبر بشكل كبير وأصبح الكل يساءل هل توفى مبارك؟!.. المؤكد أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك لم يمت، حيث كشف مصدر أمنى أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك دخل فى غيبوبة منذ التاسعة مساء أمس الخميس، بعد أن وصلته ردود أفعال رافضة لحكم البراءة الذى حصل عليه السبت الماضى ودعوة بعض القوى السياسية وأهالى شهداء ثورة 25 يناير للتظاهر للمطالبة بإعادة محاكمة مبارك، وتم استدعاء الطاقم الطبى الخاص بالرئيس الأسبق لمتابعة الحالة الصحية.

    ونفى المحامى يسرى عبد الرازق، رئيس هيئة الدفاع المتطوع عن مبارك، ما تردد عن وفاة حسنى مبارك داخل مستشفى المعادى العسكرى.

    من جانبها أيضا نفت صفحة أنا آسف يا ريس على فيس بوك، وفاة حسنى مبارك، حيث نشرت على صفحتها “ننفى نحن إدارة آسف يا ريس خبر وفاة الرئيس مبارك، ونؤكد أنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة ولكنه بخير”.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية حالة اكتئاب رامي صبري وكريم صبري

    مواعيد وجدول مباريات بين سبورت من 7 الى 14-5-2015

    صور كاتي بيري وهي عارية 2015 , صور مؤخرة كاتي بيري 2015

    صور نظارات شمسية للصبايا موضة 2015 , صور نظارات شمسية ماركة ميوميو 2015

    مقادير وطريقة عمل الكبسة بالجمبرى 2015

    موعد وتوقيت برنامج ورشة إنعاش على قناة sbc

    صور سيارة هوندا سيفيك 2014 Honda Civic من الداخل والخارج

    صور هنا شيحة على غلاف مجلة Enigma بمناسبة عيد الأم 2015


مواضيع متشابهة

كاريكاتير مبارك مات سريريا - كاريكاتير خبر وفاة مبارك 2012 - صور مضحكة حسني مبارك مات اكلينيكيا - كاركاتير شائعات وفاة مبارك


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.