Thread Back Search


بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها

  • مياسه
    2014-12-03






  • بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها

    بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها

    فوجئ الوسط الفني والجمهور مساء أمس، الثلاثاء، 2 من شهر ديسمبر بخبر وفاة الفنانة الشابة صفاء المغربي إثر إصابتها بأزمة قلبية، والذي أُتبع بخبر آخر عن وفاة والدتها من الصدمة، وانتشر هذا الخبر في كل وسائل الإعلام لساعات، حتى ظهرت الحقيقة فجر اليوم.
    بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها
    الحقيقة لها أكثر من اتجاه فزوج الفنانة يوسف شرف الدين أكد على حسابه الشخصي عبر موقع «فيس بوك» أن الأمر كله مجرد شائعة، وأن زوجته كانت بمستشفى دار فؤاد، وخرجت منها أول أمس، ولكنها تعرضت لحالة من الإغماء التي استمرت لثلاث ساعات، وجعلت شقيقتها الصغرى تظن أنها ماتت، ولذلك صرخت في أي أحد يتحدث إليها وأخبرته أن شقيقتها توفت.
    بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها صفاء مغربي ويوسف شرف الدين

    بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها
    زوج صفاء طلب من أصدقائها أن يمسحوا أي أخبار نشرت عنها بهذا الخصوص، حتى لا تصاب بالصدمة بعد أن تفيق من غيبوبتها، وقال حسبي الله نعم الوكيل على كل من أشاع هذا الخبر المحزن، وهاجم صديقاتها اللاتي كذبن وجودها بالمستشفى ونشر صور من الإيصالات التي تثبت وجودها هناك.
    بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها
    بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها إيصالات نشرها زوج صفاء مغربي ليؤكد دخولها المستشفى
    بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها
    وبينما يحاول زوجها أن يقول إنها شائعة خرجت الفنانة منة جلال لتشير إلى أن ما فعلته صفاء وزوجها مجرد محاولة للحصول على الشهرة وأن ما حدث تمثيلية فاشلة ساعدتها فيها شقيقتها.
    منة جلال كتبت على صفحتها الشخصية عبر موقع «فيس بوك» أن صديقتها الفنانة جيهان قمري ذهبت لمستشفى دار الفؤاد ولكن أخبروها هناك أن صفاء لم تدخل المستشفى، في الوقت الذي قالت فيه منة إنها ذهبت إلى بيت والدتها التي قالوا إنها توفت ولكن البواب أخبرهم أنها تركت بيتها منذ سنوات.
    بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها
    منة جلال أضافت على حسباها الشخصي لتؤكد أن ما حدث لعبة، وقالت: « انا لما كلمت صفاء مغربي اكتر من 30 مرة مردتش عليه و بعدين ردت أختها مفهمتش منها حاجة غير عياط و هستريا و بعدين اتفقلت السكة قعدت اتكلم كتير مردتش عليه و بعدين لاقيت رقم صفاء بيطلبنى رديت لقيت اختها قالتلى اختى ماتت قلتلها طب انتو فين قالتلى إحنا خرجنها من المستشفى على بيت ماما و انا فى حى الاشجار و بعدين قلتها طب اهدى عشان افهم قلتها طب نجليك فين قالتلى احنا فى البيت و بعدين كلمت احمد الهوارى الصحفى قولتله صفاء ماتت قالى اه اختها طلبته و قالتله صفاء ماتت.. بجد حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى حصلنا انهاردة واللى بدا ياكدلنا الخبر انها ماتت كل الناس و قفل تليفون الاستاذ يوسف شرف الدين و تليفون صفاء بداانا نشك فروحنا على بيت مامت صفاء اللى فى شبرا قال البواب ان مامتها عزلت من خمس سنين و كتر خير منة بدر تيسر هى اللى وديتنا و بعدين عرفنا ان فى موضوع راحت ناس عند بيت مامتها فتحت الباب مامتها والناس لاقيت مامتها كويسة وقالت دانا تعبت شوية و سالو عن صفاء مامتها ردت وقالت بنتي لو ماتت كنت عرفت و راحت جيهان قمرى لفت مستشفيات مصر مالقيتش حد باسم صفاء مغربي فعرفنا إن في لعبة ادينى حكيت القصة و صورتلكو المكالمة احكموا انتو وهايدى سليم و منة بدر كنا مع بعض في كل خطوة».
    بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها
    أما الفنانة جيهان قمري اكتفت بالتعليق على ما كتبه زوج صفاء مغربي وقالت: «حسبي الله ونعم الوكيل شكرا ليك أنت وأسرتك المحترمة».
    والأمر لم يقتصر على ما قاله الأصدقاء فقط بل أيضًا إحدى قريبات زوج الفنانة نفت ما قاله واتهمته بالكذب، وقالت على حسابها عبر موقع «فيس بوك» إن ابنة يوسف شرف الدين لم تكن تعلم شيئًا عن الموضوع، ولكنها بعد فترة دخلت في التمثيلية وبكت وقالت إن زوجة والدها ماتت.
    بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها قريبة يوسف شرف الدين تؤكد كذبه
    نفي الشائعة بعد استمرارها لساعات أثار أيضًا الشكوك حول زوج الفنانة الذي قال البعض إنه اختلق هذا الكلام، وادعى أن تليفونه كان غير مشحون، ولذلك لم يرد على الهاتف، بينما كان مغلق لساعات طويلة، وكان من الأولى أن يسرع لنفي الشائعة لو كانت كذلك.
    بالصور أصدقاء صفاء مغربي يكشفون حقيقة وفاتها
    النقابة أيضًا وقعت في نفس الفخ الذي وقعت فيه كل وسائل الإعلام وأكدت في البداية خبر وفاة صفاء مغربي، ثم بعد ذلك قال الفنان سامح الصريطي إن الأمر به لغز كبير، وأن هناك أحد وراء انتشار هذه الشائعة بهذا الشكل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور شباب حزينة 2013, صور شباب حزن 2013, صور حزينة 2013

    كلمات اغنية تعب السؤال جواد العلي 2014 كاملة مكتوبة

    صور دلال عبد العزيز وسمير غانم بخطوبة دنيا لاول مرة دنيا سمير غانم تفرج عن صور خطوبتها

    بوسترات دالي العراقية على البحر 2012, صور دالي على البحر , خلفيات دالي على البحر 2012

    صور أريج البلوشي 2015/2016

    بوسترين للفنان العراقي حكيم من كواليس شلع كلبي بدون اي حقوق

    نقوش حناء للعرايس عالموضة 2014 , صور نقوش حناء ناعمة للعرايس 2015, نقوش حنا جديدة 2015

    كلمات أغنية يدلع حسين المازم 2014 كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

صور الفنانة المصرية صفاء مغربي 2015 , احدث صور صفاء مغربي 2015

بالفيديو جنازة الفنانة صفاء مغربي 2014

صور نجوم الفن في جنازة صفاء مغربي 2014 , صور جنازة الفنانة صفاء مغربي 2014

السيرة الذاتية للفنانة المصرية صفاء مغربي 2015 , من هي صفاء مغربي 2015

بالصور لحظة وفاة الفنانة صفاء مغربي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.