Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 3-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-02






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 3-12-2014

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:يتم ترشيحك اليوم لمنصب جديد مما يترتب عليك المزيد من المسؤوليات والمهام عاطفياً:إن كنت تحب الشريك عليك أن تتجاوبي معه وأن تغيري من طباعك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:يوم مناسب للإستثمارات المالية حاول أن تستغل هذا اليوم عاطفياً:تخطط لقضاء أمسية رومانسية برفقة الحبيب.


    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تشعري أنك مرتبطه بالكثير من الإلتزامات المادية ولا تستطيعين تلبيتها عاطفياً:لا تتصرفي بعناد فأنت ستخسرين الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:لا تمر بمزاج جيد اليوم فتتصرف بعدوانية تجاه زملاء العمل عاطفياً:تبدأ علاقة حب جديدة تشعر أنها ستؤدي الى الإستقرار.


    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تتغير اليوم الكثير من الأمور لصالحك في العمل عاطفياً:تحتفلي مع الحبيب اليوم بمناسبة خاصة بكما.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:عليك أن تكون أكثر إضطلاعاً عما يقدمه منافسوك من خدمات عاطفياً:تقابل اليوم فتاة تلعب دور هام في حياتك العاطفية لاحقاً.


    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تندمي على قرار اتخذتهي في الماضي حاولي أن تصلحي من الموقف عاطفياً:لا تهتمي بالثرثرات التى تحيط من حولك وركزي في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تتخذ اليوم الكثير من القرارات الهامة التى قد تؤثر على مستقبل الشركة عاطفياً:الحبيب يفاجؤك بتصرفات غير متوقعة تثير شكوكك.


    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تتجاهلي أية تفاصيل في العمل اليوم عاطفياً:تشعري أن الحبيب تغير معك حاولي أن تواجهيه بشكوكك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبدي اليوم إهتماماً للإنضمام الى مشروع عمل جديد عاطفياً:تتوتر الأجواء بينك وبين الحبيب وتحاول أن تستشير أحدهم ليساعدك على إصلاح الأمور.


    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تواكبي اليوم على العمل الدؤوب لتصلي ما تريدين عاطفياً:قد يكون الحب بقربك فقط انظري من حولك ولا تتجاهليه.الرجل من برج العذراء:مهنياً:جهودك التى بذلتها في الفترة الأخيرة تنعكس بشكل إيجابي على مستقبلك المهني عاطفياً:أحدهم يلمح لك بمشاعره لا تتجاهله.


    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تتحلي بالقوة وأن تواجهي الآخرين بأخطائهم عاطفياً:تشعري أنك سئمتي من كثرة التنازلات التى قدمتها للحبيب وهو لا يقدرها.الرجل من برج الميزان:مهنياً:حسن من علاقاتك مع زملاء العمل ولا تتصرف بعدوانية عاطفياً:تنهي علاقة عاطفية تشعر أنها لا تسير في الطريق الصحيح.


    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليك بالتروي اليوم فلا تعطي أية وعود قبل أن تستشيري المتخصصين عاطفياً:إنظري الى الجانب الإيجابي في الحبيب ولا تصطادي أخطائه.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أنت في مزاج جيد اليوم وتقبل على العمل بكفاءة وحماس عاطفياً:تواجه بعض الظروف تقربك من الحبيب أكثر.





    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تتصرفي بلا مبالاة في الفترة الأخيرة عليك أن تعرفي أن الرؤساء لن يصبروا أكثر عاطفياً:أنت غاضبة من الحبيب خلال هذه الفترة الإبتعاد حتى أن تهدأ الأمور هو الحل الأمثل.الرجل من برج القوس:مهنياً:يبرز نجمك في العمل اليوم وتتألق بأفكارك عاطفياً:تحاول أن تقنع الأهل بعلاقتك مع الحبيب.


    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تمري بظروف صعبة في العمل خلال هذه الفترة تتطلب منك أن تتصرفي بحكمة عاطفياً:تتخطي اليوم الكثير من المشاكل مع الحبيب وتبدئي صفحة جديدة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ينصحك الفلك أن تطرح أفكارك فالصمت لن يرفع من مستواك المعني عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تجلب لك السعادة والفرح.


    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:بعض الأمور تخرج عن نطاق سيطرتك اليوم وتحاولي إصلاحها بسرعة عاطفياً:عليك أن تدركي أن للحبيب حقوق عليك عليكي أن تقومي بها.الرجل من برج الدلو:مهنياً:قد تشعر ببعض من خيبة الأمل اليوم بسبب تفاقم أزمة في العمل عاطفياً:لم تعد تصبر أكثر على البعد وتقرر الإرتباط بالحبيب.


    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشعري بالغضب اليوم بسبب إساءة أحد زملاء العمل لك عاطفياً:تشعري أنك ضائعة ولا تعرفي ماذا يريد الحبيب من علاقته معك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تواجه بعض الصعوبات اليوم في تعاملك مع رئيسك في العمل تحلى بالصبر عاطفياً:ينصحك الفلك أن تكون أكثر ثقة بقدرات الحبيب وأن تدعم نجاحه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مسجات جميلة 2013 - مسجات جوال جميلة 2013 - مسجات موبايل جميلة 2013

    what did Mourinho said about Mohammad salah

    من هو هادي الحيدري

    مجددا راغب علامة يهاجم احلام وجمهورها بسبب Arab Idol

    مسلسل عشق حياتي 2014 , قصة واحدث المسلسل الباكستاني عشق حياتي 2014

    بلصور أصالة تدلع زوجها: تيتو بدبي وأنا بلاقي الثانية بعيد عنه سنة.. والعديد يهزؤون منها

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 20-5-2015

    تردد قنوات الاطفال على قمر النايل سات لشهر 5 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 26-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 12-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 5-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 22-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 17-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.