Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 30-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-29






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 30-11-2014

    برج الحمل
    [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    الأمور مختلطة عليك اليوم قليلا فلديك العديد من المواعيد والمقابلات. احذر من سوء تفاهم قد يحدث بينك وبين من تحب . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة. اتصل مع محيطك بشكل أفضل ولا تغلق الباب أمام الفرص الجديدة. انتبه قد تخسر الحبيب باهمالك. لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر ولكن حاول فهم ما يريد. رقم الحظ:2.



    برج الثور
    [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    قد تواجه يوما هادئا خاليا من المشاكل. حاول أن تنجز من خلاله الأعمال المتراكمة. حاول أن تشارك من تحب بأحلامك وطموحاتك المستقبلية. راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. رقم الحظ:15.



    برج الجوزاء
    [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    لا تحاول إدخال مسائلك العاطفية في العمل. تستعد لتحضير مفاجأة للحبيب بمناسبة خاصة. راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من
    الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. رقم الحظ:25.



    برج السرطان
    [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    تشعر اليوم بالنشاط والرغبة في إنجاز أعمالك المتراكمة. عليك أن تمنح علاقتكم بعض الوقت. هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم وفضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل. رقم الحظ:6.



    برج الأسد
    [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    للأسف الأوضاع لا تسير كما خططت له فضغوط العمل لا تسمح لك بالتقيد بمخططك. عليك أن تسأل عن من تحب أكثر. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء. أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ والضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على أسرارك. رقم الحظ:14.



    برج العذراء
    [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    حاول أن تضع مصلحة الشركة نصب عينيك في أي خطوة تقوم بها. الكثير من الجدال بينك وبين أسرتك حول مستقبل علاقتك العاطفية. ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب إلى مكان تجده مريحا برفقة صديق, أو شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد. رقم الحظ:1.



    برج الميزان
    [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    اليوم انت مبدع في كل عمل تقوم به. الظروف العائلية ستكون اكبر عائق يمنع ارتباطك بمن تحب. أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الأكبر. رقم الحظ:8.



    برج العقرب
    [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    عليك أن تكون أكثر هدوءا في حل المشاكل العالقة اليوم. الحبيب يحمل لديك اليوم العديد من الاأخبار السارة التى تفرحك. تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء والانتقاد، تفصيلياً وإجمالاً، فيحبطونك ويثنون من عزيمتك. رقم الحظ:26.



    برج القوس
    [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    تثبت اليوم قدراتك في العمل وقدرتك على تحمل المسؤوليات. احذر من أن تتخذ أي قرار سريع بشأن ارتباطك بشخص قبل التأكد من مشاعرك. استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. تحسن في العمل قد يجلب لك أرباحا جيدة ولكن الكثير من المنافسين, فكن حذرا. رقم الحظ:10.



    برج الجدي
    [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]


    تشعر بالحزن لعدم ترقيتك أو إعطائك مكافأة مالية. عليك أن تتحمل من تحب كي تنجح علاقتك معه. يقول لك الفلك إنك محط أنظار الجميع، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل وتبدأ بالسبسبة لتهور صحتك، شغّل الموسيقى الآن وابدأ بالغناء. أو اذهب إلى السينما أو المسرح أو الطبيعة وكن منفتحاً على الحياة بعيدا عن الشك أو التهور. رقم الحظ:3.



    برج الدلو
    [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    يبدأ يومك بشكل روتيني ولكن الضغوطات سرعان ما تزداد عليك بعد فترة الظهر. لا تكن عنيدا واستمع إلى وجهة نظر الحبيب. أهلاً بالرومانسية. إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن. وفكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام. رقم الحظ:12.



    برج الحوت
    [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    عليك أن تتمتع أكثر بروح المغامرة كي تنجح في أعمالك. ناقش أمورك بهدوء مع الجبيب وكن موضوعيا أكثر. اعقلها وتوكّل، عليك العمل بهذه النصيحة. هدّئ من روعك، أعد حساباتك بدقة، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها. وتذكّر أن في التأني السلامة وفي العجلة الندامة رقم الحظ: 7.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور طريفة من مهرجان كان 2013

    تحدي جديد بين هيفاء وهبي والاعلامي باسم يوسف 2014

    توقعات الابراج عبير اللباد اليوم الاثنين 11-11-2013

    فكرة برنامج وجهك يبدو مألوفاً على قناة MBC , تفاصيل وموعد برنامج برنامج وجهك يبدو مألوفاً Your Face Sounds Familiar

    تعرف على عدد مستخدمي برنامج الواتساب whatsapp مع نهاية سنة 2013

    صور المشتركين مع حسن خرباش في وسط بيروت

    وفاة الأمير مساعد بن عبد العزيز آل سعود

    نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2013 على مصرواى


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 23-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 16-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 12-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 7-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 31-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.