Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 28-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-27






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 28-11-2014

    الحمل
    21اذار\20نيسان

    يوم شديد التوتر ما يجعلك تعاني من مراوحة المكان قد تصمت عن تصرفات شائكة ونوايا سيئة تلاحظها او تضطر للتكيف مع اجواء معادية او ظلم يلحقه البعض بك عدا عن العراقيل والمنافسة غير الشريفة التي تتعرض لها.


    الثور
    21نيسان\20ايار

    يدخل فينوس برج الميزان ويستقر فيه حتى التاسع من الشهر المقبل ، ما يجعلك تهتم بشؤون صحية ويدفعك الى التصرّف بإيجابية ، مهما كانت الظروف. سوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، أو بلبلة مع أحد الأولاد أو تناقضات بين نواحي حيات ، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار.

    الجوزاء
    21ايار\20حزيران

    ينتقل فينوس الى برج الميزان في هذه الاثناء ويحمل إليك رومنسية ، فتمارس سحراً على الجنس الآخر وتبدو أكثر تناغماً مع المحيط. تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة. أما إذا كنت وحيداً، فقد يتم لقاء يدهشك قليلاً ويبعث فيك الحياة. يؤدي الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك.

    السرطان
    21حزيران\20تموز

    تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت وتصطدم الآراء مع الشريك. تحامل على نفسك وتجنّب المواقف الاستفزازية كلياً. حاول أن تتقدّم بحذر وتجنّب المشككين في قدراتك، لكنّك تملك من العزيمة ما يكفي لفرض نفسك على الآخرين.

    الاسد
    21تموز\20آب

    المناخ افضل هذا اليوم فالقمر في برج الحمل يناسبك جداً ضف اليه دخول فينوس الى برج الميزان والذي يوحي برومنسية قد تخيم على حياتك ابتداء من الان. قد يطرأ عطل منزلي او حادث عائلي او وعكة صحية. هدّىء من روعك.

    العذراء
    21آب\20أيلول

    لا تكن حاسماً في قراراتك المهنية، لأنّ بعض هذه القرارات قد يورّطك في أمور ليست في مصلحتك. مجموعة من الأفكار الجديدة يطرحها الشريك، لكنّ ذلك ستكون له انعكاساته على المدى الطويل.

    الميزان
    21ايلول\20تشرين الاول

    يدخل فينوس برجك ويستقر به ما يكسبك هالة كبيرة ورونقا ويدفع اوضاعك الشخصية الى الضوء. تتخلص من مشاكل عاطفية او اجواء ضاغطة.


    العقرب
    21تشرين الاول\20تشرين الثاني

    مهما حاول بعضهم تشويه صورتك، فإنّهم لن ينجحوا في مسعاهم فرصيدك من النجاح أكبر من محاولاتهم الفاشلة. استقرار في العلاقة مع الشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر.

    القوس
    21تشرين الثاني\20كانون الاول

    لا تدع رغباتك في الربح السريع تدفعك إلى اعتماد أساليب ملتوية ، فهذا لم يكن يوماً من صفاتك المعروفة. تشهد علاقتك مع الشريك تطوراً كبيراً، وهذا سببه الاستقرار العاطفي والانسجام بينكما.

    الخدي
    21كانون الاول\20كانون الثاني

    ينتقل فينوس الى البيت العاشر ويحذرّك من مشاكل عائلية أو مواجهات دقيقة أستعن بحدسك ولباقتك لكي تتخطى المصاعب. تحصل على تأييد ودعم إحدى الجهات او الاطراف تتلقى خبرا او زيارة تعاطف كن بدورك صديقاً وفياً.

    الدلو
    21كانون الثاني\20شباط

    ستشهد الأيام المقبلة نقطة تحول في مسيرتك المهنية، فكن جاهزاً لأن الأمور ستتبدل أسرع مما تتصوّر. مطبات سهلة نسبياً تعوق تقدم العلاقة مع الشريك، لكن إصراركما على تعزيز العلاقة يذلل كل العقبات.

    الحوت
    21شباط\20آذار

    عليك البحث عن مصادر تمويل جديدة، لأنّ مصروفك بات يفوق مدخولك الشهري، وهذا ليس في مصلحتك. ستقطف قريباً ثمار جهودك في العمل، وذلك بفضل التقدم الذي حققته لنفسك على المستويات كافة. حاول أن تكون أكثر إيجابية مع الشريك، فهو لطالما كان المبادر إلى تصحيح الأمور العالقة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور حفلات الأسبوع الثانى من مهرجان هلا فبراير الكويت 2014

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الخميس 18-9-2014

    قصة الراقصة صافيناز التى هزت شباب مصر

    محرك البحث جوجل يحتقل بالذكرى ال 70 لاستقلال لبنان

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الأثنين 2-2-2015

    صور ماجد المهندس في منزله 2012 - صور ماجد المهندس في بيته 2012

    صور هشام الحاج يحضن حبيبته على شاطئ البحر

    تحميل لقاء الوزير اشرف العربى فى برنامج اخر النهار نسخة اصلية بدون حقوق


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 26-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 19-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 3-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 19-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 12-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.