Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 25-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-24






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 25-11-2014

    برج الحمل
    [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون . تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك .




    برج الثور
    [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك . كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح .




    برج الجوزاء
    [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما ، روحك تخلق ارتباطاً حميماً . في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . لا تكثر من المنبهات انت بحاجة الى بعض النوم .




    برج السرطان
    [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، شريكك في العمل يطرح عليك بعض الافكار الجديدة ناقشها بهدوء .




    برج الأسد
    [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . هل نبقى إلى الأبد نصغي إلى شخص يتحدث عن صورة أو حدث ... و آلاف الكلمات ؟ قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها .




    برج العذراء
    [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    أنت تضحك من التفاصيل ، حسناً ، ربما هي ليست موضوعية ، و لكنها بالتأكيد لن تسبب لك البطء في تقدمك في طريقك . عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة .




    برج الميزان
    [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . افعل كل ما من شأنه أن يعيد رسم وجهة نظرك و يزيد من حدة تركيزك . أثناء المشي ، أو التأمل ، أو القيام بالواجبات المملة أو الرتيبة ... أي شيء يهدّئ مخك فإنه يساعدك بشكل لا تتصوره .




    برج العقرب
    [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة . الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة .




    برج القوس
    [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    تعلّم كيف تتعامل مع المتناقضات ، لأن الحياة في الحقيقة هي تركيبة من هذه التناقضات . إنها ما يجعل كل شيء مثيراً . ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة . اختلي مع نفسك لبعض الوقت قبل أن تصبح غريب الأطوار ... أو ربما تصبح مزعجاً .




    برج الجدي
    [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    أنت تطالب أن لا تكون مقيّداً بشيء ، إنك تطمح إلى الحرية كاملة ، الكثير من الحرية . الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، و أنت في مؤامرة بلا عون . أنت فقط من يمكن أن تقودهم إلى اكتشافك الشخصي المذهل . استمر في البحث و التحقيق حتى ينتظم الجميع في مكانهم الطبيعي .




    برج الدلو
    [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً ... و صريحاً إذا اقتضى الأمر . أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .




    برج الحوت
    [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    تأكد من تفاصيل الأمور ، و لا تكتفِ بالتلميحات. قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية ، لا تنصت لهم ، بل أنصت إلى نفسك فقط . عاطفيا تشعر بانك بحاجة الى بعض الحب لا تتردد في طلبه من شريك حياتك و ستجده كما تحب .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أيتن عامر وهي تحمل ثعبان ضخم

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 2-11-2014

    كولكشن رسائل مضحكة لرأس السنة 2014 , كلام مضحك عن السنة الجديدة 2014 , عبارات ساخرة عن السنة الجديدة 2014

    نتائج قرعه المرحله النهائيه في تصفيات كاس العالم 2014 بافريقيا

    صور فيكتوريا جستس على غلاف مجلة Annex - صور فيكتوريا جستس 2013

    صور فساتين النجمات في حفل توزيع جوائز met gala في نيويورك 2014

    بوستات واتس اب يوم عرفه 2014 ، حالات واتس اب يوم عرفه مزخرفه 2014 ، عبارات واتس اب دعاء يوم عرفة 2014

    كلمات اغنية حافة العالم أدهم سليمان 2017 مكتوبة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 23-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 9-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 7-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 30-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 9-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.