منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

الازياء والموضة كل ما يتعلق بالموضه والازياء

  1  
واحد فاضي

نصائح من عارضات ازياء فيكتوريا سيكريت للرشاقة 2015


بالصور..نصائح عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت للرشاقة



الحفاظ على جسم رشيق امر صعب، ولكن اذا كنت حقا ترغبين في خسارة الوزن والحفاظ على وزن مثالي فالامر سيكون بمثابة تحدي لطيف. نقدم لك هذه الخطوات البسيطة لتناول الطعام والحفاظ على وزن مثالي ورشيق. هذه النصائح من عارضات ازياء فيكتوريا سيكريت.
1. تناولي الطعام الطازج فقط
لا تستلمي اثناء نوبات الجوع لتناول الطعام الجاهز في العلب. المكونات الطبيعية الطازجة تعتبر افضل وجبة لذا قولي لا للمعجنات والبيتزا واللحوم المحضرة مسبقا والمجمدة.
2.تناولي حصة مناسبة من البروتين
كلنا بحاجة الى البروتين لبناء جسم سليم والحفاظ على مستويات الايض عالية في الجسم. لا يهم مصدر البروتين طالما انك تتناولين ما تفضلين، ننصحك بالبيض، الدجاج، السمك، أو بودرة النباتيين الغنية بالبروتين النباتي.
3. تناولي اطعمة خارقة وغنية بالفيتامينات
الفيتامينات اساسية ايضا في الحمية الصحية. لذا اختاري اطعمة سوبر مغذية مثل توت الاكايا، جوزالهند، الغوجي، التوت الازرق، الفراولة.
4. تناولي كميات صغيرة بأوقات متقاربة
الحرمان والجوع لن يساعدك في خسارة الوزن. تناول وجبات صغيرة بكميات معتدلة من الاطعمة الغنية بالمغذيات وستشعرين بالشبع لفترات اطول ولن تصابي بنوبات الجوع القاتلة.
5. تناولي اطعمة تجلب الشعور بالراحة
هناك اطعمة تعرف بقدرتها على الاحتفاظ بالنكهة وجلب الشعور بالسعادة والاسترخاء، مثل الشوكولاته، السلمون، والافوكادو واللوز، وزيت جوز الهند. حاولي تناول القليل منها كوجبات خفيفة لتحسين المزاج.
6. تناولي اطعمة عضوية
الطعام العضوي مفيد وصحي وخال من الهرمونات والمواد الكيماوية التي تتلاعب بهرمونات الجسم.
7. تجنبي السكر والسكريات
السكر هو عدو بشرتك و محيط خصرك الاول لذا حاولي التقليل منه قدر الامكان، سواء بشكله الاعتيادي او الصناعي. وتناولي السكريات الطبيعية من التوت، الرمان، التوت الازرق والاحمر.
8. حافظي على طاقتك الجسدية
تحتاج النساء اللاتي تجاوزن سن الخامسة والعشرين بحاجة الى التمرن بشكل يومي للحصول على طاقة جسدية أو بدنية عالية. وينصح خبراء الرياضة البدنية بتناول اطعمة مناسبة للحفاظ على مستويات مرتفعة من الطاقة مثل الشوفان، البيض، اللبن الرائب، جبن الماعز، والسلطة والارز البني والبروتين.
9. لا تتوقفي عن شرب الماء
وأخيرا للحصول على جسم رشيق ومتناسق يجب أن تشربي الماء ولا تحرمي جسمك من الترطيب الضروري والاساسي. الماء يخفف الاملاح في الجسم، ويمنع احتباس السوائل ويساعد على التخلص من الدهون وحرق السعرات الحرارية.


















أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة وتحميل مسلسل ولادة من الخاصرة ج2 الحلقة 13 الثالثة عشرة كاملة 2014 RoyaDrama
بالفيديو ايفال غادة الجريدي في ستار اكاديمي 10 اليوم الاحد 30-11-2014
بالفيديو الاجابات الصحيحة لامتحان اللغة العربية لطلبة الثانوية العامة في مصر 2014
صور دولسي ماريا على غلاف مجلة سوهو المكسيك أغسطس 2014
حالة الطقس فى الاردن اليوم الاربعاء 22-10-2014
اهداف وملخص مباراة الأهلى والجيش الرواندي اليوم السبت 4-4-2015 فيديو يوتيوب
من هو زين عبيد مشترك برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016
صور بوسترات ألبوم الليلة عمرو دياب 2013 نسخة أصلية


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:32 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس