العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
فاتنة المساء





ملخص كامل لدور المجموعات في خليجي 22
الإمارات, قطر, البحرين, السعودية, عُمان, العراق, اليمن, خليجي 22, كأس الخليج


حصاد كامل لدور المجموعات في خليجي 22

انتهت الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة خليجي 22 المقامة حاليا في الرياض بمفاجآت كبيرة ، خاصة في المجموعة الثانية .

"دريم بوكس " يقدم لكم حصاد دور المجموعات كاملاً، من حيث الأحسن و الأسوأ ، والتشكيل المثالي ، وأرقام واحصائيات البطولة .

وتالياً الفقرات التي سنقدمها لكم بدءاً بالتشكيل المثالي .

التشكيلة المثالية : 4-2-3-1
حراسة المرمى :- محمد عياش (جمهورية اليمن) .
خط الدفاع :- علي البوسعيدي (سلطنة عُمان) ، مهند العنزي (الإمارت) ، عبد السلام عامر (سلطنة عُمان) ، سعيد المولد (السعودية) .
خط الوسط :- وليد باخشوين (السعودية) ، علي أسد (قطر) ، نواف العابد (السعودية)، عمر عبد الرحمن "عموري" (الإمارت) ، بدر المطوع (الكويت) .
خط الهجوم :- علي مبخوت (الإمارت).



أفضل فريق : الإمارات
قدم منتخبا السعودية و سلطنة عُمان أداءاً كبيراً ، لكن المنتخب الإماراتي منذ انطلاق البطولة وهو يؤدي بشكل ممتاز وثابت ، حيث شاهدنا على أرضية الملعب فريق بطل يرغب بالحفاظ على لقبه ، رغم بعض الهفوات الدفاعية التي تسببت في إهدار نقطتين أمام الكويت .

أفضل لاعب : عمر عبدالرحمن "عموري" - الإمارات
على الرغم من تألق العديد من اللاعبين في دور المجموعات ، إلا أن نجم الإمارات عمر عبدالرحمن "عموري" كان الأفضل بفضل تحركاته وتمريراته الذكية لزملائه ،وكما لعب دور بارز في قيادة زملائه في الملعب وخاصة في وسط الميدان ،وعلينا أن نشيد أيضاً بكل من علي مبخوت و نواف العابد .

أفضل مدرب : بول لوجوين - سلطنة عُمان
المدرب الفرنسي بول لوجوين كان الأفضل لعدة أسباب ، أبرزها طريقة انتشار وتنظيم المنتخب العُماني فوق الميدان ، حيث أن المنتخب العماني فرض أسلوب لعبه على جميع المنتخبات التي واجهته ، ومن جهة ثانية كانت تدخلاته التكتيكية والفنية أثناء المباريات بارزة وظاهرة الأثر في المباريات الثلاثة التي لعبتها عُمان .

أفضل منتخب متطور : اليمن
على الرغم من خروجها من دور المجموعات ، إلا أن اليمن قدمت وجهاً حسناً في البطولة وكان نداً قوياً للمنتخبات الأخرى ، على عكس ظهوره في بطولات الخليج السابقة ومشاركته فيها كضيف شرف ، وعلى منتخب اليمن البناء على هذا الفريق وعدم التفريط بالمدرب التشيكي سوكوب .

أفضل هدف : نواف العابد - السعودية
استحق هدف نواف العابد لقب الأفضل في البطولة ، حيث جاء من تسديدة صاروخية على الطائر ، سكنت في الزاوية 90 ، من مرمى الحارس اليمني محمد عياش .




أفضل هداف : علي مبخوت- الإمارات
يتصدر علي مبخوت قائمة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف ، يليه سعيد الرزيقي لاعب عمان برصيد 3 أهداف ، يتبعهما عبد العزيز المقبالي مهاجم عُمان بهدفين .

أفضل جمهور : اليمن
الجمهور اليمني كان فاكهة البطولة ، بحضوره الكثيف للمباريات والوقوف خلف منتخب بلاده ، على الرغم من المشاكل السياسية في اليمن .

الأفضل تأثيراً : الجهاز الطبي القطري
استحق الجهاز الطبي القطري لقب الأكثر تأثيراً في البطولة ، بسبب تدخله في الوقت المناسب وانقاذ اللاعب محمد بقشان الذي ابتلع لسانه بعد اصطدام عنيف مع كريم بوضيف الذي تسبب في الإغماء عليه .

مفاجأة البطولة : سعيد الرزيقي - سلطنة عُمان
رب ضارة نافعة ، عندما استدعى لوجوين مدرب عمان ، مهاجم النهضة سعيد الرزيقي لتعويض غياب محمد الغساني قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة ، حيث أحرز الرزيقي هاتريك في مباراة الكويت ، وكان نقطة التحول عدما دخل بديلاً في الدقيقة 44 عوضاً عن المصاب محمد السيابي.

أسوأ منتخب : البحرين
استحق المنتخب البحريني لقب الأسوأ عن جدارة ، حيث أنه لم يُظهر أي إيجابية في أدائه ، وكان الحلقة الأضعف في البطولة ، بالإضافة للتخبطات التي شاهدناها في معسكر البحرين ، وكيفية الطريقة التي أقيل فيها عدنان حمد بمنتصف البطولة على الرغم أنه لم يكمل الثلاثة أشهر كمدرب للفريق .

أسوأ لاعب : أحمد خليل - الإمارات
عديد من اللاعبين لم يظهروا بمستوى جيد ، إلا أن اختيارنا وقع على مهاجم الإمارات أحمد خليل بسبب أدائه الضعيف في هذه النسخة من خليجي 22 ، وخاصة وأنه كان هداف البطولة في النسخة الماضية التي أقيمت في البحرين ، حيث أن تحركاته بدون الكرة ومع الكرة سيئة جداً ، وكان يضيع جهد زملائه بسبب رعونته وفرديته في كثير من المرات .

أسوأ مدرب : فييرا - الكويت
على الرغم من جمع الكويت 4 نقاط في المجموعة ، إلا أن لمسة المدرب فييرا لم تكن ظاهرة على المنتخب الكويتي ، وكانت فرديات لاعبي الكويت هي التي تسير المنتخب ، كما حدث في مباراتي العراق والإمارات ، ولم يظهر المنتخب أي أداء جماعي وكان مفككاً ومتباعد الخطوط .

الأسوأ في البطولة : جمهور السعودية
استحق الجمهور السعودي لقب الأسوأ في البطولة عن جدارة ، حيث كان غائباً تماماً في المدرجات على الرغم من أن الجميع توقع حضوراً كبيراً ، بسبب تواجد الجماهير بكثافة في الدوري السعودي خلف أنديتها ، ويبقى السؤال ما هو السبب الحقيقي لعزوف الجماهير عن دعم المنتخب ، وحضورها بكثافة لدعم أنديتها ؟

أرقام وإحصاءات من دور المجموعات في خليجي 22:
- شهدت مباريات دور المجموعات ، تسجيل 20 هدفاً في 12 مباراة لعبت بنسبة 1.67 هدف للمباراة الواحدة .

- تم تسجيل 10 أهداف في الأشواط الأولى ، ومثلها في الأشواط الثانية .

- شهد دور المجموعات إحراز هدف واحد من ركلة جزاء ، وهدفان بالنيران الصديقة .

- المنتخب العُماني الأكثر تسجيلاً في دور المجموعات ، حيث أحرز 6 أهداف ، يليه المنتخب السعودي الذي أحرز 5 أهداف ، فيما جاء الإمارات بالمركز الثالث بتسجيله لأربعة أهداف ، ثم الكويت بثلاثة أهداف ، فالعراق وقطر برصيد هدف واحد ، فيما لم يسجل اليمن و البحرين أي هدف في البطولة .

- منتخبات اليمن والسعودية وعُمان وقطر كانت الأقوى دفاعاً في البطولة ، حيث دخل مرماهم هدف وحيد ، فيما جاء الإمارات في المركز الثاني بهدفين في مرماه ، متبوعاً بالبحرين التي ولج مرماها ثلاثة أهداف ، ثم العراق بأربعة أهداف في مرماها ، فالكويت التي سجل في شباكها 7 أهداف .

- بلغ عدد البطاقات الصفراء في دور المجموعات 53 إنذاراً ، فيما لم تشهد مباريات دور المجموعات خروج البطاقة الحمراء .
- أكثر المنتخبات تسجيلاً للأهداف في الشوط الأول السعودية برصيد ثلاثة أهداف متبوعة بالإمارات و عمان برصيد هدفين .

- أكثر المنتخبات تسجيلاً للأهداف في الشوط الثاني منتخب سلطنة عمان برصيد أربعة أهداف متبوعاً بكل من السعودية و الإمارات برصيد هدفين .

- يتصدر الكويتي بدر المطوع قائمة أفضل صناع اللعب برصيد تمريرتين حاسمتين .

- الإماراتيان اسماعيل الحمادي و علي مبخوت أكثر لاعبين تم استبدالهم بالبطولة بواقع ثلاثة مرات .

- أسرع تبديل في دور المجموعات سجل باسم منتخب البحرين عندما خرج حسين حسن و دخل السيد أحمد ابراهيم بعد 25 دقيقة فقط .

- أسرع هدف في دور المجموعات هو هدف العراقي ياسر قاسم في الدقيقة 14 في مرمى عُمان .

- أكبر اللاعبين عمراً في البطولة هو علي عبدالله لاعب البحرين البالغ من العمر 35 عاماً و شهران ،فيما أصغر اللاعبين عمراً هو همام طارق البالغ من العمر 18 عاماً و 9 أشهر .

- أكبر نتيجة شهدها دور المجموعات هي فوز سلطنة عُمان على الكويت بخماسية نظيفة ، بينما كانت أكثر النتائج تكراراً هي 0-0 بواقع أربع مرات .

- أكثر الفرق حصولا على البطاقات الصفراء هو الكويت بواقع 10 انذارات ، متبوعا بقطر بـ "9" انذارات ، ثم الإمارات و العراق بـ "8 " انذارات ، فالسعودية والبحرين بستة انذارات ، ثم البحرين بأربعة ، وأخيراً عُمان بانذارين فقط .




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

عاجل القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد اليوم الخميس 15-1-2015
صور ليال عبود بزي الجيش اللبناني في كليب خاطرو كسرنا , صور كليب خاطرو كسرنا 2014
يوتيوب مشاهدة كليب أنا إسمي حبيبك راغب علامة كامل 2014 hd
يوتيوب تحميل استماع اغنية ستوب عمر محمد 2016 Mp3
صور مكتوب عليها اسم محمد بالخط العربي 2017 , صور خلفيات اسم محمد مزخرف 2018
يوتيوب تحميل تنزيل اغنية اروحلك فدوة ماجد الحميد وضياء الدين 2015 Mp3 رابط مباشر
طقس العرب - حالة الطقس في فلسطين اليوم الاحد 21-12-2014
يوتيوب تحميل استماع اغنية صدقه لألله سيف عامر 2016 Mp3



ملخص كامل لدور المجموعات في خليجي 22





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 03:36 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس