منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 22-11-2014

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تسترجع قوتك في العمل وقدرتك على مواجهة المشاكل والتعامل معها عاطفياً:الأمور واضحة بينك وبين الحبيب ولديك القدرة على اتعامل معها.




الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو متهوراً اليوم وتقدم على الكثير من المغامرات الغير محسوبة عاطفياً:تعاني من تأثير علاقة قديمة ولا تعرف كيف تتعامل معها.





الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تمر اليوم بالكثير من التجارب التى تضيف لك خبره مهنية عاطفياً:تصرفات الحبيب تستفزك ولا تعرف كيف تتعامل معها




السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:الأمور في العمل تسير كما تريد وتطمئن لمجرى الأمور عاطفياً:لا تنفعل على الحبيب وتحمله كافة أخطائك .




الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بقوة كبيرة لمواجهة الكثير من الأمور العالقة عاطفياً:تقبل اقتراحات الحبيب واعمل على حلها.




العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تتصرف بطريقة عشوائية كن منظماً في أداء مهامك عاطفياً:اترك حرية التصرف للحبيب ولا تجبره على فعل أمر لا يريده.




الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تهتم اليوم بالكثير من القضايا المالية العالقة وتحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:تشغل نفسك في حل مشكلة تتعلق بالحبيب.




العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:توجه الكثير من الانتقادات لزملاء العمل مما يثير غضبهم عاطفياً:بدأت تهمل الحبيب مؤخراً لم لا تمضي معه المزيد من الوقت




القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:من الأفضل أن تكون محايداً هذه الفترة في العمل عاطفياً:الكثير من الأحداث المتسارعه التى تمر بها بعلاقتك مع الحبيب.




الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أنت محاط بالكثير من الحاسدين خلال هذه الفترة كن حذراً عاطفياً:لا تقيد الحبيب بتصرفاتك واعطيه المزيد من الحرية.




الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تعيش فترة صعبه تدفعك الى التصرف بطيش عاطفياً:الحبيب تغير معك ولا تعرف السبب في هذا التصرف.




الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:أفكارك مشتته هذه الفترة ولا تعرف كيف تتصرف عاطفياً:تقرب من الحبيب أكثر خلال هذه الفترة واعرف ما يحب وما يكره


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل بدون ذكر اسماء الحلقة 4 كاملة
تردد قناة المستقبل على نايل سات اليوم الاحد 1-10-2017
فيديو جهاد عازف الـ Drums في برنامج احلى صوت
فيديوهات يسرا من تونس ولمياء الزايدي قبل برنامج احلى صوت
تحميل , تنزيل البوم أحلى حاجة فيا لطيفة Mp3 ماستر 2014
مشاهدة مباراة مالقا ووزينيت سان بيترسبورج مباشره اون لاين 18/9/2012 دوري ابطال اوروبا Watch Malaga vs Zenit St Petersburg live
تردد قنوات القران الكريم على النايل سات فبراير 2014 ،، قنوات القران الكريم علي النايلسات 2014
مشاهدة برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو أديب الاربعاء 21/11/2012


أدوات الموضوع



الساعة الآن 12:06 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس