Thread Back Search

صور عارضة الازياء نبيلة بن عطية 2015

  • فاتنة المساء
    2014-11-18




  • صور عارضة الازياء نبيلة بن عطية 2015

    صور عارضة الازياء نبيلة بن عطية 2015
    اعتقال الموزة نبيلة بن عطية بفرنسا بتهمة قتل عشيقها



    هل سمعتم مرة عن عارضة الأزياء ونجمة برامج الواقع نبيلة بن عطية؟ هذا هو الاسم الأكثر سخونة اليوم في فرنسا، وذلك بعد أن تمّ اعتقال نجمة برامج الواقع الاستفزازية المعروفة، والتي أصبحت ظاهرة وتلقّت برنامجا خاصّا بها، بتهمة محاولة قتل شريكها طعنًا.

    بن عطية، تبلغ من العمر 22 عامًا وقد نالت في فرنسا شهرة وطنية على شاكلة "الأكثر جاذبية في التلفزيون"، وذلك في أعقاب ظهورها في برامج الواقع. لقد تألّقت في برنامج "الحبّ أعمى" في القناة الأكثر شعبية في فرنسا، والتي يبقى خلالها (بعد الغربلة) زوجان؛ رجل وامرأة، اللذان من المفترض أن يتعرف بعضهما إلى بعض، وربما أن يقعا في الحبّ - في ظلام تام وخلال جسّ النبض. جلب لها نجاحها في هذا البرنامج دعوة إلى برنامج واقع آخر يعتبر "ملائكة برامج الواقع" والذي يجمع نجمات برامج الواقع من القنوات المختلفة ويغلق عليهنّ في فيلات في الولايات المتحدة.

    وفي أحد الأيام، في الأسبوع الماضي، تغيّر كلّ شيء، وأصبح واقع النجمة كابوسًا. أنهت نبيلة في ساعة متأخرة ظهورا لها في برنامج استضافة على التلفزيون، ولدى انتهائه خرجت من الأستوديو في إحدى ضواحي باريس مع زوجها في العام الماضي، توماس فارغيرا، وذهبا معًا إلى فندق مجاور حيث استأجر لهما المنتج هناك غرفة لليلة.

    وبعد وقت قصير، استدعت محادثة هاتفية من غرفتهما في الفندق خدمات الإنقاذ والإسعاف في حالات الطوارئ. كان الصديق توماس ملقى على السرير المضرّج بالدماء حيث تمّ طعنه بعمق في عدّة أماكن في صدره. في البداية تحدّثت الجميلة المصدومة لرجال الإنقاذ والشرطة بأنّ ثلاثة مجهولين هاجموهما في موقف الفندق، وقاموا بطعن توماس، ثمّ تمكّنا بمعجزة الهروب منهم والوصول إلى غرفتهما. سرعان ما أثبتت كاميرات الأمن التي تغطي منطقة الموقف بأنّ ذلك لم يحدث أبدًا. ومن أجل ذلك، غيّرت نبيلة روايتها؛ وادعت توماس طعن نفسه بسكين بعد أن تلقّى جرعة من الكوكايين وفي إطار جدال اندلع بينهما.

    لم يقبل المحقّقون القصة بالطبع، وما زالت نبيلة حتى اليوم قيد الاعتقال للاشتباه في الشروع بالقتل. وفي هذه الأثناء تضطرب وتضجّ الشبكة العنكبوتيّة في فرنسا وتمتلئ بالمشاجرات بين مؤيدي نبيلة، الذين يدعون بأنّها دافعت عن نفسها ضدّ شريكها العنيف، وبين مؤيديه الذين يتّهمون النجمة "المجنونة والمتعصّبة"، بحسب قولهم. والمستفيد من كلّ ذلك هم في الغالب أصحاب الصحف الشعبية ومصوّرو الحياة الخاصة للمشاهير في فرنسا. نبيلة نفسها، بالمناسبة، لم يكن لديها وقت كما يبدو لحجب صفحتها في الفيس بوك في الوقت المناسب، ولا تزال نشطة. يمكن العثور على صورها مع شريكها في الأيام الجميلة والحميمية، وصور عارية (جدا) لها، بل وصور لوشم صغير يوجد على عنقها وفيه مسدّس؛ هل هذه إشارة؟



    صور عارضة الازياء نبيلة بن عطية 2015
    صور عارضة الازياء نبيلة بن عطية 2015
    صور عارضة الازياء نبيلة بن عطية 2015
    صور عارضة الازياء نبيلة بن عطية 2015
    صور عارضة الازياء نبيلة بن عطية 2015
    صور عارضة الازياء نبيلة بن عطية 2015
    صور عارضة الازياء نبيلة بن عطية 2015


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور النجمة التركية بادي ابشجيل 2015

    صور مايا دياب مع إبنتها كاي بزي ديزني 2015

    بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم

    بالصور احدث اتجاهات مكياج ربيع 2015 من اسبوع الموضة

    صور ريهام حجاج بفستان فوشي قصير جدا 2015

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وإسبانيول اليوم 2-11-2019

    تردد قناة ميلودي على نايل سات بتاريخ اليوم 15-1-2015

    موعد وتوقيت بث مباراة تشيلسي وماريبور اليوم الاربعاء 5/11/2014


مواضيع متشابهة

صور عارضة الازياء جوردان كارفر 2015

صور عارضة الازياء اليابانية نوزومي ساساكي 2015

صور عارضة الازياء الإسرائيلية ألمى ديشي 2015

بالصور ، عارضة الازياء كارمن كانت رجل في السابق ، صور عارضة الازياء كارمن

صور عارضة الأزياء الفرنسية يوجين فلورنسا 2013 - صور حبيبة التركي مهند عارضة الازياء 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.