Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 18-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-17






  • حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 18-11-2014

    برج الحمل
    [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    علاقاتك العاطفية سيُسلط عليها الضوء كما أنك ستكون منهمكاً جداً بالمغامرات أو اللقاءات الجديدة. توقّع زيادة جيدة في مصادرك: زيادة في المدفوعات ، أو إرث، أو منحة دراسية، ستأتيك مكافأة أو شيء من هذا القبيل. هذه الزيادة ستكون عامل مهم لتمويل مشروع كنت تفكر به منذ زمن قديم .



    برج الثور
    [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    القوة والنشاط العضلي بازدياد؛ ستبدو جيّداً جداً من الناحية الجسدية. سيحفّزك الأشخاص النشيطون المتحمسون. أدائك في عملك سيصل إلى ذروته. علاوة على ذلك، ستكون موضع كلّ الانتباه. حاول ان تستغل هذه الفترة من ناحية العمل لأن نشاطك الجسدي سيرافقه نشاط عقلي متميز يساعدك في إنجاز مهام العمل لديك .



    برج الجوزاء
    [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    لا تخشى طلب الدعم من الأشخاص المؤثرين لكي يعززوا مشاريعك. على الصعيد الغرامي، سيكون لديك الشجاعة بما فيه الكفاية لأن تعلن التصريح الذي كان منتظراً لوقت طويل. لا تتردد في التعاطي مع من حولك امنح نفسك و المحيطين بك الكثير من الثقة كي تستطيع مصارحتهم و التعامل بايجابية مع كافة الافكار التي يطرحونها .



    برج السرطان
    [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    فيما يتعلق بزواجك، هناك أسئلة مالية يجب أن تعالج بكثير من اللباقة. ستواجه حواراً صعباً مع أطفالك، خصوصاً إذا كنّ بنات مراهقات. هذا السن حساس جدا لا تحاول ان تضغط على عائلتك باسلوب السلطة و انما اعتمد الايجابية بالحوار و النقاش ، يمكنك استشارة قريب او صديق و طلب معونته و تجنب الانجراف الى حالة العصبية و الانفعال .



    برج الأسد
    [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    كن حذراً في علاقاتك الجنسية وحميتك. فكر بإعطاء شيء غير متوقّع لحياتك العائلية، و إلا فإنك ستحسّ بضجر من الأحباب. اعتمد التغيير و التنوع في علاقتك العاطفية مع الشريك ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط و الانزعاج بغض النظر عن الخسارة المادية التي يمكن ان تسببها لك حافظ على روح علية من المرح و البهجة



    برج العذراء
    [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    عائلتك قد تتعرّض للخطر إذا كنت لا تستطيع النجاح في تحريرها. الأزواج قد يقرّرون بصعوبة الافتراق في هذه الفترة ؛ أما العزّاب فبالعكس، سيكون لديهم فرص قوية مع من يبني أو يعيد بناء حياتهم . لذا ابتعد عن أي مصدر ازعاج اذا كنت متزوجا و يفضل السفر برحلة الى مكان بعيد عن الاصدقاء و الاقارب اما اذا كنت عازبا فكن نشيطا اجتماعيا و حاول الاتصال بالآخرين و الاختلاط معهم .



    برج الميزان
    [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    حاول تقييد نفقاتك إلى الحد الذي لا غنى عنه. ستكون في شكل طبيعي جيد جداً. المخاوف العائلية قد تزعجك. و لكنها سوف تمر بسهولة ، لا تجعل مسألة تقييد النفقات تشعرك بأنك بخيل و انما هي وضع ضروري للمرحلة القادمة لأنك قد تواجه ازمة مالية في العائلة . لاداعي للخوف و انما فقط الانتباه الى النفقات الغير ضرورية .



    برج العقرب
    [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    ستجد صعوبة في الاتصال مع أطفالك؛ و كردّ فعل، ستسجن نفسك في توبيخ صامت، لكن لسوء الحظ لن يكون هذا هو الحلّ الجيد. حاول محاورتهم بأسلوب الاطفال و لا تنزعج من الفشل من المحاولة الاولى تابع محاولتك حتى تنجح لان العزلة هو الحل الاسوء لك و لعائلتك اطلب معونة الشريك في هذا الامر .



    برج القوس
    [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    احذر من الإضطرابات الدموية؛ لا تدع تعبك البسيط يتفاقم . في العمل، جهودك السابقة ستحمل ثمارها أخيراً و يمكنك أن تحصد نتائج جيدة. لا تجهد نفسك بغير سبب و ابتعد عن كل ما يسبب ضغط نفسي الجاء الى الطبيعة و حاول الاتصال بالاصدقاء لتخفيف الضغوط المحيطة .



    برج الجدي
    [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    ستحرز علاقات ممتازة مع أصدقائك؛ على الرغم من هذا يجب أن تبقي بعض المسافة لكي تحافظ على حريتك. لا تجعل علاقاتك مع اصدقائك قيدا عليك و انما اجعلها وسيلة للتوصل مع محيطك قد تحظى بصديق العمر في هذه الفترة حاول ان تبحث من بين الاصدقاء عمن تجده الاقرب اليط طبعاً و خلقاً .



    برج الدلو
    [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .لان العلاقات العديدة قد تجعلك تعيش حالة من الضياع و التشتت مما قد يسبب ضغوط نفسية كبيرة . حاول ان تكون متفهما للطرف الآخر وابتعد عن النقد المباشر .



    برج الحوت
    [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده. لان الاستعجال قد يقودك الى اتخاذ قرارات خاطئة فقد تدخل في مشرع خاسر يكون مصيبة عليك او قد تترك فرصة العمر التي طالما انتظرتها . تأنى و كن منطقيا في تعاطيك مع الامور .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ان بى سى عراق على نايل سات اليوم الاحد 1-10-2017

    حصري كلمات اغنيه متحبنيش سامو زين 2014 من البوم زي اي اتنين

    صور شيماء علي من مسلسل مذكرات عائليه جدا رمضان 2012 - رمزيات بي بي bb شيماء علي من مسلسل مذكرات عائليه جدا رمضان 1433

    صور حفل mcp اطفاء الشمعة الثانية - لقطات من حفل قناة mcp

    توقيت مباراة مصر و كوت ديفوار في ختام معسكر الإمارات اليوم الاثنين 14 يناير 2013

    صور يسرى محنوش بالحلقة الرابعه من برنامج احلى صوت

    توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 8-4-2014 , حظك اليوم مع كارمن 8 ابريل 2014

    اخبار جريدة النهار الخميس 13/9/2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 16-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 11-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 28-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 23-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 19-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.