منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
الباشا





الاسماء المرشحة لخلافة شوقي غريب في تدريب المنتخب المصري


4 أسماء مرشحة لخلافة "غريب" في تدريب المنتخب المصري


جوزيه والبدري والعشري والعميد أبرز المرشحين.

بات رحيل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري، وجهازه، مسألة وقت بعد فشله في تقديم ما يجعل اتحاد الكرة يتمسك بوجوده.

ولم يكن فشل المنتخب المصري، في التأهل لبطولة أمم افريقيا، هو السبب فقط في الهجوم على غريب وجهازه الفني، لكن أداء الفريق لم يكن متوقعاً على الإطلاق بسبب التشكيل.

وبعد إقالة أي جهاز فني، يكون السؤال التالي مباشرة، من يكون الخليفة؟ وهل سيكون مصريًا أم أجنبياً، و"إرم" تستعرض عدة أسماء سيفكر فيها اتحاد الكرة لخلافة غريب.

1 ـ مانويل جوزيه

هو أحد المدربين الأجانب القلائل الذين حققوا نجاحات في مصر مع النادي الأهلي، حيث قاده لتحقيق أكثر من 20 بطولة، ورغم فشله في تحقيق أي نجاحات خارج مصر، حيث فشل مع المنتخب الانجولي، وكذلك مع اتحاد جدة السعودي، كما فشل في إيران، إلا أن معرفته الجيدة بالكرة المصرية وبطبيعة اللاعب المصري، تجعله أحد الأسماء المطروحة وبقوة.

2 ـ حسام البدري

هو المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، تتلمذ على يد جوزيه لديه الشخصية القوية أمام اللاعبين وحقق نجاحات مع الأهلي حيث حقق معه بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما درب المريخ السوداني وفاز معه بالدوري السوداني، وخاض تجربة تدريبية قصيرة في ليبيا قبل أن يعود لتدريب المنتخب الأوليمبي العام الماضي.

والبدري، أحد الأسماء المطروحة أمام اتحاد الكرة، لمعرفته الجيدة بلاعبي المنتخب الأوليمبي، تمكنه من بناء فريق للمستقبل يخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 الهدف الأسمى للمصريين، فضلا عن معرفته الجيدة بلاعبي الأهلي.



3 ـ طارق العشري

أينما حل كان النجاح طريقه، فكره الهجومي قاده للنجاح مع الفرق التي أشرف على تدريبها، بدأ مسيرته مساعدًا لحلمي طولان في حرس الحدود، قبل أن يتم إسناد المهمة له وهو في سن صغيرة، ليقود الفريق لنجاحات غير مسبوقة ويفوز معه ببطولة الكأس وكذلك كأس السوبر حيث واجه الأهلي.

وحقق العشري نجاحات مع فريق أنبي عندما أشرف على تدريبه، ثم حقق إنجازًا تاريخيا لنادي أهلي بنغازي الليبي عندما قاده للتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يعود إلى إنبي مرة أخرى ويقوده لصدارة الدوري بعد 8 جولات على بدايته.

العشري سيكون أحد الأسماء المطروحة بقوة لخلافة غريب، إن لم يكن في منصب الرجل الأول فإنه من الممكن أن يكون الثاني، خصوصاً إذا كان هذا الرجل هو جوزيه.

4 ـ حسام حسن

لم يستطع أن يحقق بطولة مع أي فريق، لكن يبقى أنه يطور من مستوى الفرق التي يشرف على تدريبها، وكانت له تجربة رائعة مع المنتخب الأردني، ووصل معه للمرة الأولى في تاريخه إلى ملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم قبل أن يخسر أمام أوروجواي، ثالث المونديال في 2010.

ترك منتخب الأردن ليشرف على تدريب نادي الزمالك، قبل انتقاله مع وتوأمه إلى تدريب الاتحاد السكندري.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة طيور الجنة الجديد على عربسات ونايل سات بتاريخ اليوم 17-11-2014
تعرف على أشهر قضايا إثبات النسب في مصر 2015
بالفيديو ابن كريستيانو رونالدو يسلم على ميسي 2015
صور حفلة دومينيك حوراني في ليلة رأس السنة 2015
صور ازياء وملابس محتشمة للبنات موضة شتاء 2016
يوتيوب مشاهدة مسلسل ونوس الحلقة 12 كاملة 2016 , مسلسل ونوس الحلقة الثانية عشر hd جودة عالية
أسعار الانترنت الجديدة في شركة تي إي داتا المصرية سبتمبر 2015
بالفيديو مسلسل ذاكرة من ورق قريبا في رمضان 2015 على شبكة قنوات ام بي سي


أدوات الموضوع



الساعة الآن 04:34 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس