العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الفنيه > منوعات , متفرقات

منوعات , متفرقات مواضيع تهتم بالاخبار الجديدة ولا تتبع لاي قسم اخر من اقسام المنتدى

  1  
خافق الليل





هيفاء وهبي تدافع عن فستانها العاري بعد تصريح CBC
@ZawahraNissa @CBC_EGY هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية





دافعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن نفسها وردت على منتقدي فستانها الأسود الشفاف الذي ظهرت به فى الحلقة الماضية من برنامج "ستار أكاديمى"، والذي أثار حفيظة الكثيرون، حيث اعتبره البعض خارج عن المألوف وخادش للحياء.

ونشرت هيفاء صورة للفستان عبر حسابها الشخصى "تويتر" وكتبت معلقة: "هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت أن ظهر بشكل مختلف تمامًا مع إضاءة المسرح القوية".

كما انتقدت هيفاء قناة cbc بعد أن أصدرت الأخيرة بيانًا تعتذر فيه عن ظهور هيفاء وهبي بهذا الفستان قائلة: "على رأي المثل نفسي فيه وأقول إخيه".

جدير بالذكر أن إدارة قناة cbc التي تعرض البرنامج وجهت رسالة اعتذار عبر الشريط أسفل الشاشة، جاء فيها:"الـ cbc تعتذر عما بدر من الفنانة هيفاء وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات القادمة".

واختارت هيفاء أن تطل في فستان أسود شفاف من الجانبين والخلف تصميم زهير مراد، لتقدم أغنيتها الجديدة "oppa"، والذي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة وتحميل برنامج ليلة سمر الحلقة 1 الأولى 2015 كاملة
يوتيوب تحميل اغنية أماني منك ريم نصري 2015 Mp3
بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الثلاثاء 2-12-2014
يوتيوب اغنية روح وروح منال موسى في برنامج آراب أيدول الموسم الثالث اليوم الجمعة 17-10-2014
يوتيوب تحميل اغنية كلها فى الضهر بتتكلم محمود الحسيني 2014 Mp3
يوتيوب مشاهدة أداء Farouches في برنامج آرابز جوت تالنت اليوم 17-1-2015
يوتيوب تحميل استماع موال الف وسفة محمود التركي 2016 Mp3
مشاهدة برنامج بعدنا مع رابعة حلقة ناجي الأسطا و مايا نعمة اليوم الخميس 6-11-2014 كاملة



  2  
خافق الليل

هيفاء وهبي تهاجم قناة "cbc"



نجمة الإغراء ترد على كل الانتقادات عبر حسابها الرسمي لها على "تويتر"، وتقول "هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكن فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية".

هاجمت هيفاء وبقوة قناة (CBC) التي اعتذرت لمشاهديها بعد ظهورها على شاشتها بهذا الفستان، وكتبت هيفاء لإدارة القناة عبر تويتر: "عى رأي المثل نفسي فيه وأقول أخيه".

و كانت إدارة قناة (CBC) التي تعرض (ستار أكاديمي)، قد كتبت اعتذاراً علنياً عن إطلالة "هيفاء" في الشريط الإخباري أسفل الشاشة، جاء فيه: "الـ cbc تعتذر عما بدر من الفنانة هيفاء وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات المقبلة".
كما ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على منتقدي فستانها الأسود الذي ظهرت به في برايم برنامج "ستار أكاديمي" الأخير، مساء الخميس الماضي.


قالت "هيفاء" إن الإضاءة هي التي تسببت في أن يبدو الفستان شفافاً، وقالت وهي ترفق كلامها بصورة للفستان: "هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت أن ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية".







من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل اغنية بروحلك مروة نصر 2015 Mp3
يوتيوب تحميل اغنية عال مطرف المطرف 2015 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية ثارك ما يبات عيضة المنهالي 2015 Mp3
صور ومواصفات قلم S Pen الخاص بهاتف جالاكسى نوت 4
صور شنط وحقائب كيت سبيد 2015
تحميل مسلسل أحببتك منذ الصغر الحلقة 14 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية بوية محمد شذى حسون 2015 Mp3 رابط مباشر
يوتيوب تحميل استماع موسيقى نهاية مسلسل حارة اليهود 2015 Mp3



مواضيع ذات صلة مع هيفاء وهبي تدافع عن فستانها العاري بعد تصريح cbc
صور هيفاء وهبي 2015 جديدة , أحلى صور هيفاء وهبي 2015 , أجدد صور هيفاء وهبي 2015 haifa wehbe
تعليق هيفاء وهبي على فستانها العاري في ستار اكاديمي 10
يوتيوب فيديو حفلة هيفاء وهبي في قبرص 2013 , بالفيديو هيفاء وهبي بشعر احمر وإطلالة مثيرة 2014
بالصور- هيفاء وهبي تودع عيد الحب بالهوت شورت الأحمر- صور هيفاء وهبي بالشورت الاحمر
بالصور هيفاء تعود إلى الإغراء بعد الطلاق 2013 - صور هيفاء وهبي بملابس بابا نويل 2013 - صور هيفاء وهبي في الكريسماس 2013

هيفاء وهبي تدافع عن فستانها العاري بعد تصريح cbc





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 09:16 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس