Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 16-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-15






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 16-11-2014

    الحمل


    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الفلك ينصحك بأن تكون أكثر إلتزاما بوعودك تجاه العملاء عاطفياً:إتبع حدسك فيما يخص بحقيقة مشاعرك تجاه الحبيب ولا تهتم الى تعليقات الآخرين.








    الثور


    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التعلق والإنتقادات تجاه زملاء العمل فهذا سيبعد الآخرين عنك عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات برفقة الحبيب فلا تسمح للغيرة أن تنهي هذه السعادة.






    الجوزاء


    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الفلك ينصحك أن تتحلى بروح المغامرة وأن تقدم على ما تريده بجرأة وبثقة عاطفياً:مشاعر محيرة تنتابك تجاه الحبيب اليوم ولا تعرف إن كانت قد تغيرت.






    السرطان


    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تقوى عزيمتك في العمل وتصبح أكثر قدرة ودراية على حل المشاكل التى تعترض طريقك عاطفياً:لا تحزن إن كنت تعيش بفترة من الوحده فالفلك يتوقع لك أن تقابل نصفك الثاني قريباً.






    الأسد


    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:ينصحك حظك لليوم أن تقبل على الإستثمارات الجديدة لزيادة أرباحك عاطفياً:لا تكن كثير التذمر ولا تطلب من الحبيب المستحيل فأنت تعرف إمكانياته.






    العذراء


    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعيد النظر الى الأرقام والنتائج التى حصلت عليها مؤخراً فقد تجد من خلالها حلول لمشاكل العمل عاطفياً:لا تفتح مواضيع قديمة وقص إنتهت من الماضي مع الحبيب.






    الميزان


    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تكثر نشاطاتك و تنقلاتك خلال هذه الفترة فقد تسافر في رحلات خاصة بالعمل عاطفياً:تشعر أنك إخترت الشخص المناسب الذى تريد أن تقضي حياتك برفقته.






    العقرب


    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر باليأس بسبب عدم تحقيق مشروع ما لأرباح كنت تطمح لها عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:عليك أن تتخذ قرار الإرتباط بسرعة وأن لا تؤخره أكثر.






    القوس


    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أوضاعك المهنية على أفضل ما يرام ولكن عليك أن تكون حذراً من حسد الآخرين عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب فأنت تعرف أن هذا يزعجه.






    الجدي


    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد تتاح لك الكثير من الفرص اليوم في الإستثمار بمشاريع مربحة حاول أن تستغل هذه الفرصة عاطفياً:لا تذكر تجاربك العاطفية أمام الحبيب فقد يسبب لك هذا المزيد من المشاكل.






    الدلو


    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعتاد على مواجهة مشاكلك في العمل فالتهرب سيزيد من صعوبة الأمور عاطفياً:تسحر الحبيب بكلامك اليوم وتصبح علاقتكما أقوى.






    الحوت


    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتميز اليوم وتستطيع أن توقع على عقود جديدة تحقق المزيد من الأرباح للشركة عاطفياً:عليك أن تحل مشاكلك مع الحبيب بسرعة قبل أن تزداد الأمور سوءاً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور شيرين اخت حياة في مسلسل حياة 2013

    صورة يسرا على غلاف مجلة lounge

    بوستر فيلم The Hobbit - بوسترات فيلم The Hobbit - صور ابطال فيلم The Hobbit

    خلفيات بلاك بيري راقية 2013 , خلفيات بلاك بيري مميزة 2014 ، احلى خلفيات بى بى 2013

    موعد مباراة البرازيل وفرنسا الاحد 9/6/2013 + القنوات الناقلة

    تردد قناة Fox Series الجديد 2011

    فساتين سهرة طويلة 2013 ، صور فساتين سهرة ناعمة ، فساتين كيوتى للسهرات واكسسوار 2013

    ساعات بناتي 2013 ، ساعات ذهب 2014 ، ساعات انيقة 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 23-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 26-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 12-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 7-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 31-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.