Thread Back Search


تعرف على مصدر رزق الفنانة الراحلة معالي زايد

  • خافق الليل
    2014-11-13






  • تعرف على مصدر رزق الفنانة الراحلة معالي زايد

    تعرف على مصدر رزق الفنانة الراحلة معالي زايد
    معالي زايد كانت تعتاش من تربية المواشي

    قالت الفنانة هالة صدقي الصديقة المقربة لمعالي زايد إن معالي ابتعدت عن الأضواء، وكانت المزرعة هي مصدر رزقها حسبما أكدت هالة التي تسكن إلى جوارها، حيث كانت تقوم بتربية المواشي، ولكنها في الفترة الأخيرة شعرت برغبة في بيع المزرعة.
    وأوضحت الفنانة هالة صدقي أنها تعتبر من أوصلتها إلى المستشفى بحسب ما أكدت، أنها تلقت اتصالا هاتفيا من الصديقة المقربة لمعالي ، أخبرتها فيه أن معالي مريضة للغاية، ويجب نقلها إلى المستشفى، وبالفعل توجهت بصحبتها إلى مستشفى السلام، مشيرة إلى كون معالي قالت لها فور وصولها إلى المستشفى "أوعى حد من الصحافة يعرف”.
    وأوضحت هالة صدقي أن معالي زايد بعد وضعها على جهاز التنفس الصناعي صارت تتحدث معهم عبر الكتابة، وبالفعل أخبرتها هالة صدقي أنها ستقوم بإبلاغ سماح أنور خاصة وأنها من الصديقات المقربات لها، كون هالة ستغادر القاهرة إلى شرم الشيخ، ولابد من أن يكون أحد من صديقاتهما إلى جوار معالي زايد، خاصة وأن إلهام شاهين تتواجد خارج القاهرة أيضا.
    هالة صدقي عبرت عن غضبها من حديث الصحافة والإعلام عن مرض معالي زايد، خاصة وأن الأخيرة لم تكن على دراية بكامل مرضها، ولم تعلم به سوى من خلال حديث وسائل الإعلام عن الأمر وهي على جهاز التنفس الصناعي، موضحة أنها اضطرت إلى القول بأن معالي تعاني من ضيق بالتنفس حينما وجدت الجميع يتحدث عن مرضها.
    وفي النهاية كانت معالي زايد لا ترغب في أن يعلم أحد بمرضها، باعتبارها فترة ستمضي، لتعود بعدها من أجل ممارسة عملها بشكل طبيعي، غير أنها كانت الفترة الأخيرة في حياتها.
    على الجانب الآخر ومع ابتعاد معالي زايد عن الأضواء، كانت المزرعة هي مصدر رزقها حسبما أكدت هالة التي تسكن إلى جوارها، حيث كانت تقوم بتربية المواشي، ولكنها في الفترة الأخيرة شعرت برغبة في بيع المزرعة.
    أما عن ابتعادها عن التمثيل، فقد أوضحت هالة أن الأمر يحدث مع كامل جيلها وليس مع معالي فقط، خاصة وأنها مرحلة لابد أن تقبل فيها أن يكون هناك جيل جديد يظهر، وعليك إما أن تتقبل الأمر أو تعتزل كما فعل البعض، ولكن الأمر كان صعبا على معالي زايد ولم تتقبله، خاصة وأن هناك تعاملا من قبل البعض مع كبار النجوم بـ "احتقار” حسب وصف هالة صدقي.
    مشيرة إلى أنها رفضت دورا في مسلسل "سجن النساء" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكان آخر ظهور لها من خلال مسلسل "موجة حارة" في رمضان قبل الماضي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة أوزبكستان واليمن تصفيات اسيا كأس العالم 2022 اليوم 10-10-2019

    جدول برامج قناة الرحمة اليوم 2017/2018

    كلمات شيلة صرت ماهمك عيد بن كنهش

    جدول مباريات اليوم 11-1-2020 على القنوات الايرانية

    صور مارجوت روبي وهي عارية 2015 , صور اغراء مارجوت روبي 2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج صبايا الخير ريهام سعيد 2015

    مواعيد مباريات اليوم السبت 1-5-2021 والقنوات المجانية الناقلة

    صور نانسي عجرم في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2014


مواضيع متشابهة

تعرف على لقب الفنانة المصرية معالي زايد

صور نجوم الفن في جنازة الفنانة الراحلة معالي زايد 2014

مكان وموعد جنازة الفنانة الراحلة معالي زايد 2014

مكان وموعد عزاء الفنانة الراحلة معالي زايد 2014

أهم أعمال الفنانة الراحلة معالي زايد 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.