Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 12-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-11






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 12-11-2014

    الحمل
    21 آذار - 20 نيسان



    قد تعرف فرصا أثناء ملاحقتك أهدافا مالية حيث تصبح اللقاءات الاجتماعية مسرحا لاحتمالات كثيرة تحمل إليك الحب تبحث عن شخص يستطيع التواصل معك ويحسن التعبير عن نفسه وقد تعيش أوقاتا من التسلية لا تنسى!
    الثور
    21 نيسان - 20 أيار



    يشير هذا اليوم الى الانطلاق بمرحلة متحركة ومتعدد الاهتمامات وكثير الاعمال تقوم بخيارات كثيرة وقرارات مهنية كبيرة كل شيء يبدو جديا ، تصل الى القلوب بسرعة فتحتل مكانة مهمة لتبقى فترة طويلة ولن يتجرأ احد على منافستك.
    الجوزاء
    21 أيار - 20 حزيران



    ذكائك الغير عادي يجعلك تنجح في تحديد اتجاهاتك المتنوعة تتاح لك فرصة جيدة لإيجاد قواسم مشتركة مع المقرّبين، أو للقيام بخطوة تصحيحية أو توافقية, حقك الشخصي او عملك الخاص سيتدعم من قبل المعاونين وسيكون الحظ الى جانبك .
    السرطان
    21 حزيران - 20 تموز



    تعيش يوما مهما على الصعيد المعنوي لا تسمح للمشاكل او الضغوط بالتأثير سلبا على ثقتك بالنفس فالافضل ان تحسم امرك الان بدون معاناة وحاول ان تتوصل الى اتفاق او تسوية حبية مع العاملين معك او الطرف الاخر تجنب نوبات الغضب التي قد تتعرض لها وارفض المناورات.
    الأسد
    21 تموز - 20 آب



    قد يفسّر كلامك على غير مقصدك ، وتضطر أكثر من مرة لإعادة الشرح أو للدفاع عن النفس أو لإثبات حقيقة ما وتبديد سوء التفاهم . ترزخ تحت ضغط المسؤوليات، ما يدفعك في بعض الأحيان إلى الانتفاضة والثورة ورفض المسؤوليات
    العذراء
    21 آب - 20 أيلول



    إلى أي مجال مهني انتميت، تبرهن هذا الشهر عن قدرات هائلة وتقفز إلى الأمام مستعيناً ببعض المقربين والأصدقاء، الذين يلعبون دوراً كبيراً في تطوّرك. قد تستشيرهم لقراء تتخذه، أو يستمهلونك لتزويدك بمزيد من المعلومات. كذلك يكون المسؤولون كما الزبائن أو الزملاء متجاوبين مع تطلعاتك.
    الميزان
    21 أيلول - 20 تشرين الأول



    باستطاعتك بحث مسائل مالية من قروض او تمويل ولا تسمح للفواتير بالتراكم يوم مناسب للقيام بتوظيفات مالية جديدة فالمواضيع كثيرة والحوارات غنية. إذا كنت خارج بلادك آفاقاً جديدة. تبدو سعيداً
    العقرب
    21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني



    قد تتحفظ عن التعبير عن مشاعرك وربما تشعر بالانقباض او الاسى ,تعامل مع الواجبات بصبر وبمسؤولية ,تبدو الانفعالات شديدة وربما تعيش أسراراً في حياتك أو تبحث في شؤون غامضة أو تلاقي مقاومة لعملية شراء أو بيع يحذرك الفلك من مجازفات ونشاطات خطيرة اجل ما ليس اساسيا وعالج المشاكل العائلية والمادية بروية دقق في الحسابات
    القوس
    21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول



    كن صابراً جداً واضبط انفعالاتك وحماستك ان هذا اليوم يحمل معاكسات وأوضاعا عائلية ومهنية تطلب منك التروي والتعامل بإيجابية. تضطر الى الرضوخ والا لعب الاعتراض ضدك وولد احتكاكات لست بحاجة اليها انتبه الى صحتك وكن لينا حافظ على صبرك ولا تتشبث بمواقف حتى ولو كنت على حق.
    الجدي
    21 كانون الأول - 20 كانون الثاني



    تشعر بالثقة المتبادلة ويلعب الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات ، ولحسم الأمور نهائياً. إلا أن اللقاءات التي تتم إجمالاً فتبقى عابرة ولا تؤدي حكماً إلى استقرار فقط العلاقات القديمة قد تتبلور وتجد مناخاً جيداً للازدهار والتألق والوصول إلى الاستقرار المطلوب.
    الدلو
    21 كانون الثاني - 20 شباط



    يحذرك هذا اليوم من التهور ما يوجب عليك التخفيف من العدائية والتصرف بهدوء وحماية نفسك من الاوضاع النزاعية كما من الحوادث او يضطرك الى القيام بمهمة تبعدك عن الحبيب. حاذر من احتكاكات عائلية وكن متحفظا قد تدمع العينان او يحزن القلب وتشعر بعرقلة معينةقد تضطر الى تصحيح او اسلوب او موقف يخصك او يخص احد المقربين لا تتشبث برأيك.
    الحوت
    21 شباط - 20 آذار



    تتعثر الامور لا سيما على الصعيد الشخصي لا تتسرع بتوزيع الاتهامات والقاء اللوم كن مستعدا للاهتمام باحد افراد الاسرة ولا تسمح للتوتر ان يسيطر عليك او ان تكون ردات فعلك طائشة تمر بيوم دقيق يجب ان تضبط خلاله اعصابك وأن تتجنب المواجهات فتبدي صراحة بعيداً عن الخبث وتكون ليناً في نقاشاتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ملكات جمال العالم لسنة 2013 - صور ملكات جمال العالم - ملكة جمال 2012

    صور ساندي 2012 - احلى صور ساندي 2012 - بوسترات ساندي 2012 - البوم صور ساندي 2012

    كلمات اغنيه عمرو ستين اجمل حاجه

    صور حريق مدرسة ابن عاصم المتوسطه بحي النسيم اليوم 23-3-1434 في الرياض

    حظك اليوم نيفين أبو شالة السبت 30-11-2013

    بالصور تعرف على الأخطاء الإخراجية والتصويرية في فيلم تيتانيك

    تعرف على اسعار ومميزات هيونداي في مصر اكتوبر 2013

    اسعار الذهب في مصر بتاريخ اليوم الثلاثاء 5/11/2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 24-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 10-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 19-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 17-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 3-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.