منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 30-10-2014

برج الحمل



مهنيا:تستكشف امور جديدة اليوم في العمل كنت غافلا عنها و تحاول ان تجد الحلول المناسبة لها عاطفيا:لا تكون فكرة و تطلق احكام على تجربة سابقة مررت بها.
برج الثور

مهنيا:تقضي اليوم معظم وقتك في العمل خارج الشركة لحل بعض الامور العالقة عاطفيا:تحدث تغيرات مفاجئة على علاقتك مع من تحب قد لا تكون ايجابية.
برج الجوزاء

مهنيا:حاول ايجاد حلول اخرى و بديلة لاداء مهامك المعتاده كي تنجزها بطريقة اسرع عاطفيا:عليك ان تنسى التجارب القديمة و ان تبدأ من جديد.

برج السرطان

مهنيا:اليوم ملئ بالضغوطات و الاجتماعات خارج الشركة فكن مستعدا و رتب افكارك عاطفيا:تشعر بالوحده بسبب بعد الحبيب عنك و انشغالك عنه في الامور المهنية.
برج الأسد

مهنيا:كن حذرا اليوم من اي تصرف تقوم به لان كل الانظار موجهة اليك عاطفيا:قليل من الكلام الحلو و المعسول قد يقرب الحبيب اليك و يجذبه اليك.
برج العذراء

مهنيا:الارهاق الذى تشعر به اليوم هو نتيجة تراكم الاعمال عليك حاول طلب المساعدة من احد عاطفيا:هناك حب و امل جديد لتبدأ قصة حب حقيقية.
برج الميزان

مهنيا:لا تتفوه باي كلمة الا في الوقت و المكان المناسب فالكل يراقب تحركاتك اليوم عاطفيا:الحب الذى لا يستطيع ان يصمد اما التحديات لا يمكن ان يستمر فكر جيدا بعلاقتك.
برج العقرب

مهنيا:تتمتع اليوم بطاقة كبيرة تجعلك تنجز اعمالك بسرعة قصوى و بكفاءة عالية عاطفيا:حاول ان تفتح قلبك للحبيب و ان تعبر له عن حقيقة مشاعرك.
برج القوس

مهنيا:يجب ان تكون اكثر شجلعة و ان تقدم على الخطوة التى طالما حلمت بها التردد لن يفيدك اليوم عاطفيا:لديك هذا الحب الذى تعيشه هذه الايام حاول ان تكون اكثر اهتماما به.
برج الجدي

مهنيا:يجب ان تركز اليوم اكثر على اداء مهامك فانت فاليوم مطلوب منك تنفيذ العديد من المهام بوقت قياسي عاطفيا:لا تفكر كثيرا بالعلاقات القديمة اترك العلاثات العاطفية الماضية و شانها و ابدأ من جديد.
برج الدلو

مهنيا:لا تتجاهل التفاصيل الدقيقة في عملك فقد توصلك الى نتيجة لم تكن تتوقعها عاطفيا:الحبيب لن ينتظر طويلا قرارك حول مستقبل علاقتك به فحاول ان تكون حاسما.
برج الحوت

مهنيا:لا تحمل المشاكل الاسرية الى العمل عليك التركيز اكثر على عملك و ان تنسى مشاكلك الاسرية عاطفيا:لا تخف من الحب الجديد الذى تعيشه بل عليك ان تقدم على هذه الخطوة بشجاعة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

أغلى 10 لاعبين بعد انتهاء مونديال كأس العالم 2014
صور رسومات أظافر لعيد الحب 2014 ،، صور رسومات قلوب وكيوبيد للاظافر 2014
صور سونام كابور على غلاف مجلة GQ India
صور دينا وهي ترقص 2014 , صور دينا في حفل الساحل الشمالي 2014
ستار أكاديمي يعود من جديد 18 يناير الجاري - موعد انطلاق ستار اكاديمي 9
امساكية شهر رمضان 2013 بتوقيت دبي 2013
تحميل اغنية وين الحنين شادي شريف ماستر كواليتي 2013 Mp3
بالفيديو من هي صاحبة صوت Siri في أجهزة الايفون


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:23 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس