Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 30-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-29






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 30-10-2014

    برج الحمل


    مهنياً: تواجه تحديات كثيرة إلا أنك تتخطاها بنجاح بفضل مساعدة أحد الزملاء عاطفياً: تشعر بقلة اهتمام الحبيب بك في هذه الفترة فانشغاله الدائم يبعدك عنه



    برج الثور


    مهنيا:حاول ان تقوي علاقتك بالوسط العملي لانها ستفتح لك افاقا و مجالات واسعة عاطفيا:حاول ان تشارك من تحب باهتماماتك فهذا سيقربه منك اكثر.



    برج الجوزاء


    مهنيا:احلامك التى كنت خططت لها ستتحقق سريعا و الفضل يعود الى اجتهادك و مثابرتك في العمل عاطفيا:تعيش فترة في قمة الرومانسية مع من تحب .



    برج السرطان


    مهنيا:حاول ان تجد حلول سريعة لمشاكلك المالية و بطريقة ذكية كي لا تقع في المزيد من المتاعب عاطفيا:لا تثير غيرة من تحب لتختبر حبه فهذا سيؤثر على علاقته بك .



    برج الأسد


    مهنيا:يجب ان تكون اكثر حزما مع موظفيك لا تخجل و اتخذ القرارات المناسبة عاطفيا:لا تهمل من تحب و لا تجعل للشك ان يفرق بينكما و يؤثر على علاقتك به.



    برج العذراء


    مهنيا:حاول ان لا تضيع الوقت في امور بسيطة التزم ببرامج محددة كي لا تقع في مشكلة نتيجة سوء التخطيط عاطفيا:يجب ان تكون اكثر اخلاصا لمن تحب و ان تتجنب الامور التى تزعجه منك.



    برج الميزان


    مهنيا:حاول ان تركز هذه الفترة على تدعيم مكانتك الاجتماعية بين رؤسائك فهذا سيدعمك كثيرا في حركة الترقيات المقبلة عاطفيا:الاجواء هادئة و علاقتك مع الشريك مستقرة هذه الفترة.



    برج العقرب


    مهنيا:يومك اليوم ملئ بالمواعيد الخاصة بالعمل و المقابلات فاستعد جيدا عاطفيا:يجب ان تكون اكثر حزما و ان تضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بمصير علاقتك مع من تحب.



    برج القوس


    مهنيا:لا تتغاضى على الامور الصغيرة او تتجاهلها فقد يكون لها اثر كبير على تحديد مصي عملك لاحقا عاطفيا:لقاء بالصدفة يجمعك من حبك القديم لا تتوتر و حاول ان تاخذ الامور ببساطة.



    برج الجدي


    مهنيا:لا تتردد بطلب المساعدة من احد رؤساء عملك فانت لن تخسر شيئا اذا ما حاولت عاطفيا:علاقة عابرة مررت بها و لكنك ستنساها قريبا فلا تحزن.



    برج الدلو


    مهنيا:تزدهر اعمالك و ذلك نتيجة عملك الشاق في الفترة الاخيرة فاستمر على هذا الوضع عاطفيا:حاول ان لا تجعل الصمت يسيطر على علاقتك بمن تحب اعتمد الحوار كجزء مهم من مخطط انجاح علاقتكم.



    برج الحوت


    مهنيا:الهدف الذى خططت له اصبح قريب جدا و من السهل تحقيقه فقد تحلى بالصبر و المزيد من العزيمة عاطفيا:لحظات الحب التى تعيشها مع الشريك لا يمكن تعويضها فلا تحاول افساد هذه اللحظات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ما هى الإرتيكاريا وأعراضها؟

    صور متحركة لحركة زياد خوري واحمد فهمي في الحلقة 22 من برنامج عرب ايدول 2

    كلمات اغنية هاكاوا اسماء لمنور 2014 Hakawa مكتوبة

    تحميل اغنية فادي الايسر بحبك 2013 mp3

    صور عيد ميلاد ابنة مي سليم 2012 - مي سليم والنجوم يحتفلون بعيد ميلاد ابنه مي سليم 2012 - صور ابنه مي سليم في عيد ميلادها 2012 - صور لي لي ابنه مي سلي

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاحد 5-4-2015

    توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم السبت 5-4-2014 , حظك اليوم مع ليلي 5 ابريل 2014

    اسعار الدولار في مصر الخميس 6/6/2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 25-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 18-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 27-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 16-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 4-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.