Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 28-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-27






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 28-10-2014

    برج الحمل


    مهنيا:انصحك ان تأخذ اجازة من كل شي فقد يخفف ذلك عناء هذا اليوم الفظيع الذي به كل الاشياء التي تكرهها.عند الصباح قد تدخل في نقاش مع احد زملائك في العمل او مع مديرك يصل الى اعلى مستوياته في فترة الظهيرة اجتماعيا:انصحك بالهدوء وعدم اللجوء الى العصبية في حل المشاكل العالقة امامك، مواليد أذار هم الاكثر توترا.


    برج الثور


    مهنيا:يوم هادئ يمر عليك يا مولود الثور، فقلة الاحداث تجعله هكذا، لكن قد يلاحظ عليك الاخرون البلادة والكسل وخاصة في فترة الصباح اجتماعيا:لكنك قليلا قليلا سوف تتفاعل مع هذا اليوم العاطفي وخاصة في فترة المساء، لكن احذر من نقاش عائلي حاد قد يجعلك تفقد اعصابك في فترة العصر وخاصة لمواليد شهر نيسان .


    برج الجوزاء


    مهنيا:تقفز من السرير مستعجلا لتبدأ نهارك الذي يبدو به كثيرا من البرامج والمواعيد، عليك ترتيب امورك منذ الصباح لكي لا تقع في الحيرة والضياع في فترة الظهيرة وما بعدها اجتماعيا:يوم جيد للسفر والمشاريع فالامور تسير في مصلحتك و الاخبار تفرحك، تفكر في اخذ راحة في المساء لكن دعوة فجائية تطرح عليك تغير من برامجك.


    برج السرطان


    اجتماعيا:قد يراك الاخرون كئيبا اليوم و ليس لديك الرغبة في فعل اي شي سوى النوم و النوم و النوم لكن هذا قد يكون فقط في الصباح فقط اما في فترة ما بعد الظهر فتبدا الامور بالتحرك و قد تتلقى دعوة للمسا تفرحك جدا و خاصة انها ستعمل على تسليتك بعد الساعات المملة التي قضيتها في الصباح عاطفيا:الاحوال العاطفية في تحسن ايضا فعبر عن عاطفتك جيدا


    برج الأسد


    مهنيا:من الموكد انك تشعر بالتحسن يا صديقي الاسد بعد يومين و اكثر من العصبية ، اليوم سوف يكون به الكثير من الاعمال المتراكمة من اليومين الماضيين و قد تنحل بعض المشاكل التي رافقتك سابقا عاطفيا:في فترة المساء قد تتحسن امورك العاطفية و قد يكون لبعضكم بعض الاخبار الجيدة و بالاخص مواليد شهر تموز


    برج العذراء


    مهنيا:من المؤكد انك لا تريد النهوض من فراشك لاحساسك بالتعب اولا وثانيا عدم رغبتك بفعل اي شيء، لكن كما تعرف الامور دائما تسير عكس ما ترغب فالعجقة سوف تزداد لديك في فترة الظهيرة و ما بعدها مما يجعلك عصبيا ومزاجيا قليلا اجتماعيا:المساء يحمل بعض الكآبة والملل فحاول الخروج والترفيه عن نفسك.


    برج الميزان


    مهنيا:عنادتك غريبة من نوعها اليوم، فأنت لا ترسل ولا تستقبل اي كلمة فأنت تريد تنفيذ ما يدور في عقلك وتنفيذ قراراتك ضاربا بآراء الاخرين عرض الحائط عاطفيا:قد يضرك هذا على الناحية العاطفية فأنت تحاول تضييق الخناق على من تحب في فترة المساء مما يجعل شريكك يتركك ويمشي، مواليد 2 الى 9 تشرين أول هم الاكثر عنادة.


    برج العقرب


    مهنيا:يلعب معك الحظ، وتفتح كافة الابواب في وجهك، استغل هذا اليوم لتسير امورك العالقة منذ فترة وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة كما ان الاخبار الجيدة سوف تجعلك فرحا و نشيطا ، لكن احذر من السرعة عند قيادتك لسيارتك اجتماعيا:المساء جيد و قد يحوي على سهرة جيدة برفقة الاصدقاء او مع من تحب


    برج القوس


    مهنيا:أنت ستدخل في عدة نقاشات منذ الصباح وعدة مشاكل لن تجد لها حلا، الجميل في الموضوع انه كل ساعة ستتفاجأ بالامور تتغير، فساعة في صفك وساعة اخرى ضدك، انصحك بعدم ترتيب مواعيد لهذا اليوم لانها سوف تتغير ولن يتم شيء منها، مواليد شهر تشرين الثاني هم الاكثر عرضة لهذه الاوضاع.


    برج الجدي


    مهنيا:أنت ذكي جدا والاخرون يخافون منك لكثرة ذكائك وتحليلك للمواضيع بمنطقية وحكمة، انت شخص ناجح ولك قرارات حكيمة وقد تكسبك الكثير في الايام القليلة القادمة، قد يحاول احد استفزازك في فترة ما بعد الظهر لكني انصحك بعدم الاهتمام وكأنك لم تسمع ما يقوله عاطفيا:المساء جيد لجلسة حميمة مع من تحب لأن روحك المرحة سوف تغلب على شخصيتك.


    برج الدلو


    مهنيا:تتساءل الى متى سوف ابقى ابذر الاموال؟ ومتى تنتهي المصاريف؟ واسئلة اخرى تتعلق بالناحية المادية، لا تقلق يا دلو فإن امورك المادية سوف تتحسن لانك قد تتسلم بعض الاموال ، لكن عليك الاهتمام باعمالك لانك كسول جدا و قد يسيطر عليك الملل اجتماعيا:المساء جيد لجلسة مع العائلة لأنك غبت عنهم فترة طويلة وخاصة امك التي عاتبتك بكثرة.


    برج الحوت


    مهنيا:انت ماهر اليوم من التملص من المسؤولية فأنت لا تطيق ان تسمع اي كلمة او تواجه اي مشكلة قد تفسد عليك هذا النهار الجميل، يوم قوي وبه كثير من الدعم لك لكن احذر من ان تتكبر على من حولك وخاصة اذا كنت من مواليد 1، 10 او 19 أذار ، اجتماعيا:طلتك سوف تكون ولا ابهى في المساء وتجذب الانظار من حولك فعليك باستغلال هذه النقطة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على حياة محمد عساف منذ صغره , السيرة الذاتية لمحمد عساف

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 12-2-2015

    صور غرف جلوس عربية 2015 , صور غرف جلوس خليجية 2015 , صور غرف جلوس كلاسيك 2015

    اليوم 6 مايو ذكرى ميلاد النجم العالمى جورج كلونى

    رمزيات بابا نويل 2014 , تواقيع Santa Claus2014 , خلفيات بابا نويل 2014

    تردد قناة atv الجديد على النيل سات 2014 ، ترددات النايل سات 2014

    صور شانتال سرور 2014 , صور الاعلامية شانتال سرور مقدمة برنامج وحدك 2014

    بالصور نهر يتحول لونه الى البرتقالي في بريطانيا , تعرف على السبب


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 23-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 18-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 14-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 16-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 9-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.