Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 27-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-26






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 27-10-2014

    برج الحمل


    مهنياً: أفكارك المبتكرة وطريقة تنفيذها المتقنة يقرّبان رؤسائك إليك هذه الفترة. عاطفياً: إنسَ الماضي وافتح صفحة جديدة في علاقتك مع الحبيب، فأنت لا تطيق فراقه. اجتماعياً: غيّر نقاط تركيزك لتتمكن من الانطلاق نحو آفاق جديدة ومستقبل أفضل

    برج الثور


    مهنياً: لا تكن مغروراً ومتكبراً في تعاملك مع الزملاء، قد يجعلهم ذلك ينقلبون عليك. عاطفياً: تتعرض لصدمة عاطفية تحزنك كثيراً وتجعلك تفقد الثقة بالطرف الآخر . اجتماعياً: فترة مناسبة لممارسة نشاط رياضي مع الأصدقاء للتخلص من الضغوط.

    برج الجوزاء


    مهنياً: تشعر بضيق مادي بسبب خسارة تعرضت لها أخيراً في استثمار قمت به. عاطفياً: مساعدة الشريك لك تشعرك بارتياح كبير وتملأ قلبك بالحب والطمأنينة. اجتماعياً: تتلقى دعوة لمناسبة عائلية سارة تلتقي فيها أقرباء لم ترهم منذ فترة.

    برج السرطان


    مهنياً: تقوم برحلة عمل ناجحة جداً. صفقة جديدة تعرض عليك فلا تتردد في القبول بها. عاطفياً: لا تمنح الشريك سبباً ليشكّ فيك، كن صريحاً وواضحاً معه إلى أبعد الحدود. اجتماعياً: بادر إلى حلّ مشكلة عائلية كانت تشغل بالك في الفترة الأخيرة.

    برج الأسد


    مهنياً: تكثر أعمالك وتزيد مسؤولياتك هذه الفترة، نفذها بروية واحذر الارهاق. عاطفياً: يتذمّر الحبيب من قلة اهتمامك به وانشغالك عنه، إمضِ المزيد من الوقت معه. اجتماعياً: يبعدك عملك عن العائلة والأصدقاء ما يشعرك بالوحدة والعزلة والفراغ

    برج العذراء


    مهنياً: تواجهك صعوبات جمة في العمل في هذه الفترة لكنك تتخطاها قريباً. عاطفياً: لا تخفِ شيئاً عن الحبيب، فالثقة هي أساس العلاقة بينكما حاضراً ومستقبلاً. اجتماعياً: تتلقى هدية من شخص عزيز عليك تفرحك وتشعرك بقيمة نفسك.

    برج الميزان


    مهنياً: تتمتع بقوة كبيرة للتفكير والتركيز وإنجاز الأعمال حتى أكثرها صعوبة. عاطفياً: تبدأ علاقة جديدة لكنك تعرف أنها عابرة وقد لا تؤدي إلى أي شيء جدي. اجتماعياً: تشعرك زيارة أحد الأشخاص لك بالملل وبمدى الخطأ الذي ارتكبته في استقباله.

    برج العقرب


    مهنياً: تلقى على عاتقك مسؤوليات جديدة، لكن إحذر من الارهاق ولا تعمل حتى ساعة متأخرة. عاطفياً: أخيراً تتمكن من حلّ مشاكلك العاطفية مع الحبيب وتبدأ صفحة جديدة معه. اجتماعياً: تشعر بتعب شديد يمنعك من مقابلة الناس وبرغبة في الانفراد بنفسك والراحة.

    برج القوس


    مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك، ركز أكثر حتى لا تقع في الخطأ. عاطفياً: عنادك ليس في محله، استمع إلى الحبيب وتفهّم موقفه وقف إلى جانبه. اجتماعياً: تشعر بالحزن بسبب سفر أحد الأصدقاء المقربين إليك وتنتابك وحدة قاتلة.

    برج الجدي


    مهنياً: ربح مالي وفير يهبط عليك فجأة، من الأفضل أن تستثمره في صفقة رابحة. عاطفياً: خطوة جريئة تقوم بها في علاقتك بالحبيب، إحذر قد لا تكون لصالحك. اجتماعياً: لا تفكّر كثيراً وتشغل بالك بأمور تافهة، استغلّ وقتك في تنفيذ أمور مفيدة.

    برج الدلو


    مهنياً: مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان لكنك تتمكن من التخلص منها سريعاً. عاطفياً: أشرك الحبيب في كل ما تفكر به، فهو يتمتع ببعد الرؤية وبالمنطق. اجتماعياً: تجد تعاوناً ملحوظاً من أفراد العائلة يشعرك بالطمأنينة وراحة البال.


    برج الحوت


    مهنياً: فكّر ملياً قبل اتخاذ قرار قد يؤثر كثيراً في حياتك المهنية ولا تكن متسرّعاً. عاطفياً: تجرح كلمة منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك. اجتماعياً: اجتماع مع المعارف وشخصيات مهمة يعطيك فرصاً جديدة للتقدم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كيم كاردشيان في فستان اسود مع حبيبها 2012

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم 15-10-2013 فى تصفيات كأس آسيا

    توقعات الطقس في مصر السبت 18/5/2013

    صور الاعلامية الكويتية حليمة بولند 2015 ، أجدد صور حليمة بولند 2015 Halima Boland

    تحميل اغنية قاسم السلطان بس يومين 2012 mp3

    بالفيديو الإعتداء علي رئيس الوزراء هشام قنديل فى جنازة شهداء رفح 7/8/2012

    كلمات اغنية مالهم داعي انور ابراهيم مكتوبة كاملة

    صور الفنانة ورده البغداديه 2014 , احدث صور الفنانة ورده البغداديه 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 29-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 1-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 24-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 10-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 1-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.